موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة.. يبحث عشاق الكرة المصرية والفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لدى عشاق القلعة البيضاء.

الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز ومواصلة الانتصارات، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 25 مباراة خاضهم أبناء ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراة الزمالك، وهو عينه على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من دوامة الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وذلك برصيد 23 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الإثنين، الموافق 15 من شهر يوليو الجاري، ليكون موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري أخبار الزمالك الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الزمالك مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة مباراه الزمالك توقيت مباراة الزمالك بلدية المحلة متى مباراة الزمالك الزمالك ضد بلدية المحلة متى سيلعب الزمالك الزمالك وبلدية المحلة مباراة الزمالك وبلدية المحلة الزمالك أمام بلدية المحلة الزمالك امام بلدية المحلة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصرف جزء من مستحقات جوميز ومعاونيه

قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بصرف جزء من مستحقات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم  وجهازه المعاون .

من ناحيه أخرى رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة عقب مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس   باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
ويلتقي الزمالك مع بلدية المحلة يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري المصري
  • الزمالك يتراجع ويشارك فى كأس مصر بالكبار
  • الزمالك يتراجع ويقرر المشاركه فى كأس مصر بالكبار
  • الزمالك يصرف جزء من مستحقات جوميز ومعاونيه
  • صلاح يقود الريدز.. موعد مباراة ليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة