يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر غد الإثنين بمقر الجزيرة، لتقديم الدنماركي ستيفان مادسن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد رجال إلى وسائل الإعلام.

ناقد رياضي : مواجهات الأهلي وبيراميدز هامة .. وقمة القطبين لن تتغير تاريخيًا

ووقع مادسن على عقود توليه مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد.

ويملك ستيفان سيرة ذاتية قوية حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات التي تولى تدريبها، ويعد أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة اليد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مادسن رجال كرة اليد رجال الأهلي النادي الأهلي وسائل الإعلام الإعلام

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يلتقي أوائل الثانوية بمقر جامعة مصر للمعلوماتية

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لعام 2024، والطلاب الراغبين في الالتحاق بجامعة مصر للمعلوماتية وأولياء أمورهم خلال فعاليات اليوم التعريفى الذي نظمته الجامعة في مقرها بمدينة المعرفة بالعاصمة الادارية الجديدة، لتسليط الضوء على البرامج الأكاديمية المتقدمة التي تدرس للطلاب بالجامعة خلال مراحل الدراسة المختلفة، والتعرف على قواعد المنح الكاملة التي تقدمها الجامعة، وكذلك ما تمتلكه الجامعة من بنية تحتية متطورة وإمكانيات عملية من معامل ومراكز أبحاث تخدم العملية التعليمية بالجامعة وتضاهي نظيراتها في أعرق الجامعات العالمية.

 ورحب وزير الاتصالات بأولياء الأمور والطلاب، مشيدًا بعزم وإرادة الطلاب على بناء مستقبل ناجح من خلال الدراسة في الجامعات الواعدة مثل جامعة مصر للمعلوماتية، من أجل تحقيق النجاح في الحياة العملية.

بناء مجتمع رقمي 

وأوضح أن وزارة الاتصالات قامت بتأسيس ورعاية جامعة مصر للمعلوماتية في إطار استراتيجية متكاملة أعدتها الوزارة عام 2018، لبناء مجتمع رقمي يرتكز على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق التنمية، مشيرًا إلى أن رؤية الوزارة تتمثل في تعزيز قدرات الطلاب على التعلم الذاتي، واكتساب المهارات والخبرات المؤهلة للمنافسة باقتدار في سوق العمل العالمي من خلال بناء مصفوفة مهارات متكاملة من علم وخبرات ومهارات شخصية.

وأكد أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هو أعلى قطاعات الدولة نموًا على مدار 6 سنوات، لافتا إلى أن نجاح القطاع يرجع لكونه قاسمًا مشتركًا بين كافة قطاعات الدولة، إذ أصبحت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عنصرًا أساسيًا للتطوير وصقل المهارات في مختلف الوظائف، ما يتيح فرصة واعدة لمستقبل عملي ناجح.

وزير الاتصالات: مصر غنية بالموارد البشرية

وأشار إلى أن مصر غنية بالموارد البشرية، وهناك مجموعة كبيرة من الشركات يعمل بها كفاءات مصرية في مجال تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملاء هذه الشركات حول العالم في ضوء احتياج العديد من الدول الرائدة في التكنولوجيا للكوادر المدربة.

وأشاد بالإنجاز الذي حققه البطل الأوليمبي أحمد الجندي، أحد طلاب جامعة مصر للمعلوماتية والحاصل على الميدالية الذهبية فى أولمبياد باريس 2024؛ مؤكدًا حرص الجامعة على تشجيع الطلاب على تنمية مهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات بجانب دراستهم الجامعية.

وهنأت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، الطلبة وأولياء أمورهم بهذا التفوق والتميز اليى جاء ثمرة للاجتهاد والمثابرة، متمنية لهم استمرار التفوق وبذل المزيد من الجهد في مسيرتهم الجامعية والعملية، فضلًا عن منحهم فرصة للالتحاق بالجامعة من خلال المنح الكاملة للدراسة بالجامعة في كلياتها الـ4، (الهندسة، وعلوم الحاسب والمعلومات، وتكنولوجيا الأعمال، والفنون الرقمية والتصميم) ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم المتفوقين، والتي يدعمها بعض البنوك وشركات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ مؤكدة أن الاهتمام بالتعليم والارتقاء به وفق أعلى المعايير العالمية يعد فى مقدمة أولويات الجامعة منذ نشأتها.

وأكدت أن التعليم هو أساس بناء المستقبل، فضلًا عن أنه الركيزة الرئيسية للتنمية الشاملة والمستدامة للمجتمعات، لذا فإن جامعة مصر للمعلوماتية تعد فى مقدمة المؤسسات الأكاديمية التي تواكب متطلبات الحاضر والمستقبل كونها من أوائل الجامعات المتخصصة في علوم الاتصالات والبيانات وتكنولوجيا الأعمال بمصر وأفريقيا والشرق الأوسط.

 

مقالات مشابهة

  • سبب تراجع أرتيتا عن التعاقد مع نجم تشيلسي الجديد
  • تصريح مفاجيء من مدرب بايرن ميونخ قبل انطلاق الموسم الجديد
  • ميقاتي يجتمع مع وزير الخارجية الفرنسية ستيفان سيجورنيه
  • خاص لـ "اليوم".. خبير يقدم نصائح ذهبية للطلاب مع بدء العام الدراسي
  • مبابي سيسجل 50 هدفًا؟.. رد مثير من مدرب ريال مدريد
  • القوة الجوية يقدم مدربه الجديد والأخير يؤكد: هدفنا المراكز الأولى في الدوري العراقي
  • الجزيرة الإماراتي يستقبل النني
  • تعليق مساعد العمري على تصريحات جيسوس ويايسله قبل الكلاسيكو .. فيديو
  • النني يصل الإماراتي تمهيدا للانتقال إلى الجزيرة
  • وزير الاتصالات يلتقي أوائل الثانوية بمقر جامعة مصر للمعلوماتية