كتب- محمد سامي:
استقبل اليوم الأحد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، وفدًا من الاتحاد العام للغرف التجارية بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وترأس الوفد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد، والمهندس هاني محمود النائب الأول لرئيس الاتحاد، و عمرو أبو العيون النائب الثاني لرئيس الاتحاد، والمهندس محمد المصري عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية والمهندس أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، وأيمن العشري رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة.

وذلك بحضور كل من المهندس إبراهيم السجينى رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور أحمد كمال معاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة.

وقدم الوفد التهنئة للدكتور الوزير على ثقة القيادة السياسية بتولية حقيبة وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأثناء اللقاء تم بحث أوجه التعاون المشترك بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية في العديد من الملفات والتي كان أبرزها ملف ضبط الأسواق والأسعار خلال الفترة القادمة.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من المحاور من أهمها زيادة المعروض من السلع الغذائية في الأسواق بما يحقق التوازن المطلوب بين العرض والطلب لاستقرار الأسعار بالسوق المحلي، كما تمت مناقشة سبل التعاون بين الاتحاد العام للغرف التجارية وجهاز حماية المستهلك في مجال حماية المستهلك وصون حقوقه.

وتم الاتفاق على عقد مجموعة من الاجتماعات الأخرى مع الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية لتعزيز أوجه التعاون المشترك بما يضمن ضبط الأسواق والأسعار.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة التموين شريف فاروق الغرف التجارية الاتحاد العام للغرف التجاریة

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يعقد اجتماعا لتقييم أمانة العمل الجماهيري

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعا تنظيميا بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب في مقر الأمانة المركزية بالقاهرة الجديدة.

خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة

وشهد الاجتماع التنظيمي، مراجعة وتقييم الأداء والجهود المبذولة على مستوى محافظات الجمهورية خلال الفترة السابقة، كما تم وضع خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة وتنظيم العديد من الفعاليات.

وأكد المهندس أحمد مسعود، أمين العمل الجماهيري المركزي لحزب مستقبل وطن، أن مراجعة التقييمات تهدف إلى تطوير أداء الأمانة، ومعالجة نقاط الضعف وتعزيز نقاط القوة.

نقاشات موسعة حول تقييم الأداء

وتناول الاجتماع خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، بجانب نقاشات موسعة حول تقييم الأداء وكيفية تطويره للاستمرار في النجاح، مع التوصية بعقد اجتماعات دورية خلال الفترة المقبلة مع أمناء المحافظات والمساعدين.

وتضمن الاجتماع نقاشا وتفاعلا كبيرا بين هيئة مكتب الأمانة المركزية وجميع الحضور؛ لاستعراض عدد من الأفكار والرؤى التي تلبي طموحات واحتياجات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • العودة للمدارس.. استعدادات مبكرة وإقبال على شراء الأولويات
  • اقتصاديًّا وأمنيًّا وسياسيًّا.. السيسي ورئيس الصومال يبحثان مختلف الموضوعات الإقليمية والدولية
  • رئيس مدينة القصير يتفقد الشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة
  • هيئة سلامه الغذاء: نعمل بالتعاون مع الغرف التجارية لتعزيز الشفافية في الأسواق
  • ضبط 125 مخالفة خلال حملات تموينية بالأسواق والمخابز في المنيا
  • «مستقبل وطن» يعقد اجتماعا لتقييم أمانة العمل الجماهيري
  • ⁠وزير السياحة والآثار يصدر قرارًا بتشكيل مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية
  • وزير التموين يوجه باستكمال تنفيذ المشروعات التجارية والمخازن الاستراتيجية
  • وزير السياحة يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية
  • ⁠وزير السياحة يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية