انتشلت مصالح الحماية المدنية، جثة غريق متوفي في البحر بشاطئ الصخري (ممنوع السباحة) المسمى شاطئ تاسيفت، ببلدية ودائرة تيشي في ولاية بجاية.

وحسب بيان المديرية الحماية المدنية، فإن الغريق شاب يبلغ من العمر 28 سنة، تم انتشال وإخراج جثته وتحويله إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم ببث أغانٍ خادشة للحياء عبر اليوتيوب: "بتجيب فلوس"

أقر عاطل بارتكابه واقعة ببث العديد من الأغانى التي تحتوى على عبارات خادشة للحياء عبر أحد قنوات اليوتيوب، بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

تفاصيل الواقعة أكدتها معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص- مقيم بالقاهرة ) بإنشاء قناتين للأطفال على موقعى "يوتيوب" – وتطبيق "ساوندكلاود" ، يقوم من خلالهم ببث العديد من الأغانى الغير مجازة رقابياً وتحتوى على عبارات خادشة للحياء.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (هاتف محمول – جهاز "لاب توب" – وحدة تخزين "فلاشة" بفحصهم تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى – جهاز "راوتر").

وفى سياق آخر، كانت قد قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد وتغريمه 200 ألف جنيه على خلفية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالقناطر الخيرية.

وأحالت النيابة العامة المتهم "ع.ع"٤٣ سنة عامل، للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليه تهمة الاتجار في المخدرات.

وكشفت التحقيقات أنه في يوم ٢٧ / ٣ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أحرز جوهرًا مخدرًا (indazole carboxamide) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وكشفت اقوال مجرى التحريات أنه أبصر المتهم ممسكا بيده أكياس لمادة مخدرة فضبطه وتبين أن عددها 5 أكياس لمادة مخدرة وبمواجهته اعترف بالاتجار فيها.

وفى سياق آخر تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه ونتج عنها وفاة طفل وإصابة شقيقته ونقلوا إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه

وتبين من المعاينة، وفاة طفل وإصابة شقيقته بالاختناق نتيجة لماس كهربى داخل شقة سكنية وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ونقل المتوفى والمصابة إلى المستشفى ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة والاستماع لأقوال شهود العيان لكشف الملابسات بالكامل.
 

مقالات مشابهة

  • 13 وفاة في الحوادث خلال اليوم الأخير!
  • سقوط عقار في ميدان الحرية بالمعادي دون وقوع إصابات
  • محافظ الشرقية يلتقي مدير إدارة الحماية المدنية الجديد
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • البحث عن غريقين مفقودين بعين تموشنت
  • 18 مصابا حصيلة حريق مطعم بكورنيش جليم في الإسكندرية
  • السيطرة على حريق محدود بمصنع غزل بسمنود
  • 《الأدخنة غطت السماء》 .. شهود عيان يكشفون سبب حريق مطعمي بالإسكندرية(صور)
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بـ8 ملايين جنيه
  • اعترافات المتهم ببث أغانٍ خادشة للحياء عبر اليوتيوب: "بتجيب فلوس"