الوطن:
2024-09-09@21:30:06 GMT

أنغام تروج لحفلها في العلمين الجديدة: مبسوطة جدا

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

أنغام تروج لحفلها في العلمين الجديدة: مبسوطة جدا

روَّجت الفنانة أنغام، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، لحفلها الغنائي المقرر إقامته منتصف الشهر الحالي ضمن مهرجان العلمين الجديدة.

ونشرت أنغام البوستر الدعائي للحفل وعلقت عليه قائلة: «مبسوطة جداً إني هكون معاكم يوم 18 أغسطس ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.. في انتظاركم».

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

أغنية سيبك أنت

وطرحت الفنانة أنغام مؤخرا أغنية «سيبك أنت»، وحققت أعلى نسبة مشاهدة على «يوتيوب»، ونالت إشادات الجمهور، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنغام المطربة أنغام حفل العلمين حفل أنغام

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة عن إطلاق اسم النجمة  نيللي على الدورة 40 للمهرجان تكريمًا لمسيرتها الفنية الحافلة وإسهاماتها البارزة في السينما المصرية والعربية.

وصرح الأمير أباظة أن نيللي من أبرز نجمات الاستعراض علي الشاشات الشاشة المصرية منذ الستينيات، قدمت العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا وخلدت في ذاكرة الجمهورالمصري والعربي.

ويأتي هذا التكريم تقديرًا لعطائها المستمر وتأثيرها الإيجابي على الفن السابع، وإسهاماتها في تقديم أعمال مميزة في فنون الاستعراض والدراما والسينما، وتشهد الدورة مجموعة من الفعاليات والعروض الخاصة التي تحتفي بمسيرة نيللي، وعرض مجموعة مختارة من أفلامها التي تركت بصمة في تاريخ السينما.

وتقام فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو ومحافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد حسن سعيد بالإضافة إلى  تكريم عدد من الفنانين وصناع السينما.

وأعربت نيللي عن سعادتها وفخرها بإطلاق اسمها على الدورة 40 للمهرجان، مشيرة إلى أن هذا التكريم يعكس تقدير الجمهور والنقاد لما قدمته من أعمال فنية طوال مسيرتها مشيدة بأهمية   مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط والجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما.

وجدير بالذكر أن نيللي، أو "أرتين كالفيان"  ولدت في 3 يناير 1951  من أصل أرمنى، وشقيقة الممثلة المصرية  فيروز وأبنة خالة الفنانة لبلبة وقدمت الفوازير مع الراحل فهمى عبد الحميد والعديد من الأعمال السينمائية وأبرزها، "الحرمان، رحمه من السماء، عصافير الجنة، حتى نلتقي، توبه، هي والرجال، أجازه صيف،  نورا، مجرم تحت الإختيار، اللص الظريف، صباح الخير يازوجتي العزيزة،
دلع البنات، المشاغبون، المراهقة الصغيرة، وبيت الطالبات.


‏ 

مقالات مشابهة

  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • «watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني