قررت محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في كفر الشيخ، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة غنام ثلاثيني متهم بقتل زوجته عمدًا داخل حظيرة مواشي يملكها بناحية قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق إلى جلسة يوم 10 سبتمبر المقبل للمرافعة.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين أحمد محمد خضر، ومصطفى عامر، وسكرتارية إبراهيم جمعة، وذلك في أحداث القضية رقم 13270 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 3845 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وكانت جهات التحقيق أحالت "طاهر.ع.ا.ع.خ"، 30 عامًا، غنام، ويقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 21 سبتمبر 2023 بدائرة مركز شرطة دسوق قتل المجني عليها زوجته "عبلة ك "، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك لارتيابه في سلوكها، دون أن يكون لديه دليل على ذلك.

وتبين من قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات فوه، أنه استدرجها إلى حظيرة المواشي خاصته وانهال عليها بأداة "قالب طوب" أصابت وجهها من الناحية اليمنى العلوية، وكبل يديها وساقيها بالأحبال.

وكشف قرار الإحالة، عن وضع المتهم غطاء رأسها بثغرها محكمًا غلقه بقطعة من جوال بلاستيكي مانعًا إياها من الاستغاثة والحركة والمقاومة محدثًا بها إصابتها بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها قاصدًا من ذلك قتلها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ جريمة قتل اخبار كفر الشيخ محكمة الجنايات حظيرة مواشي

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه لجلسة 17 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة سرقة فتاة بالإكراه فى أحد شوارع منطقة قصر النيل لجلسة 17 سبتمبر.

تعود أحداث الواقعة عندما تعرضت فتاة للسرقة بالإكراه، أثناء سيرها فى الشارع وفوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية ويسيران عكس الاتجاه وقام أحدهما بخطف حقيبتها، مما أدى إلى إصابتها بجروح متفرقة من جسدها، وتم تفريغ كاميرات المراقبة، والتوصل لهوية المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وإحالتهما للنيابة العامة التى قررت حبسهما بعد تعرف المجنى عليها عليهما.

وعاقبت المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات، والحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.







مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لعاطل هتك عرض ابنه زوجته في الإسكندرية
  • المؤبد لعاطل تعدى على ابنة زوجته فى الإسكندرية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالسطو على شخص وسرقة متعلقاته بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل شخص فى القناطر الخيرية لأكتوبر المقبل
  • المشدد 15 سنة لمتهمين شرعا فى قتل طفل بكفر الشيخ
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية داعش السلام لـ 28 أغسطس
  • «كانت تستقطب له الضحايا».. تأجيل محاكمة شريكة سفاح التجمع لجلسة 9 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بغسل الأموال من تجارة المخدرات لجلسة 24 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه لجلسة 17 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة سفاح التجمع للخميس المقبل