كتب- محمد سامي:

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس المحافظين اليوم، أنه سيتم تقييم أداء المحافظين بمدى تمكين كل محافظ لنوابه من القيام بالمهام الموكلة إليهم، بحيث يكون لديهم ملفات ومسئوليات تقع على عاتقهم، على أن يتم متابعة أدائهم في هذا الشأن، والعمل على الاستفادة من قدراتهم.

وفي الإطار نفسه، أشار رئيس مجلس الوزراء إلى الدور الكبير الملقى على عاتق المحافظين في إعداد صف ثان وثالث من القيادات التنفيذية، مضيفًا: "لسنا مخلدين في مناصبنا، ولذا يجب أن نسهم بصورة إيجابية وفعالة في إعداد كوادر من الصفين الثاني والثالث مدربة على أعلى مستوى من القدرة على تولي المسئولية والمساهمة في صنع القرارات".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان تقييم المحافظين مجلس المحافظين مصطفى مدبولي

إقرأ أيضاً:

بعد أولمبياد باريس 2024.. توجيه رئاسي بشأن جميع الاتحادات الرياضية

كتب- محمد أبو بكر:

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس الوزراء، بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات المهمة.

وخلال الاجتماع، أعرب رئيس مجلس الوزراء عن خالص التهنئة للاعبين الثلاثة الممثلين لمصر في دورة الألعاب الأولمبية، الذين حملوا علم مصر وحققوا إنجازات نفتخر كمصريين جميعاً بها.

وقال مدبولي: نعلم أننا جميعًا كنا نأمل في الحصول على عدد أكبر من الميداليات، ولذا هناك توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن يكون هناك تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية التي شاركت في كل المسابقات.

وفي هذا الإطار، وجه الدكتور مصطفى مدبولي وزير الشباب والرياضة، بتكثيف رعاية المؤسسات الرياضية والشبابية للشباب الموهوبين والمميزين رياضيًا، بالإضافة إلى ضرورة وجود خطة واضحة من الاتحادات الرياضية لتأهيل الشباب المصري المتميز رياضيًا؛ للمشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية الإقليمية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن»: قرارات مدبولي الأخيرة تؤكد جدية الحكومة في التعامل مع ملف الصناعة
  • الرئيس السيسي يوجه بتقييم أداء الاتحادات الرياضية المشاركة في الأولمبياد
  • رئيس الوزراء: توجيه رئاسي بعرض تقرير شامل عن أداء كل الاتحادات المشاركة في الأولمبياد
  • مدبولي: توجيه رئاسي بعرض تقرير شامل عن أداء الاتحادات المشاركة في أولمبياد باريس
  • مدبولي يؤكد على ضرورة وجود خطة واضحة من الاتحادات الرياضية لتأهيل الشباب
  • رئيس الوزراء يطمئن المستثمرين: لن يتم غلق مصنع إلا بقرار مني شخصيا
  • بعد أولمبياد باريس 2024.. توجيه رئاسي بشأن جميع الاتحادات الرياضية
  • توجيهات مهمة من مدبولي بشأن الاستكشافات البترولية والغازية
  • مدبولي: دعم الصناعة على أجندة أولوياتنا.. ولن يتم غلق مصنع إلا بقرار مني شخصيا
  • رئيس الوزراء: دعم الصناعة بالشراكة مع القطاع الخاص على أجندة أولوياتنا