تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت جهات التحقيق  إحالة متهم للجنايات في قتل شاب وحيازة سلاح ناري  بمشاجرة لخلافات بينهما علي مبلغ مالي بالشرابية.


وكان قسم شرطة الشرابية، تلقى بلاغا بمقتل شاب على  عاطل وبالانتقال لمحل البلاغ ، والاستماع لأقوال الشهود وتفريغ كاميرات المراقبه تبين أن “مسجل خطر” وراء الواقعة وقتله في مشاجرة وهرب في الحال.


وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات جرى التوصل إلى المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم  اعترف أنه  وراء الواقعة وارشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشرابية قتل قتل شاب مشاجرة قسم شرطة الشرابية

إقرأ أيضاً:

النيابة المصرية تحيل اللاعب أحمد فتوح للجنايات.. والزمالك يعلن موقفه

قرّرت النيابة العامة المصرية، إحالة لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري، أحمد محمد أبو الفتوح، إلى محكمة الجنايات، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدّر بقصد التعاطي، وتسبّبه خطأ في قتل المجني عليه، أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر، وبحالة ينجم عنها الخطر.

وأوضحت النيابة العامة، في بيان لها، أن التحقيقات أثبتت أن المتّهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا، تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيّارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.


وتابع بيان النيابة العامة: "ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادّة المخدرة المشار إليها، وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات والذي جزم- وفق الثّابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث".



ومن ناحية أخرى، رفضت النيابة العامة، استئناف اللاعب، على قرار حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتّهامه بدهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي – مطروح.

وكانت مباحث العلمين قد ألقت القبض على اللاعب أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق، إثر الحادث المروري الذي تسبّب في وفاة شخص، وفور إلقاء القبض عليهما تم إجراء تحليل المخدرات لمعرفة مدى تعاطيه لأي مواد مخدرة قبل الحادث

ومن جانبه قال فتوح، إنه "كان يسير بسيارته على سرعة 80 كلم في طريق سريع، وتفاجأ بظهور أمين الشرطة، مؤكدًا أنه لم يرَ أمين الشرطة وأنه تسبّب في وفاته دون عمد، كما أن المتوفّى هو المخطئ لا سيما أن الطريق سريع ولا يمكن لأحد المرور منه مشيًا على الأقدام"، وفق قوله.


وفي السياق ذاته، أكّدت عدد من وسائل الإعلام المحلية، بحسب مصادر، أنّ مجلس إدارة الزمالك سيظل بجوار اللاعب، لحين الفصل النهائي في الحكم، ولن يتم التخلي عنه، وأن إدارة النادي تتواصل في الوقت الحالي، مع أهل المتوفي للتصالح، ودفع الديّة، مع تقديم كافة أوجه المساعدة.

وأثار قرار النيابة بإحالة اللاعب إلى المحاكمة، تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي التي وجهت اللوم للاعب على إهماله في حق نفسه وفريقه، حيث كان ضمن أفضل الاعبين ويعد لاعبا أساسيا في صفوف المنتخب المصري الوطني.

من أحمد أفضل الأظهرة في أفريقيا وأحد أفضل اللاعبين المصريين واللي كان قريب من الاحتراف في اوروبا …. الى السجن بتهمة القتل وشرب المخدرات!

أحمد فتوح قصة حزينة .. لا حول ولا قوة الا بالله pic.twitter.com/6eZRNOHPlu — Ahmedöv (@a5medv) August 15, 2024






مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من الزمالك بعد إحالة أحمد فتوح للجنايات.. ماذا يحدث الآن داخل القلعة البيضاء؟
  • عاجل: قرار عاجل في الزمالك بعد إحالة أحمد فتوح للجنايات.. تطورات جديدة
  • إحالة متهم للقضاء حاز 22 إسطوانة غاز «مغشوشة» في دبي
  • النيابة المصرية تحيل اللاعب أحمد فتوح للجنايات.. والزمالك يعلن موقفه
  • عاجل.. إحالة اللاعب أحمد أبوالفتوح للجنايات بتهمتي تعاطي الحشيش والقتل الخطأ
  • إحالة أحمد أبو الفتوح للجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات
  • إحالة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ
  • بعد قليل محاكمة عاطل متهم بالاتجار في الأسلحة النارية
  • حبس متهم سنة مع الشغل بتهمة حيازة سلاح ناري بالجيزة
  • المؤبد لعامل بالغردقة بتهمة قتل شخص بإشعال النيران في جسده