التقى وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، في الرياض اليوم، نظيره القطري إبراهيم بن علي المهندي.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالين العدلي والقضائي.
أخبار متعلقة وزارة الصحة.. برنامج تدريبي لرفع كفاءة الممارسين الصحيينولي العهد يتلقى رسالة خطية من أمير قطر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة وقطر تبحثان سبل تعزيز التعاون في المجالين العدلي والقضائي - وزارة العدل المملكة وقطر تبحثان سبل تعزيز التعاون في المجالين العدلي والقضائي - وزارة العدل المملكة وقطر تبحثان سبل تعزيز التعاون في المجالين العدلي والقضائي - وزارة العدل var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });العلاقات السعودية القطريةواستعرض وزير العدل، خلال اللقاء، التطورات التي يشهدها القطاع العدلي والقضائي في المملكة بدعم من القيادة الرشيدة، لا سيما على صعيد التشريعات المتخصصة، والتحول الرقمي للخدمات العدلية.
وعلى هامش الزيارة، اطلع وزير العدل القطري، على عدد من التجارب والمشاريع العدلية؛ منها مبادرة رقمنة الثروة العقارية، ومركز العمليات العدلي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض العلاقات السعودية القطرية السعودية قطر القضاء السعودي القضاء القطري

إقرأ أيضاً:

بوتين وكيم يتبادلان الرسائل في ذكرى تحرير كوريا من اليابان

مع استقرار العلاقات بين روسيا وكوريا الشمالية، تبادل الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون رسالة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمناسبة الذكرى الـ79 لتحرير كوريا من الحكم الاستعماري الياباني في الفترة من 1910 إلى 1945 وتعهد بتعزيز العلاقات مع موسكو حسبما أفادت وسائل إعلام رسمية اليوم الجمعة الموافق 16 أغسطس.


ووفقا لوكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية (KCNA)، بعث بوتين برسالة إلى كيم في وقت سابق من هذا الأسبوع لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى 15 أغسطس، وأرسل كيم ردا يوم الخميس.


وأعرب بوتين خلال رسالته عن اعتقاده بأن التنفيذ الشامل للاتفاقيات التي تم التوصل إليها خلال قمته مع كيم في يونيو في بيونغ يانغ من شأنه أن يستمر في تعزيز توسيع التعاون الثنائي المتبادل.


ومن جانبه أكد كيم ردا على ذلك، أن مشاعر الصداقة بين شعبي البلدين "تبلورت وتعمقت" في صراع دموي ضد العدو المشترك.


وقال إن الروابط تعمل كقوة دافعة قوية لتطوير علاقاتهما إلى "صداقة لا تقهر ولتعزيز بناء دولتين قويتين في البلدين وبناء عالم جديد متعدد الأقطاب".


يذكر أن كوريا الشمالية وروسيا اتفقا على تعزيز التعاون العسكري وغيره من أشكال التعاون وذلك بعد حرب روسيا في أوكرانيا، وبعد محادثات القمة في بيونغ يانغ، وقع كيم وبوتين على معاهدة شراكة جديدة تتضمن بنداً للدفاع المشترك.

مقالات مشابهة

  • وزارة الثقافة وهيئة أبوظبي للتراث تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجالات الهوية الوطنية والتراث
  • بوتين وكيم يتبادلان الرسائل في ذكرى تحرير كوريا من اليابان
  • جثامين أيمن الموصل.. الطب العدلي ينقب في الـ(DNA) للكشف عن أصحاب الهياكل العظمية
  • الرياض.. المملكة تبحث سبل تعزيز التعاون مع "الصحة العالمية"
  • اللجنة العسكرية السعودية-المصرية تناقش تعزيز التعاون الدفاعي
  • روسيا والإمارات تبحثان التعاون في إطار مجموعة "بريكس"
  • "العدل" تشارك في مراجعة اتفاقية التجارة الحرة بين "دول الخليج" وجمهورية كوريا
  • “موانئ”: تعزيز فاعلية ربط المملكة بموانئ الشرق الأقصى
  • وزير الري يبحث سبل تعزيز التعاون مع هولندا في مجال إدارة المياه
  • إطلاق مبادرة "لتعارفوا" لتعزيز التعاون العربي - الإيطالي