صحيفة صدى:
2024-08-16@04:08:17 GMT

الأهلي يعلن عن برنامج المعكسر الإعدادي بالنمسا

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

الأهلي يعلن عن برنامج المعكسر الإعدادي بالنمسا

ماجد محمد

أعلن النادي الأهلي عبر حسابه في منصة إكس عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم والمعسكر الإعدادي الخارجي، الذي ينطلق في النمسا الإثنين .

وقسم الأهلي معسكر الفريق إلى مرحلتين، الأولى تحتضنها مدينة فرايشتات النمساوية، على أن تبدأ 15 يوليو الجاري، وتختتم 27 من الشهر ذاته، وفيها يخوض الفريق ثلاث مباريات تجريبية، وفي الثانية ينتقل إلى مدينة سالفدن، ويستمر فيها حتى السادس من أغسطس المقبل، ويلعب خلالها مواجهتين تجريبيتين، قبل العودة إلى جدة لاستكمال مراحل الإعداد.

وكانت تدريبات الفريق انطلقت في السابع من يوليو الجاري في مقر النادي، تحت إشراف الألماني ماتياس يايسله، إذ أخضع اللاعبين خلال الفترة الماضية لتدريبات لياقية صباحية ومسائية.

ويدشن فريق الأهلي مبارياته الرسمية للموسم الجديد، حينما يواجه الهلال، 13 أغسطس المقبل، في المباراة الأولى لبطولة كأس السوبر على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في أبها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي النمسا روشن

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد القندوسي النهائي من العودة إلى الأهلي

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقف النجم الجزائري النهائي أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، من العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء.

أحمد القندوسي يعود إلى الأهلي

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أحمد القندوسي سيعود إلى النادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته بشكل رسمي مع نادي سيراميكا كليوباترا ".

الأهلي يتحرك لتعديل عقد نجمه بعد تألقه عاجل.. خالد بيبو يكشف سبب عدم إعلان عقوبات نجوم الأهلي

وأضاف:" القندوسي انتهت إعارته مع نادي سيراميكا كليوباترا وبالتالي سيخوض فترة الإعداد للموسم الجديد مع فريق الأهلي".

وأوضح:" أحمد القندوسي سيعود إلى النادي الأهلي، لحين حسم مسئولي النادي موقفهم النهائي من بيع اللاعب، حيث لم يتلقى أي عروض في الفترة الحالية "

ثم اختتم رمزي:" مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يرفض فكرة استمرار أحمد القندوسي مع الفريق، نظرا لأن طريقة لعبه لا تناسب طريقة لعب المارد الأحمر ".

مقالات مشابهة

  • المصرف المركزي يعلن مناقصة للأذونات النقدية في 19 أغسطس
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن البدء في تنفيذ مشاريع برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسة في مدينة الرياض وترسية أربعة مشاريع تشمل “المجموعة الأولى” من البرنامج بتكلفة تتجاوز 13 مليار ريال
  • المركزي يعلن مناقصة للأذونات النقدية في 19 أغسطس
  • “المركزي” يعلن مناقصة للأذونات النقدية في 19 أغسطس
  • عاجل| محمد علي بن رمضان يعلن مصيره.. الأهلي أم الدوري السعودي؟
  • موقف أحمد القندوسي النهائي من العودة إلى الأهلي
  • تطور مفاجئ في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي بعد عرض الأخدود.. عاجل
  • محمود حمادة يغيب عن مباراة الاتحاد السكندري بالدوري
  • ريال مدريد يعلن عن رحيل مهاجمه الشاب
  • أحمد رفعت جديد.. نجم الإسماعيلي يعلن الاعتزال بعد تعرضه لضغوط نفسية