جريدة الحقيقة:
2024-08-16@04:21:12 GMT

مفاجأة مدوية في محاولة اغتيال ترمب

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

أ ف ب – قال صحيفة “وول ستريت جورنال”، اليوم الأحد، إن الشرطة الأمريكية عثرت على عبوات ناسفة في سيارة الرجل، الذي يقول المسؤولون إنه حاول اغتيال الرئيس السابق دونالد ترمب، بحسب أشخاص مطلعين على التحقيق.

ونقلت الصحيفة عن أحد الأشخاص أن السيارة التي كان يقودها المتهم توماس ماثيو كروكس كانت متوقفة بالقرب من تجمع انتخابي لترمب في بتلر بولاية بنسلفانيا، يوم السبت.

وأعلنت السلطات أن الشرطة تلقت عدة تقارير عن وجود طرود مشبوهة بالقرب من المكان، الذي كان يتواجد فيه مطلق النار، مما دفعها إلى إرسال خبراء المفرقعات.

وكان المحققون لا يزالون يعملون للتأكد من أن مكان الحادث كان خالياً حتى وقت متأخر من الليل، كما قاموا بتفتيش منزل كروكس، وتحدثوا مع عائلته.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

لمحبي الفنان كريم عبد العزيز إليكم هذه المفاجأة

متابعة بتجــرد: في هدوء وسرّية تامة، بدأ الفنان كريم عبد العزيز التحضيرات لفيلم جديد، يتعاون فيه مجدداً مع المخرج بيتر ميمي، فيما ستشكّل البطلة أمامه مفاجأة من العيار الثقيل.

وكان كريم قد صرح في لقاء تلفزيوني على هامش مشاركته في مسرحية “السندباد”، الأسبوع الماضي، ضمن “مهرجان العلمين” في منطقة الساحل الشمالي، أنه يستعد للبدء بتصوير فيلم جديد مع المخرج بيتر ميمي خلال الأسبوع الأول من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، مضيفاً أن العمل سيكون مفاجأة، ويتعاون فيه من جديد مع بيتر ميمي، والذي سبق وقدّم معه فيلم “بيت الروبي”.

وعلمت “لها” أن مفاجأة كريم عبد العزيز هي ترشيح الفنانة ياسمين صبري لتخوض تجربة العمل للمرة الأولى معه في فيلمه الجديد.

وكان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي قد تعاونا في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسلا “الاختيار 3″، و”الحشاشين” الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ويُعد هذا العمل التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وياسمين صبري، بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية في فيلمَي “أبو نسب” مع محمد إمام، و”البعبع” مع أمير كرارة، إضافة الى نجاحها في موسم رمضان الماضي بمسلسل “رحيل” الذي عادت به إلى شاشة رمضان بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أعمالها، مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في رمضان 2020.

main 2024-08-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ملف التطبيع مع إسرائيل.. موقع أمريكي: ابن سلمان يبلغ الكونغرس تخوفه من محاولة اغتيال (ترجمة خاصة)
  • لمحبي الفنان كريم عبد العزيز إليكم هذه المفاجأة
  • محاولة تنظيف مرحاض في تايلاند تنتهي بوفاة 3 نساء
  • 54 محاولة تقدم.. الجيش الروسي يكثف ضرباته على شرق أوكرانيا
  • صباح الكورة.. مفاجأة مدوية بشأن صفقة الأهلي الجديدة وبيراميدز يحسم موقفه من رحيل ابراهيم عادل
  • حميدتي بين محاولة التجمّل وعبء التاريخ الثقيل
  • عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن صفقة الأهلي الجديدة
  • موقع عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال محمد الضيف
  • تصاعد التوتر في صنعاء: محاولة اغتيال رمزية لعبدالملك الحوثي وسط حشود السبعين!
  • سفينة تتعرض لعدة هجمات خلال ساعات…ما الذي يحدث في البحر الأحمر؟