بوابة الفجر:
2024-10-05@06:00:31 GMT

ما حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك.. وموقف الأهلي؟

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

 


تلقي أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من العروض للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصةً بعد المستوي المميز الذي ظهر به اللاعب في البطولة العربية في السعودية.

ما حقيقة رحيل زيزو عن الزمالك

وودع نادي الزمالك بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" 2023، من دور المجموعات بعد تحقيقه المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بعدما جمع 4 نقاط فقط من ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراة وتعادل في آخري وتلقي هزيمة.

وكشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو في تصريحات صحفية، أن اللاعب يمتلك 4 عروض من الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى حدوث بعض المفاوضات مع زيزو خلال مشاركته مع الفارس الأبيض في البطولة العربية.

وأوضح المصدر أن مسؤولي القلعة البيضاء لم يردوا حتي الآن على العروض المقدمة للانتقال زيزو إلى الدوري السعودي، مؤكدًا على أن هناك استياء من جانب بعض اللاعبين داخل الزمالك، ومن ضمنهم أحمد زيزو بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تبلغ 75% من إجمالي قيمة عقده.

تأكيدًا لانفراد "الفجر الرياضي"..زيكو ينتقل إلى زد رسميًا برشلونة يطلب استعارة ثنائي مانشستر سيتي

وتابع المصدر أن هناك رغبة من جانب لاعبي الزمالك لصرف مستحقاتهم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023/2024.

واختتم المصدر أن زيزو تواصل مع مسؤولي الأبيض خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل حسم موقفهم من العروض المقدمة للاعب، سواء برفضها أو الموافقة على رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يذكر أن بعض التقارير السابقة أشارت إلى أن الأهلي يخطط للتعاقد مع زيزو على شاكلة صفقة إمام عاشور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك زيزو أحمد سيد زيزو الدوري المصري الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل

تحدث مصطفى يونس نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن مفاجأة كبرى بشأن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وموقفه من الانتقال إلى المارد الأحمر منذ فترة كبيرة.

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟

وقال يونس في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "ندمت بشدة على إعلاني اقتراب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال إلى الأهلي قبل إتمام الصفقة".

مدرب ليفربول يتغني بهدف صلاح في مرمي بولونيا ويتحدث عن مواجهة كريستال بالاس استبعاد المثلوثي وتواجد الجزيري.. قائمة منتخب تونس لمبارتي جرز القمر

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كان قد انهى كل الاجراءات الخاصة بانتقاله إلى صفوف الأهلي ولكن توقفت الصفقة وذلك منذ عامين أو أكثر".

واختتم حديثه: "علمت من أحد أقارب أحمد سيد زيزو أن والده ووكيل أعماله جلس مع أحد المسؤولين بالنادي الأهلي وكان كل شئ قد تم ولكن تسرعت وقمت بالإعلان وانقلب الوسط الرياضي وتوقفت الصفقة".

مقالات مشابهة

  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟