علق الدكتور طارق فهمى أستاذ العلوم السياسية، عن محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، قائلا: "استخدام السلام فى أمريكا أمر متاح وميسور، والسلام الذى تم استخدامه من طراز الإى آر 15 وهو نوع من أنواع متقدمة من البنادق".

شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا وإسبانيا England vs Spain.. مشاهدة منتخب إنجلترا × إسبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | نهائي اليورو 2024 عاجل.

. وكيل "كريستو" يكشف مفاجأة حول رحيله من الأهلي

وأضاف “فهمى” خلال مداخلة لبرنامج "اليوم" المذاع على قناة DMC، ان الرابح الأول والمهم مما جرى هو ترامب، لأنه سيبنى مظلومية كبيرة من خلال السوشيال ميديا الخاصة به، وهذه المحاولة ستسهل له العودة للبيت الأبيض.

وأشار إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالية يقوم بدوره فى توضيح الحقائق ونقلها للجمهور الأمريكى، مشيرا إلى أن الولاية التى جرت فيها الواقعة هى ولاية داعمة لترامب، وانتماء من قام بالعمل إلى قوائم الحزب الجمهورى وبالتالى فليس هو شخص عادى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور طارق فهمي

إقرأ أيضاً:

“بيتك” يعلن أسماء الفائزين في سحوبات حساب “الرابح”

أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن اسماء الفائزين في سحوبات حساب “الرابح”، حيث فاز 20 عميلا بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار كويتي وذلك عن الاسبوعين الثلاثين والحادي والثلاثين لسنة 2024 بالاضافة الى الاعلان عن الفائز الشهري بـ 1 كيلوغرام من الذهب وهي منال عبدالجليل الجاسم ، وذلك عن شهر يوليو 2024.

والفائزون بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: حنان صنيتان الديحاني، زرينة محمد زاهر، عبدالله سالم الحجيلان، هنوف مشعل المطيري، احمد عبدالله الميهى، عبداللطيف يوسف الجارالله، خديجة عبدالله الكندري، معصومه عبدالرضا سليم، احمد يونس الجوهر، طلال احمد النجار، كليم احمد ابرار، ماريان فاروق سعد، عائشة حامد، محمد احمد التنك، فالح محمد عزام، عويد محمد الرشيدي، ايمان جمعه احمد، علي حمدان الديحاني، محمد بسام بن بشير، عمر حمد حسين.

وتتضمن حملة حساب “الرابح”، عدة سحوبات وجوائز تمنح العملاء فرصة الفوز “أسبوعيا، وشهريا، وربع سنويا”، ليصل مجموع الفائزين خلال العام الى 536 عميلا.

وأجري السحب في المقر الرئيسي لـ”بيتك” تحت اشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وتأتي الحملة انطلاقا من سعي “بيتك” المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء وتعزز مكانته الرائدة محليا وعالميا، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقا لأعلى معايير الجودة.

وحساب الرابح هو حساب راتب يتوفر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وادارة حساباتهم الشخصية. ويفتح حساب “الرابح” بالدينار الكويتي للأفراد عبر فروع “بيتك” المنتشرة في الكويت أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

وفيما يتعلق بشروط وأحكام الجوائز والسحب، تتم عملية السحب على 10 جوائز بمعدل 1500 دينار كويتي لـ 10 عملاء أسبوعيا، و1 كيلو من ذهب “بيتك” لعميل واحد شهريا، و25000 دينار كويتي لعميل واحد كل ربع سنة، وبذلك يصل مجموع العملاء الفائزين الى 536 فائزا خلال العام، وذلك بعد مراعاة شروط وأحكام السحب وهي أن يودع العميل 3 رواتب خلال الاشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب، و يشترط أن لا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 دينار في نهاية كل شهر خلال الاشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب.

ويحرص “بيتك” على مواصلة تعزيز منظمومة خدماته ومنتجاته المصرفية بما يتلائم مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم وتزويدهم بما هو عصري ومبتكر، بما ينعكس على تحقيق رضا العميل والذي هو من اساسيات العمل في “بيتك” الذي حقق نقلة نوعية وتميزا على مستوى الخدمات المطروحة بالاستفادة من الادوات التكنولوجية ودراسة متطلبات السوق، وملاءمة كل مرحلة وكل شريحة من شرائح العملاء.

المصدر بيان صحفي الوسومبيتك حساب "الرابح"

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يعرقل مفاوضات هدنة غزة ولا يريد إتمام الصفقة
  • أستاذ علوم سياسية: الجيش الإسرائيلي مرهق ويحتاج إلى إعادة بناء
  • مصنع اللقاحات ببنسليمان الأكبر في أفريقيا أصبح جاهزاً (صور)
  • أستاذ علوم سياسية: القضية الفلسطينية في سباق بين جهود التهدئة وتفاقم الصراع
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال ينكل بالفلسطينيين.. وبايدن صهيوني (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: إسرائيل تمارس سياسة ضغط وتنكل بالفلسطينيين
  • شو يغيب عن مانشستر يونايتد في مبارياته الثلاث الأولى
  • تصاعد التوتر في صنعاء: محاولة اغتيال رمزية لعبدالملك الحوثي وسط حشود السبعين!
  • أستاذ علوم سياسية: انتهاك إسرائيل للاتفاقيات الدولية يعبر عن عقليتها الإجرامية
  • “بيتك” يعلن أسماء الفائزين في سحوبات حساب “الرابح”