حقق الثنائي السعودي خالد الحربي، وماجد الصعيقر، اليوم، الميدالية الفضية في بطولة العالم لكرة الطاولة للرواد "روما 2024" بعد تفوقهما على الزوجي السويدي والألماني والفرنسي.

ويعكس هذا الإنجاز العالمي مدى التطور الذي وصلت إليه كرة الطاولة السعودية على الصعيد الدولي، وقدرة الثنائي على المنافسة بقوة مع أكبر المصنفين في هذه اللعبة.

واستطاع الثنائي السعودي الوصول إلى منصة التتويج في مسابقة الزوجي في الفئة العمرية "45-49 عامًا"، حيث حصدا الميدالية الفضية خلف الزوج المكون من اللاعب الإيطالي جيوفاني والبلجيكي سيدريك.

وجاء هذا الإنجاز بعد أن تخطى الحربي والصعيقر، 3 لقاءات متتالية متتالية أمام السويد وألمانيا وفرنسا في الأدوار الإقصائية للبطولة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية بطولة العالم لكرة الطاولة ميدالية فضية أخر أخبار السعودية بطولة روما 2024

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الهلال يقترب من أولى صفقاته الصيفية

اقترب نادي الهلال السعودي من إبرام أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يقترب من أولى صفقاته الصيفية 

وفقًا لما أوردته صحيفة "الجزيرة"، فإن الهلال يجري مفاوضات متقدمة مع نادي الشباب للتعاقد مع الظهير الأيسر متعب الحربي. وتأتي هذه المفاوضات بوتيرة سريعة بين رئيسي الناديين.

وقد تم ربط اسم الحربي بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة في المملكة، سواء الهلال أو النصر، إلا أن النصر اختار التعاقد مع سالم النجدي من نادي الفتح.

الدوري التونسي.. الترجي يتحدى اتحاد تطاوين في الجولة الأولى موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

في حال انضمام الحربي للهلال، قد يضطر النادي الأزرق للاستغناء عن اللاعب البرازيلي رينان لودي، الذي يشغل أيضًا مركز الظهير الأيسر.

يُذكر أن الحربي شارك في 21 مباراة مع نادي الشباب خلال الموسم الماضي. وقد نشأ في صفوف الناشئين بالنادي وتم تصعيده إلى الفريق الأول في موسم 2020-2021.

الهلال، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، لم يبرم أي تعاقدات جديدة منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، بينما شهدت قائمة الفريق مغادرة عدة أسماء بارزة مثل سلمان الفرج، صالح الشهري، ومتعب المفرج.

ويستعد الهلال لخوض مباراة نهائية أمام النصر في كأس السوبر السعودي بعد غد السبت، عقب تجاوزه أهلي جدة في نصف النهائي. لذا قد يتم تأجيل الإعلان الرسمي عن صفقة متعب الحربي إلى ما بعد هذه المواجهة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الهلال يقترب من أولى صفقاته الصيفية
  • اخضر الكاراتيه ثاني اسيا للبراعم والناشئين
  • القوات المسلحة تهنئ اللاعبة سارة سمير لحصولها على الميدالية الفضية فى أولمبياد باريس 2024
  • القوات المسلحة تهنئ اللاعبة سارة سمير لاعبة المؤسسة الرياضية العسكرية لحصولها على الميدالية الفضية فى رياضة رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • مصر تحصد فضية بطولة إفريقيا لشباب الريشة الطائرة
  • مصر تحصد فضية بطولة أفريقيا لشباب الريشة الطائرة
  • عرض احتراف لثنائي اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الجاري
  • التعاون يواجه النصر فى نصف نهائي كأس السوير السعودي الليلة
  • منتخب جامعة بنها يحصد الميدالية الفضية بالمهرجان الرياضي للياقة البدنية
  • الدعيع: بونو أفضل حارس مرمى في العالم .. فيديو