الثورة نت../

أقيمت اليوم بمحافظة صنعاء، وقفات لتأييد وتفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

وباركت الوقفات نجاح الأجهزة الأمنية في الكشف عن شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والصهيوني .

وأيد المشاركون في الوقفات، التي نظمتها مكاتب صندوق النظافة والتحسين و الشؤون الاجتماعية و المالية و الخدمة المدنية و محو الأمية و هيئة النقل و الهلال الأحمر و حماية البيئة و شؤون الأحياء و الصحة و الضرائب و الجمارك و الزراعة و الغرفة التجارية والصناعية و الثقافة و التعليم الفني والمسالخ.

. أي خيارات يتخذها قائد الثورة السيدعبدالملك بدر الدين الحوثي في سبيل إصلاح مؤسسات الدولة، ومواجهة العدوان السعودي و الأمريكي والصهيوني.

وحثوا أجهزة الأمن الى مواصلة دورها في إفشال كل مخططات العدوان التخريبية..مطالبين باتخاذ أقصى العقوبات بحق تلك الشبكة .. مؤكدين ضرورة تطهير مؤسسات الدولة من العناصر والخلايا التي عملت، وبشكل ممنهج، على إفساد وإفشال وتدمير مؤسسات الدولة.

وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات التي حضرها مديرو الجهات المنظمة التأييد المطلق لكل الخطوات القادمة التي تتخذها القيادة الثورية لمواجهة التصعيد الاقتصادي من قبل النظام السعودي الذي يسعى إلى إثناء الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة عن مواصلة القيام بواجباتهما الدينية والأخلاقية في نصرة وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة.

ورحبت البيانات بالرؤية والخطوات العملية بشأن التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة كأساس للانطلاق نحو بناء الدولة اليمنية التي يتطلع إليها الشعب اليمني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

صليبا: نحارب الفساد عبر مؤسسات الدولة

 تابعت النائبة نجاة صليبا قضية "لعبة المهارة" خلال اجتماع في مكتبها، وبحسب بيان صادر عن مكتبها فقد " تابع الحاضرون المسار القضائي لقضية اتحاد المهارة، ولعبة المهارة، المسروقة عن أسلوب الـ"توي شو" الصيني التابع للعبة الفنون القتالية الصينية "الكونغ فو"، وعمرها أكثر من ألف عام، والتي يدّعي المدرب نجا بو كروم أنها أثر أدبي لبناني، وبذلك بناء لأمجاد لبنانية باطلة، وسرقة لتراث صيني، وضرب لروحية الرياضة المبنية على الأخلاق والمصداقية وتقارب الشعوب لا سرقة فنونها". 

ولفت البيان الى أن "الحاضرين أجمعوا على اعتبار القضية وطنية بالدرجة الأولى. بدورها، أكدت النائبة نجاة صليبا تمسكها بمحاربة الفساد في شتى المجالات وضمنها الرياضة. في السياق، شددت على أننا لن نقبل بإنشاء اتحادات وهمية في وزارة الرياضة، تغش الشعب اللبناني وتضرب سمعة لبنان الرياضية، لافتة إلى أن مسار المواجهة طويل كما صبرنا، لكننا ثابتون في اللجوء للقانون تحت سقف الدولة، لإيماننا بدولة المؤسسات والقانون".

وذكر أنه "في السياق، وضعت صليبا الحاضرين في أجواء تقدمها بكتاب للسفير الصيني في لبنان تشيان منجيان، زودته فيه بتفاصيل القضية، وأكدت خلال لقائه حرص لبنان على عدم المساس بالتراث الرياضي الصيني، متمنية عليه متابعة الملف وفق الطرق القانونية المرعية التي يسمح في كل من لبنان والصين". 

وأشار البيان الى أن "المحامي رفيق غريزي وضع الحاضرين في أجواء المسار القانوني للقضية، مشددا على ضرورة الإحتكام للقضاء الذي يحكم بإسم الشعب اللبناني، كضمانة لمحاسبة الفاسدين وإحقاق الحق ونصرة العدالة. بدوره، أكد الحكم تامر عبد الباقي بأن الرياضة هي أخلاق أولا وأخيرا، وتعبير عن ثقافة الشعوب، من هنا رفضنا لأن تبنى الرياضة اللبنانية على التزوير وإيهام اللبنانيين بأمجاد لبنانية باطلة". 
 

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة : رد محور المقاومة على العدو قادم والقرار حاسم لا تراجع عنه
  • أمريكا وبريطانيا تدينان استيلاء مليشيا الحوثي على مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بصنعاء
  • (نص) كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية 11 صفر 1446هـ
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية
  • قائد الثورة: الرد على العدو الصهيوني قرار إستراتيجي وضرورة فعلية لردع العدو
  • قائد الثورة يدعو للخروج المليوني المشرف غدا الجمعة لنصرة غزة
  • مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة بمديرية السدة في إب
  • قائد الثورة يلتقي رئيس وأعضاء الحكومة السابقة
  • مديرية السدة بإب تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • صليبا: نحارب الفساد عبر مؤسسات الدولة