سبأ :

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين ارتقوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن السيادة الوطنية.

حيث تم تشييع النقيب خالد علي مداعس والنقيب علي صغير المثنى والنقيب محمد عبدالله النهمي والمساعد محمود صالح القاضي والمساعد عبده عايض سيله والمساعد سلطان عبدالعزيز الأعرج.

و اقيم للشهداء مراسيم تشييع رسمية شارك فيها نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ووكيلا محافظة حجة محمد القاضي والادارة المحلية عمار الهارب ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العميد احمد الحسيني وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء.

وجرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل السكرتير العام والمساعد الجدد في أول يوم عمل لهم بالمحافظة

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء كلا من اللواء محمد صلاح الدين السكرتير العام واللواء عماد الدين عبدالله السكرتير العام المساعد في أول يوم عمل لهم بالمحافظة عقب صدور قرار الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ.
وأشار " المحافظ " إلى أن الدقهلية محافظة كبيرة وبها كم كبير من التحديات ومشاكل المواطنين وتحتاج إلي بذل أقصي جهد من أجل تلبية احتياجات أبنائها في كافة القطاعات الخدمية المختلفة.
وقال اللواء " مرزوق " إن أساس العمل خلال المرحله القادمه هو العمل الميداني والتواجد وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال مراقبة الأسواق لضبط الأسعار والتاكد من توفير السلع والمنتجات والمرور علي المخابز للتأكد من صرف الخبز للمستحقين بالإضافة إلي ملف النظافة لحين الانتهاء من التعاقد مع شركات الجمع المنزلي.
وأكد " المحافظ " علي أن من أهم ملفات العمل في المرحلة الحاليه هو ملف التصالح علي مخالفات البناء واستخراج شهادات البيانات والانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • البيضاء .. تشييع جثامين شهداء الأمن في منطقة حمة صرار
  • العدد الدقيق للشهداء الفلسطينيين: طرق الحساب ومدى المصداقية
  • تعاون مثمر بين جامعة سوهاج والقوات المسلحة لتنمية الوعي الوطني
  • والي غرب كردفان يهني القوات المسلحة بعيدها ال(70)
  • المستشار العسكري للمبعوث الأممي يزور قوات درع الوطن في عدن
  • الشرطة تهنئ الجيش بالعيد الـ 70
  • محافظ الدقهلية يستقبل السكرتير العام والمساعد الجدد في أول يوم عمل لهم بالمحافظة
  • النائب محمد عزت القاضي: اقتحام متطرفين إسرائيليين للمسجد الأقصى حلقة جديدة من الاستفزاز
  • انتشال جثامين 4 شهداء في قصف إسرائيلي على شقة سكنية بخان يونس
  • تجديد حبس طالبتين وخالتهم لقتلهم شقيقهم بالقليوبية