تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد السيد البدوي، السياسي البارز، بتجديد الثقة بالفريق كامل الوزير، وزيرًا للنقل، وإسناد وزارة الصناعة له، مؤكدا أن الاختيارات في الحكومة الجديدة جيدة وتأتي في ظل تحديات إقليمية ودولية.
وتابع خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن كل وزير في الحكومة الجديدة وكأنه على جبهة قتال ولن يكون التهاون مقبولا ويدركون أنهم تحت منظار الرأي العام.


وأضاف أن له تحفظا شديدا على وزارة التربية والتعليم، موضحا أنه ليس من المهم أن يعلن الوزير عن شهاداته وعليه أن يجنب الحكومة الحرج خاصة أنه يتولى وزارة مهمة وسيصبح ثغرة للحكومة ككل.
واستطرد السيد البدوي، السياسي البارز، أن معدل النمو السنوي ارتفع جدا وكان عاليا في العام الأخير من حكم الرئيس السابق محمد حسني مبارك وتخطى 7 %.
وأوضح أن البلد كانت آيلة للسقوط في العقد الأول من حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي وأنه بلغ اللواء محمد العصار واللواء ممدوح شاهين أن الدولة لا تتحمل استمرار الرئيس عدلي منصور، حيث كانت تعاني الإرهاب وحاليا مصر أصبحت آمنة ومستقرة.
ولفت السيد البدوي، السياسي البارز، إلى أن الرئيس السيسي أحدث تغييرات سياسية واقتصادية في الولاية الجديدة، وهي إعطاء حريات للقطاع الخاص في الاقتصاد.
https://www.youtube.com/watch?v=jtWTzA8TmTw

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور السيد البدوي الحكومة الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي السید البدوی

إقرأ أيضاً:

السيد القائد يلتقي رئيس واعضاء الحكومة السابقة

وخلال اللقاء أشاد السيد القائد بالدور الذي قام به رئيس الحكومة السابقة الدكتور عبد العزيز بن حبتور ونواب وأعضاء الحكومة خلال فترة تحملهم للمسؤولية في ذروة العدوان. وثمن السيد القائد الإسهامات والأدوار التي قاموا بها في الحفاظ على الجبهة الداخلية وخدمة الشعب اليمني وإيثار المصلحة العليا للبلاد فوق كل الاعتبارات، وحثهم على أهمية أن يسهموا باستمرار في خدمة الشعب والبلد من موقع المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية والوطنية.

بدورهم ثمن رئيس الحكومة السابق والنواب والوزراء السابقون، حرص القيادة على تعزيز عوامل النجاح والبناء في مختلف القطاعات الرسمية في مقابل ما تعرضت له من استهداف ممنهج من قبل الأعداء سواء عبر التدمير والغارات أو عبر الحرب الاقتصادية والحصار وما خلفه من أضرار على مستوى قدرة الدولة في الوفاء بالتزاماتها أمام الشعب، وتمنى الجميع لحكومة التغيير والبناء التوفيق في مهامها وبرنامجها.

مقالات مشابهة

  • صنعاء تشكّل حكومة التغيير والبناء .. ((التحديات والفرص))
  • وزير العمل: مهرجان العلمين الجديدة أحدث صدى على مستوى العالم ووفر كل سبل الراحة
  • ممثلاً لجلالة الملك…الرئيس الفرنسي يتباحث على إنفراد مع رئيس الحكومة عزيز أخنوش
  • السيد عبدالملك الحوثي يكشف الطريقة التي ستعمل بها الحكومة الجديدة وأن هناك من سيتم تغييرهم لهذا السبب
  • مطالبات بمحاكمة وزراء من حكومة الحوثيين الجديدة بتهمة التزوير
  • السيد القائد يلتقي رئيس واعضاء الحكومة السابقة
  • خبير سياسي: ممارسات «الاحتلال الإسرائيلي» في غزة تؤكد رغبة الحكومة في التصعيد
  • ماذا تعرف عن وزراء حكومة الحوثي الجديدة والمفاجأة من هو أقوى شخصية بينهم؟.. ليس وزير الداخلية ولا الدفاع!
  • وفاة المؤرخ العراقي البارز بهنام سليم حبابة في اربيل
  • سفير الهند: تبادل الزيارات بين الرئيس السيسي ورئيس وزراء الهند أحيت العصر الذهبي للعلاقات بين البلدين