ثمن معالي محافظ العاصمة الشيخ عبد الله سالم العلي الصباح المبادرات التي يطرحها المجتمع المدني بهدف تعزيز الجهود الحكومية في عملها للنهوض بمناطق العاصمة للمكانة المستحقة.

جاء كلام المحافظ خلال استقباله وفداً من تجمع اهالي مدينة جابر الاحمد السكنية اللذين استعرضوا مع معاليه بعض الأفكار والمبادرات والمقترحات التي من شأنها ان تساهم في الارتقاء بالمنطقة وتطورها لتكون مدينه نموذجيه، الى جانب مناقشة بعض المشاكل والاحتياجات التي يعاني منها اهالي مدينة جابر الاحمد .

من جانبه أعرب معالي محافظ العاصمة عن شكره وتقديره لأعضاء اللجنة على جهودهم الواضحة في متابعه الاحتياجات التي تعاني منها منطقة جابر الأحمد ، لافتاً الى أن المحافظة لن تألوا جهدا في البحث عن الحلول الممكنة من خلال وضع الاليات المناسبة و التنسيق مع الجهات ذات الشأن .

وأشاد المحافظ بالمبادرة التي قدمها وفد التجمع في الترشيد لاستهلاك الكهرباء، والحملة التوعوية التي أطلقوها تحت عنوان (ليت من كل بيت) كمبادرة تطوعيه تعزز ثقافة الترشيد لدى الأهالي وتدَعم جهود وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بالترشيد، متمنياً من كافة مناطق المحافظة أن تحذوا حذوها كتجربة ناجحة وجهود مبذولة تؤشر الى حجم التعاون وتحمل المسؤولية إتجاه وطنننا وأبنائه.

 

 

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

توظيف 12964 مواطناً خلال شهرين

أعلن ديوان الخدمة المدنية ترشيح جميع المسجلين من حملة بكالوريوس «اضطرابات تواصل» وعددهم 60 مواطنا، وبذلك يرتفع إجمالي المرشحين حتى تاريخه إلى 12964 مواطنا.

وأوضحت مصادر أنه تم توظيف هذا العدد من المواطنين خلال شهرين فقط.

هذا، واعتمد ديوان الخدمة المدنية الخطة التدريبية للموسم التدريبي 2024-2025، وتتضمن 57 برنامجا لـ 6 فئات وظيفية هي العليا والوسطي والإشرافية والتنفيذية والتخصصية والتطوير الإداري.

وقال رئيس الديوان د.عصام الربيعان، إن الديوان يهدف من الخطة إلى توفير بيئة تدريبية ملهمة ومحفزة تتيح للموظفين فرصة التعلم والتطوير بشكل مستدام.

وأضاف انه تم إعداد دليل شامل للبرامج التدريبية يتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بها وأهدافها والفئات، بالإضافة إلى الجداول الزمنية والمناهج الدراسية. وأكد على أهمية الالتزام بمواصلة التعلم لمواجهة التحديات.

ومن جانبه، أوضح الوكيل المساعد لقطاع التطوير الإداري محمد الأحمد، أن الخطة تلبي احتياجات الجهات الحكومية، وتهدف إلى تعزيز المهارات الغنية والإدارية وتنمية قدرات الموظفين، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع.

وذكر الأحمد أن على الراغبين بالمشاركة من فئات الموظفين بالجهات الحكومية مراجعة جهة عملهم لاستكمال إجراءات التسجيل وفقا للآلية المتبعة.

مقالات مشابهة

  • توظيف 12964 مواطناً خلال شهرين
  • “المشري” يستقبل وفداً يمثل مؤتمر الإصلاح وبناء الدولة
  • محافظ المنيا: مشروع عملاق سيدخل الخدمة قريبا لخدمة أهالي 16 قرية وتوابعها
  • أبرز ما قاله ترامب خلال تجمع انتخابي بمدينة أشفيل بولاية نورث كارولينا
  • رئيس الوزراء يزور مدينة رأس الحكمة ويلتقي عددا من أهالي المنطقة
  • محافظ الدقهلية يستقبل السكرتير العام والمساعد الجدد في أول يوم عمل لهم بالمحافظة
  • «المشري» يستقبل وفدا من «مؤتمر الإصلاح وبناء الدولة»
  • استجابة للوفد.. محافظ القليوبية يوجه بإنشاء كوبري مشاة أمام موقف بنها
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مدير النيابة الإدارية بالعريش
  • عضو تجمع عشائر جنوب الموصل:الحلبوسي وحزبه لم يخدم أهالي المحافظة