بوابة الفجر:
2024-08-16@05:50:47 GMT

بالتايجر.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صور من أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز

 

وظهرت ياسمين عبدالعزيز بفستان بنقشة التايجر، ونسقت معه بعض الإكسسوارات، تركت خصلات شعرها البنية الطويلة منسدلة على كتفيها، واعتمدت القليل من المكياج لإظهار جمال ملامحها.



 

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرًا على تقديم عمل درامي في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025، ويتولى كتابته السيناريست عمرو محمود ياسين، وايضا تجتمع في مسرحية جديدة مع كريم فهمي، وبيشارك عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

 آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز

 

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل ضرب نار، الذي عر في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، وايضا طرحت ياسمين عبدالعزيز إعلانها لصالح إحدى شركات المحمول الشهيرة، وظهرت بأكثر من شخصية، وارتدت ياسمين عبدالعزيز في الإعلان فستان زفاف وجلباب بلدي للرقص، وزي رجل، بينما ظهر في نهاية الإعلان الفنان كريم فهمي.

 مرض ياسمين عبد العزيز

 

سبق، أصيبت ياسمين عبد العزيز، بمرض يسمى "أكياس الشوكولاتة" أو بطانة الرحم، المنتشر لدى بعض النساء، ومشيرة إلى أنها مصابة منذ أن كانت في الـ 16 من عمرها، وأجرت 4 جراحات في شهرين، بعد تعرضها لتسمم في الدم.

 اعمال جمعت ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

 

ويعد مسلسل لآخر نفس هو العمل الأول الذي جمع بين العوضي وزوجته ياسمين عام 2019 والتى دارت أحداثه فى إطار درامي مشوق، كرر الثنائى التعاون مرة أخرى في عام 2021 من خلال مسلسل "اللى مالوش كبير"، واجتمع الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعمل جديد هذا العام حيث قدما الثنائى مسلسل "ضرب نار"، ودارت أحداثه حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم منسوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين عبدالعزيز الفنانة ياسمين عبدالعزيز أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز الفنانة یاسمین عبد یاسمین عبد العزیز یاسمین عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

الشال ينقذ هبة عبدالعزيز من الانتقادات

شاركت الفنانة هبة عبد العزيز متابعيها بعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.
وبدت هبة عبد العزيز بإطلالة صيفية تتناغم مع اجواء الاستجمام بعطلتها الصيفية، حيث ارتدت بكيني باللون البنفسج ونسقت عليه شال لتخطى جسدها وحتى لا تقع في مرمى انتقادات متابعيها وجمهورها.
وارتدت قبعة من الخوص على خصلات شعرها الطويل الذهبي ووضعت لمسات هادئة من المكياج التربي مع تحديد عينيها بالكحل مع أحمر الشفاه.
هبة عبدالعزيز
هبة عبد العزيز ممثلة مصرية وعارضة أزياء ومكياج شابة، قدمتها نبيلة عبيد عام 2009 في مسلسل البوابة الثانية، ثم شاركت في مسلسلات نونة المأذونة عام 2011 ولعبة الشيطان عام 2013 والصياد والجزء الأول من سرايا عابدين عام 2014، وفي 2015 في مسلسلات الكبير أوي، الجزء الخامس، والكابوس، ومن الجاني. وفي مجال السينما، شاركت في فيلمي الثلاثة يشتغلونها عام 2010 ولمح البصر. وشاركت في الجزئين الثالث والرابع من مسلسل هبة رجل الغرابكما شاركت في فيلم عمر الأزرق عام 2017.

مقالات مشابهة

  • بالحجاب.. ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة صفراء.. نرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هبة مجدي تخطف الأنظار بعباءة في أحدث ظهور لها
  • الشال ينقذ هبة عبدالعزيز من الانتقادات
  • كريم عبد العزيز أمام ياسمين صبري فى فيلم جديد برعاية بيتر ميمي
  • بالورود.. هاجر أحمد تخطف الانظار من أحدث ظهور لها
  • حدادا على المنتجين الأربعة.. ياسمين عبد العزيز تؤجل تصوير مسلسلها الرمضاني
  • بالتايجر.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالبوركيني.. أحدث ظهور لحنان مطاوع
  • «أنا بعشق البحر».. أحدث ظهور لـ حنان مطاوع بإطلالة صيفية| صورة