سبّب الملاكم الأرجنتيني الشهير لاوتارو ديل كامبو الملقب بـ"لا كوبرا" ضجة كبيرة في برشلونة، جراء احتفاله بالفوز على طريقة الأسطورة ليونيل ميسي في 2017 في ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي.

واستضاف البرنابيو مباراة ملاكمة استعراضية شارك فيها الملاكم الأرجنتيني ضد الخصم الإسباني غوانيار بحضور 85 ألف متفرج، وحسم "لا كوبرا" النزال في الجولة الثانية بعد انسحاب منافسه الإسباني بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الطلب الكبير على قميص مبابي يورّط متجر ريال مدريدlist 2 of 2ريال مدريد يعلن موعد حفل تقديم مبابي في البرنابيوend of list

وعند إعلانه بطلا تسلم الملاكم الأرجنتيني قميص ميسي وقام بعرض اسم الأسطورة للجمهور وسط صفارات استهجان كبيرة من جماهير ريال مدريد الإسباني، ليكرر الاحتفال الشهير الذي قام به "البولغا" في إياب كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2016-2017.

وقرر "لا كوبرا" قبل انطلاق النزال دخول الحلبة وهو يرتدي قميص منتخب الأرجنتين الذي يحمل اسم ميسي، وكانت هذه بداية الاستفزازات لأنصار ريال مدريد في الملعب.

وعلى الجانب الآخر، تحول "لا كوبرا" إلى بطل في عيون جماهير نادي برشلونة بسبب ما قام به أمام أنصار ريال مدريد.

وقال الملاكم عن تلك اللقطة إنه كان دوما معجبا بشدة بميسي الذي يعتبره مثله الأعلى، ولهذا السبب لم يتردد في تقليد الاحتفال التاريخي الذي قام به مهاجم إنتر ميامي الحالي في ملعب سانتياغو برنابيو بعد تسجيل الهدف الحاسم في الدقائق الأخيرة.

Lo de este argentino es de vergüenza.

Gana por la lesión de Guanyar y lo celebra sacando la camiseta de Messi en el Santiago Bernabéu.

Vergüenza @lautarodeIcampo ????

pic.twitter.com/7VIDhXgU0w

— Real Madrid Fans ???? (@MadridismoreaI) July 13, 2024

ففي أبريل/نيسان 2017 خلع ميسي قميصه وعرضه للجماهير على ملعب البرنابيو بعد إحرازه هدفه الـ500 في مسيرته وهدف الفوز القاتل لبرشلونة في شباك ريال مدريد في الدقيقة الـ92.

وشهدت المباراة تقدم ريال مدريد مبكرا عن طريق كاسيميرو، لكن ميسي أدرك التعادل بعد دقائق قليلة، وفي الدقيقة الـ73 أحرز إيفان راكيتيتش هدف التقدم لبرشلونة 2-1.

وسيطر "لوس بلانكوس" على المباراة، وفي الدقيقة الـ77 سجل خاميس رودريغيز هدف التعادل لريال مدريد 2-2، لكن هدف ميسي في الوقت المحتسب بدل الضائع حسم المباراة لبرشلونة.

????On This Day in 2017:

Lionel Messi’s last-minute winner at the Bernabéu, followed by THAT celebration. ????

An iconic moment in El Clásico history.pic.twitter.com/uD7CHS2pkF

— COPA90 (@Copa90) April 23, 2022

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عجلة الليغا تعود للدوران الخميس.. من سينافس ريال مدريد؟

المناطق_متابعات

تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران، في الموسم الجديد 2024-2025 يوم الخميس، بمباريات مثيرة أبرزها مواجهة فالنسيا مع برشلونة السبت، وريال مايوركا مع ريال مدريد الأحد.

وتُلعب مباريات الجولة الافتتاحية من الليغا على مدار 5 أيام، وتنطلق الخميس عندما يستضيف أتلتيك بلباو خصمه خيتافي، وتنهي الاثنين بمباراة فياريال أمام أتلتيكو مدريد.

أخبار قد تهمك أحلام أتالانتا تتحدى خبرة ريال مدريد في السوبر الأوروبي 14 أغسطس 2024 - 12:06 مساءً لاعب ريال مدريد السابق يعتنق الإسلام وينقل استثماراته إلى المملكة 26 يوليو 2024 - 10:14 صباحًا

يخطف نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو، الأنظار بعد تألقه بقميص منتخب إسبانيا في يورو 2024، ويتطلع لمواصلة التألق بقميص ممثل الباسك منذ أولى الجولات.

وتشهد الليلة الافتتاحية للدوري مباراة أخرى بين ريال بيتيس وجيرونا، وهي مواجهة بين فريقين أنهيا الموسم الماضي في المراكز المؤهلة للعب في البطولات الأوروبية.

سيكون جيرونا، مفاجأة الموسم الماضي، أمام مهمة صعبة لتأكيد مقولة أن البقاء في القمة أصعب من بلوغها.

ويبدأ برشلونة الموسم الجديد مساء السبت من ملعب فالنسيا، معتمداً على حنكة المدرب الألماني هانزي فليك لمنافسة ريال مدريد المدجج بالنجوم.

بدوره يحل ريال مدريد ضيفاً على ريال مايوركا الأحد، في مباراة ينتظرها عشاق الميرينغي لمشاهدة مبابي بقميص الفريق للمرة الأولى في الليغا.

مقالات مشابهة

  • بقيادة مبابي| ريال مدريد يسعى لتعزيز هيمنته على الدوري الإسباني
  • ماذا قال مبابي بعد أول أهدافه بقميص ريال مدريد؟
  • عجلة الليغا تعود للدوران الخميس.. من سينافس ريال مدريد؟
  • عاجل.. فلورنتينو بيريز يعلق على هدف مبابي الأول مع ريال مدريد
  • شاهد احتفالات كيليان مبابي بلقب السوبر الأوربي مع ريال مدريد
  • مبابي: أريد تسجيل 50 هدفًا ولكن ما يهمني فوز ريال مدريد
  • مبابي يسجل أول أهدافه بقميص ريال مدريد .. فيديو
  • كيليان مبابي يسجل أول أهدافه بقميص ريال مدريد
  • مبابي على موعد مع أول ظهور له بقميص ريال مدريد
  • ريال مدريد يطارد «السوبر القياسية» أمام أتالانتا