كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم الأحد، عن موعد الامتحانات المقررة للمتقدمين لشغل وظيفتي «سائق - حرفي رصف»، المعلن عنها من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل.

وتستعرض «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد الامتحانات المقررة للمتقدمين لشغل وظيفتي «سائق - حرفي رصف»، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــــــا.

وظائف خاليةموعد عقد الامتحانات

وحدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، موعد عقد الامتحانات للمتقدمين لشغل الوظائف في الفترة من الثلاثاء الموافق 16 يوليو حتى يوم الأربعاء 24 من ذات الشهر، مشيرًا إلى أن الامتحانات ستعقد إلكترونيًا وذلك بمقر مركز الإدارة العامة التابع للجهاز، بمنطقة العجوزة - تقاطع شارع سالم سالم مع شارع عبد العظيم راشد أمام قسم جوازات العجوزة - محافظة الجيزة.

ويقدم الجهاز الدعم اللازم في استخدام الحاسب الآلي والذي لن يختلف عن استخدام الهاتف المحمول، للممتحنين في هذه الوظائف حال طلبهم ذلك.

ويهيب الجهاز بالسادة المتقدمين ضرورة الالتزام بالتعليمات المرفقة بموعد الامتحان الموضح على بوابة الوظائف الحكومية، حيث لن يسمح بدخول الامتحان في غير الموعد المحدد.

اقرأ أيضاًشروط وظائف مدارس المتفوقين STEM.. اعرف الأوراق والتخصصات المطلوبة

وكيل الصحة بالقليوبية يكلف قيادات جديدة بتسيير أعمال بعض الوظائف الإشرافية

وظائف خالية بدون خبرة.. الشروط ومكان التقديم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

إقرأ أيضاً:

جدري القردة: أستاذ مناعة يوضح مدى خطورته وقوة انتشاره

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، إن فيروس جدري القردة يعد وباءً بطيئًا ومحدود الانتشار، حيث ينتقل عبر التنفس والتلامس لكنه لا يعتبر شديد العدوى.

الحداد أكد في مداخلة هاتفية لقناة الحدث اليوم على أن خطورة هذا الوباء تعد محدودة، إلا أن نسبة الوفيات جراء الإصابة به مرتفعة بشكل كبير، وتتضمن الأعراض الشائعة لهذا المرض ارتفاعًا في درجات الحرارة وألمًا في العظام إضافة إلى طفح جلدي.

وشدد رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح على ضرورة عزل الأشخاص المصابين بهذا المرض تمامًا وتناولهم للمضادات الحيوية اللازمة للتعافي منه.

كما أشار الدكتور أمجد الحداد، إلى وجود لقاح للمرض، إلا أنه يتم توزيعه بكميات محدودة للغاية، مشيرًا إلى أنه يجري العمل حاليًا على زيادة الإنتاج الخاص باللقاح لمواجهة تفشي الفيروس.

مقالات مشابهة

  • هل جدري القرود وباء محدود؟.. المصل واللقاح يجيب
  • جدري القردة: أستاذ مناعة يوضح مدى خطورته وقوة انتشاره
  • موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الغربية
  • «تعليم كفر الشيخ»: لا شكاوى من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية اليوم
  • «عبر مركز التعليم المدمج».. رابط الحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • وزارة الخارجية تعلن عن وظائف تعاقدية لشغلها بكوادر وطنية
  • موعد ومكان جنازة والدة الداعية مصطفى حسني
  • وفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني.. موعد ومكان الجنازة
  • وفاة والدة مصطفى حسني الداعية الإسلامي.. موعد ومكان تشييع الجنازة
  • محافظ قنا يترأس لجنة اختيار المتقدمين لشغل الوظائف القيادية