استقبل المستشار أحمد عبد الحميد عبود – رئيس مجلس الدولة ، المستشار عبد السلام عبدالمجيد النجار – رئيس نادي قضاة مجلس الدولة، وأعضاء مجلس إدارة النادي بمقر المجلس الرئيسي.

وتناول اللقاء تقديم التهنئة إلى المستشار أحمد عبد الحميد عبود، بمناسبة توليه رئاسة مجلس الدولة، ومُتمنين له مزيدًا من التقدم والازدهار لمجلس الدولة تحت رئاسته الحكيمة.

وقد أعرب رئيس مجلس الدولة عن خالص شكره وتقديره لجموع السادة القضاة والقاضيات أعضاء الجمعية العمومية لنادي قضاة مجلس الدولة مُتمنيًا لهم التوفيق والتميز.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مجلس الدولة نادي مجلس الدولة رئيس نادي مجلس الدولة مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والوثائق المؤمنة والذكية

وقع المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة، واللواء مهندس أحمد عبد السلام الرئيس التنفيذي لمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، اليوم، بروتوكول تعاون، وذلك لوضع أُطر تنسيقية لتعظيم الاستفادة من إصدارات المجمع المؤمنة داخل أقسام مجلس الدولة جميعها.

 

يأتي هذا البروتوكول في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية؛ بشأن قيام كافة جهات الدولة بالاعتماد على قدرات مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية في إنتاج وإصدار وتخصيص كافة الوثائق والمحررات المؤمنة، وانطلاقًا من حرص الدولة على تطوير الصناعة التكنولوجية المتقدمة نحو التحول الرقمي، والاستفادة من مُخرجاتها في العمل القضائي.

 جاء هذا  في إطار حرص الدولة على بناء بيئة خدمية فعّالة لجميع الفئات والمستويات في ضوء متطلبات خطط التنمية والتحول الرقمي لتلبي احتياجات المواطنين المختلفة وتتلاءم بمُتطلباتهم بجودة فائقة واهتمام فريد وصولًا لتعزيز قدراتهم على إنهاء خدماتهم بأسرع وقت وبأعلى جودة وكفاءة وأقل مجهود.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية على التزام المجمع بتنفيذ وإنتاج وتطوير كافة الإصدارات الخاصة بمجلس الدولة، طبقًا لأحدث المقاييس العالمية، مع توفير الوثائق والمحررات المؤمنة التي يمكن إصدارها لمصلحة الجهات الحكومية.

 

ومن جانبه، وجه رئيس مجلس الدولة بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمتعاملين مع أقسام مجلس الدولة بسهولة ويُسر؛ مؤكدًا على الاستفادة من كافة الاجراءات وتفعيل البروتوكول لضمان توصيل الخدمات المقدمة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

 

 

مقالات مشابهة

  • "الأكاديمية العربية" تناقش تطوير خدمات مجلس الدولة
  • “المشري” يستقبل وفداً يمثل مؤتمر الإصلاح وبناء الدولة
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل مساعدي وزير العدل للإعلام وشئون الإدارات القانونية
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات لتقديم التهنئة
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات
  • عبد الله بن سالم القاسمي يستقبل وفد نادي الشارقة للصقارين
  • بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والوثائق المؤمنة والذكية
  • ‎رئيس مجلس الدولة يوقع بروتوكول تعاون مع مجمع الوثائق المؤمنة والذكية
  • رئيس مجلس الدولة يوقع بروتوكولا مع مجمع الوثائق المؤمنة والذكية
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا