الفنانة المصرية ياسمين صبري (وكالات)

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة أنيقة وجذابة.

وفي التفاصيل، تألقت ياسمين صبري، مرتديه فستانا طويلا باللون الأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

اقرأ أيضاً معاذ ابن هند القحطاني يثير غضب السعوديين بسبب ما فعله مع صديقته الأمريكية (فيديو) 7 أغسطس، 2023 ميار اليافعي تصدم جمهورها بعد عملية الأنف: تعبت بشكل غير طبيعي وسأترك السوشيال ميديا 6 أغسطس، 2023

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت ياسمين صبري، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

إلى جانب ذلك، اختارت الفنانة ياسمين صبري، تسريحة السنبلة لشعرها الأسود الطويل لتتناسب مع ظهورها المميز.

وفي وقت سابق اليوم، شاركت الفنانة هالة صدقي، صورة تجمعها بالفنانة ياسمين صبري، حيث وصفتها بأنها رياضية ومجتهدة، ودائمًا في حالها.

كما شاركت هالة صدقي مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، يجمعها بـ ياسمين صبري في أحد الأماكن العامة،. وعلقت هالة قائلة: حبيبتي سبّاحة زيي، عندما يجتمع الرياضيون، جميلة ومجتهدة وفي حالها، ياسمينا.

وفيما يلي صور ياسمين صبري في أحدث إطلالة لها:

 

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: القاهرة مصر ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية

عقب فترة قصيرة من إعلان الإعلامي الكبير مدحت شلبي تعرضه لحادث سير، من خلال مشاركة صورة لسيارته وهي مُحطمة على أحد الطرق، كتبت السيدة سحر نوح، زوجة الإعلامي منشورًا أثار الجدل بشأن الحالة الصحية لزوجها.

زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالة زوجها

وشاركت السيدة سحر نوح، متابعيها عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كلمات أثارت الجدل، بعدما تحدثت عن المحنة التي تمر بها، مدونة: «في المحن بيكون فيه أشياء إيجابية برغم الألم إلا إنها كتير بتكون كاشفة لناس كتير حوالينا وبعدها بنصنف ونرتب الناس دي في حياتنا.. منهم اللي بنكتشفهم ومنهم إللي بنكشفهم، منهم اللي بنقرر نشيلهم جوة نن عيون قلوبنا ومنهم إللي وبدون أسف بنحطهم في سلة مهملات حياتنا، علشان كدة بنشكر ربنا على المحن والمنح».

وتفاعل الرواد مع كلمات زوجة الإعلامي مدحت شلبي، ليوافقها العديد على ما دونته، بينما تطرق البعض للسؤال عن الحالة الصحية لزوجها، لترد بقولها: «الحمد لله». 

آخر ما نشره الإعلامي مدحت شلبي

وأعاد الإعلامي مدحت شلبي، منذ ساعات، تنشيط حسابه على موقع التغريدات «إكس»، وشارك بعده منشورات حول نتائج مباريات الدوري المصري. 

مدحت شلبي يتعرض لحادث سير

وكان الإعلامي الشهير مدحت شلبي، قد كشفر عبر حسابه الرسمي عن تعرضه لحادث سير، ونشر صورة «سيارة بيضاء محطمة»، بعد تعرضها لحادث سير، مرفقة بتعليق: «قدر الله وما شاء فعل».

ولم تكن تلك الصورة الوحيدة التي شاركها «شلبي»، إذ أعاد نشر صورتين لذات السيارة معلقا عليهما: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله الكابتن مدحت شلبي بخير».

ونشرت زوجة الإعلامي سحر نوح عبر حسابها على فيسبوك منشورا لتطمأن الجميع على حالته قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية»، متابعة: «الحمد لله 3 غرز وعدت على خير».

مقالات مشابهة

  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء