تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مدبولي كساب ، في اولي جلسات محاكمة المتهم بخطف انثي بالاكراه وهتك عرضها في مدينة نصر بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 15 عام والزمته المصاريف الجنائية بالدعوى.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.


وبعد صدور هذا الحكم يعد طريق الاستئناف علي الحكم الصادر ضد المتهم هو الطريق القادم بالطعن أمام محكمة جنايات أعلي ممثلة في جنايات مستأنف بعد ايداع المحكمة لحيثيات حكمها الصادر 15 سنة مشددة لتبدأ مرحلة جديدة أخري من إجراءات التقاضي التي كفلها القانون للمتهم للطعن علي الأحكام .

تفاصيل أمر الإحالة

كشف أمر الإحالة قيام المتهم "حسين .أ" بخطف أنثي هي المجني عليها" نبيلة .إ" بالاكراه الواقع عليها وقد اقترنت تلك الجناية بجناية اخري انه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بان اشهر في وجهها سلاح ابيض كتر واحدث اصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر عنها ملابسها عنها وقام بملامسة موطن العفة باليد قاصدا من ذلك هتك عرضها .

كما اضاف امر الاحالة احراز المتهم أداة قاطع "كتر "دون ان يوجد لحملها او احرازها او حيازتها مسوغ قانوني او مبرر من الضرورة او الحرفية .

المحكمة في مواجهة المتهم

وواجهت المحكمة المتهم بالتهم المنسوبة إليه، وأنكر المتهم التهم الموجهة إليه أمام المحكمة، مستطردا  معملتش حاجة ومفيش أي حاجة حصلت.

دفاع المتهم

دفع محامي المتهم بعدم معقولية الواقعة الواقعة مختلفة من المجني عليها،  موضحا أن المشاجرة التي وقعت بين المجني  عليها والمتهم، وبخصوص تحويل مبلغ الرحلة من حساب فيز إلى كاش، مستطرداً:" المتهم توقف بالسيارة ونزل من العربية عشان يوقف الرحلة وخلال جذب الهاتف من المجني عليها أحدثت به الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي".

وطالب دفاع المتهم، بتعويض مليون جنيه من المجني عليها، تعويضا للمتهم عن الأضرار التي لحقت به، كما طالب المحامي باستدعاء الطبيب الشرعي.


دفاع المجني عليها

قدم محامي نبيلة عوض أمام هئية المحكمة، حافظة مستندات تحتوي على فلاشة وكارت ميموري يوثق لحظة اعتداء سائق أوبر المتهم في قضية الاعتداء على نبيلة عوض.

وأكد دفاع نبيلة عوض، أمام هيئة المحكمة، أن المستندات تحتوي على فلاشة وكارت ميموري يوثق لحظة اعتداء المتهم على موكلتي

 

تحقيقات النيابة العامة

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فتاة التجمع خطف فتاة التجمع حكم المشدد سائق أوبر الاستئناف المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. دفاع "سفاح التجمع" يطلب رد هيئة المحكمة بسبب الإعلام


 

طالب الدفاع من محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة،  خلال نظر مُحاكمة كريم.م المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"، برد هيئة المحكمة.

وطلب الدفاع في رابع جلسات مُحاكمته أجلًا لاتخاذ إجراءات الرد. ‏

وجاء ذك بعد أن شكا المُحامي من التناول الإعلامي، وقال إن الناس حكمت على المُتهم قبل أن يُفصل في الدعوى،‏
 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي ‏كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏
 

وظهر المتهم بالملابس البيضاء و"الكمامة" في المحكمة، حيث تم إيداعه بمفرده داخل غرفة “حجز” منفصلة عن باقي الغرف التي يوجد فيها باقي المحبوسين الذين ينتظرون جلسات محاكمتهم.
 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميا بـ "سفاح التجمع"، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات، فيما كان قد ورد للنيابة العامة يوم 16 مايو الماضي، إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وبادرت النيابة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحابها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

مقالات مشابهة

  • بعد طلب دفاع سفاح التجمع.. ما هى حالات رد المحكمة؟.. تفاصيل
  • السجن المؤبد لعاطل هتك عرض ابنه زوجته في الإسكندرية
  • المؤبد لعاطل تعدى على ابنة زوجته فى الإسكندرية
  • طلب رد المحكمة.. ما الذى ينتظر سفاح التجمع أمام القضاء اليوم
  • محامي سفاح التجمع يعود للدفاع عنه
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها
  • دفاع "سفاح التجمع" يطلب رد المحكمة
  • مفاجأة.. دفاع "سفاح التجمع" يطلب رد هيئة المحكمة بسبب الإعلام
  • دفاع «سفاح التجمع»: سأتقدم بطلبين أمام المحكمة
  • دفاع سفاح التجمع: سأطلب من المحكمة عرض موكلي على الطب النفسي