الجزيرة:
2024-08-16@02:49:44 GMT

مكافآت مالية ضخمة لإسبانيا حال الفوز بلقب يورو 2024

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

مكافآت مالية ضخمة لإسبانيا حال الفوز بلقب يورو 2024

سيحصل المنتخب الإسباني على مكافأة مالية ضخمة إذا فاز على إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم اليوم الأحد في برلين.

وذكرت صحيفة "موندو ديبروتيفو" أن اتحاد الكرة الإسباني سيجني 28.25 مليون يورو إذا فاز المنتخب بلقبه الأوروبي الرابع، ويسعى منتخب "لا روخا" للفوز باللقب القاري للمرة الأولى بعد 12 عاما من تتويجه الأخير، وللمرة الرابعة القياسية في تاريخه لفضّ شراكته مع ألمانيا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2حكم نهائي يورو 2024 يستعد لدخول التاريخlist 2 of 2التشكيلة المثالية في يورو 2024end of list

وقبل انطلاق بطولة أمم أوروبا، اتفق الاتحاد الإسباني ومنتخب لا روخا على أن يذهب 30% من قيمة المكافآت إلى لامين جمال ورفاقه، وفي حال الفوز باللقب سترتفع هذه النسبة إلى 40%.

وحصل المنتخب على 9.25 ملايين يورو نظير المشاركة في البطولة الأوروبية، ثم زادت قيمة الجوائز المالية بشكل كبير من 5 ملايين يورو مقابل التأهل لدور نصف النهائي ثم 5 ملايين يورو لبلوغ النهائي في برلين.

نهائي يورو  2024 بين إسبانيا وإنجلترا (الجزيرة) 400 ألف يورو للمدرب ولكل لاعب

إذا نجحت إسبانيا في الظفر بلقب يورو 2024 مساء اليوم الأحد، فستحصل على مكافأة قدرها 11.3 مليون يورو، وسيكسب كل لاعب في لا روخا وكذلك المدرب على 400 ألف يورو.

أما في حال هزيمة إسبانيا أمام إنجلترا، فإن إجمالي المكافأة سينخفض ​​إلى 7.58 ملايين يورو.

قيمة المكافآت المالية في يورو 2024: مكافأة المشاركة: 9.25 ملايين يورو (لكل منتخب) مكافأة الفوز: مليون يورو مكافأة التعادل: 500 ألف يورو التأهل لثمن النهائي: 1.5 مليون يورو التأهل لربع النهائي: 2.5 مليون يورو التأهل لنصف النهائي: 4 ملايين يورو المتأهل إلى النهائي (الوصيف): 5 ملايين يورو مكافأة البطل: 8 ملايين يورو

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات ملایین یورو ملیون یورو یورو 2024

إقرأ أيضاً:

بقيمة 4.2 مليار يورو.. الاتحاد الأوروبي يحول مساعدات مالية إضافية لأوكرانيا

حولت المفوضية الأوروبية يوم الثلاثاء، مساعدات مالية إضافية لأوكرانيا بقيمة 2ر4 مليار يورو (6ر4 مليار دولار).
وذكرت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين على منصة إكس، أن التمويل يستهدف "استمرار عمل الدولة الأوكرانية في الوقت الذي تخوض فيه كييف معركة بقاء ضد روسيا، وقالت إن "أوروبا تقف بشكل راسخ مع أوكرانيا".خطة أوكرانياوتندرج المساعدات في إطار "خطة أوكرانيا" التي أقرها الاتحاد الأوروبي رسميا في أبريل الماضي، وتنص على تقديم مساعدات مالية لأوكرانيا بقيمة 50 مليار يورو حتى نهاية عام 2027.

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأوكرانية: #كييف لا تحتاج إلى أراض إضافية وترى أن هذه الأراضي ورقة مساومة في المفاوضات السلمية المستقبلية
أخبار متعلقة استولت على 74 منطقة.. أوكرانيا لا تنوي الاحتفاظ بالأراضي الروسيةبعد 40 ساعة.. اليونان تعلن السيطرة على معظم أماكن حرائق الغاباتللتفاصيل | https://t.co/idyQuZJLIc#روسيا | #أوكرانيا | #كورسك | #اليوم pic.twitter.com/ZEqdJibGH8— صحيفة اليوم (@alyaum) August 13, 2024
وبإضافة المبالغ الجديدة، تكون قيمة المبالغ التي حصلت عليها أوكرانيا بموجب هذا البرنامج حتى الآن قد وصلت إلى 12 مليار يورو.
وبموجب شروط الخطة، يتعين على أوكرانيا تنفيذ إصلاحات تتعلق بإدارة الماليات العامة وحوكمة المشروعات المملوكة للدولة.توفير الخدمات الأساسيةوسوف تستخدم هذه المبالغ لسداد رواتب ومعاشات المواطنين الأوكرانيين، وتوفير الخدمات الأساسية، ودعم جهود التعمير في البلاد.
وتواجه أوكرانيا، المرشحة رسميًا للإنضمام إلى الاتحاد الأوروبي، غزوًا روسيا منذ أكثر من عامين، وتدعم الدول الغربية أوكرانيا عسكريًا لدحر هذا الغزو.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عقد محمد عبدالمنعم مع نيس الفرنسي
  • هدف ولقب في أول مباراة مع ريال مدريد.. مبابي يعيش الحلم الملكي
  • «القومي للترجمة» يعلن مد فترة التقديم في جوائزه السنوية حتى 29 أغسطس
  • عاجل.. مكافأة ضخمة من «كاف» تنعش خزينة الأهلي قبل الموسم الجديد
  • تفاصيل جوائز كأس السوبر الأوروبي 2024
  • لحظة احتضان نيفيز لـ بونو بعد الفوز وتأهل الهلال .. فيديو
  • بقيمة 4.2 مليار يورو.. الاتحاد الأوروبي يحول مساعدات مالية إضافية لأوكرانيا
  • موعد مباراة الهلال في نهائي السوبر السعودي
  • محمد عبد المنعم في نيس الفرنسي مقابل 5 ملايين يورو
  • بيليجريني: الاستمرار مع ريال بيتيس 5 مواسم أمر صعب.. وسنحاول الفوز بلقب كأس الملك