تلقى نادي الزمالك، عرضًا رسميًا من ناديي ماجديبورج الألماني وسيلتا فيجو الإسباني، بشأن قضاء الثنائي أنس وائل وزياد أحمد فتحي، لاعبا فريقي 2005 و2007 بالقلعة البيضاء، لفترة معايشة، تمهيدًا للتعاقد معهما خلال الانتقالات الصيفية القادمة.


وقال بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، أن فريق ماجديبورج الألماني، طلب قضاء أنس وائل الجناح الهجومي لفريق 2005،  لفترة معايشة لمدة أسبوعين، تمهيدًا للتعاقد معه، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة القلعة البيضاء.

شبانة: عقوبة اللجنة الأولمبية لشهد عادلة حسام أسامة: حسام أشرف وماجد هاني ظهرا في بلدية المحلة بمستوى رائع وعودتهما مكسب للزمالك


وأكد بدر حامد، أن أنس وائل يقوم حاليًا بإنهاء إجراءات السفر الخاصة به إلى ألمانيا، تمهيدًا للانضمام إلى تدريبات فريق ماجديبورج خلال الأيام القليلة القادمة.


وأضاف رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، أن نادي سيلتا فيجو الإسباني، طلب قضاء زياد أحمد فتحي، لفترة معايشة لمدة أسبوعين، مشيرًا إلى أن الإدارة وافقت على سفر اللاعب بعد إنتهاء إجراءات الخاصة به.


وأوضح بدر حامد، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لن يقف في طريق أي لاعب، لأن ذلك سيعود بالنفع فنيًا على القلعة البيضاء في المستقبل القريب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لفترة معایشة

إقرأ أيضاً:

الإسباني أليكس مومبرو مديرًا فنيا لمنتخب ألمانيا لكرة السلة

أعلن الاتحاد الألماني لكرة السلة، اليوم /الخميس/، تعيين الإسباني أليكس مومبرو، مديرًا فنيا جديد لمنتخب ألمانيا لكرة السلة، خلفا للكندي جوردون هيربرت، الذي قاد المنتخب للتويج باللقب الأول في كأس العالم العام الماضي، والمركز الرابع في أولمبياد باريس 2024.

وأكد رئيس الاتحاد الألماني لكرة السلة إنجو فايس أن الاتحاد قرر التعاقد مع مدرب شاب يرغب في إحداث طفرة بالمنتخب.

من جانبه، أعرب مومبرو عن تطلعه إلى مواصلة النجاحات التي شهدها المنتخب الألماني خلال السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى استعداده لمواجهة كافة التحديات.

يذكر، أن أليكس مومبرو صاحب الـ 45 عاما كان قد تولى تدريب فريق كرة السلة بنادي فالنسيا كآخر محطة تدريبية، أما مسيرته كلاعب فقد شهدت فوزه بلقب كأس العالم 2006 مع منتخب إسبانيا والميدالية الفضية في أولمبياد بكين 2008.

مقالات مشابهة

  • إسلام صادق: ناد عربي كبير عرض مبلغ خيالي لضم زيزو
  • الزمالك يشارك في كأس مصر بفريق 2005 وبعض كبار الفريق الأول
  • الإسباني أليكس مومبرو مديرًا فنيا لمنتخب ألمانيا لكرة السلة
  • مفاجأة بشأن مستقبل زيزو مع الزمالك
  • ليس بن شرقي.. نجم الزمالك السابق يوافق على العودة
  • الزمالك يحسم موقفه من رحيل زيزو.. قرار نهائي
  • الزمالك يتعاقد مع كريم هنداوي لتدعيم صفوف اليد
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تعاقده مع كريم هنداوي رسميًا
  • الزمالك يشارك في كأس مصر بفريق 2005