استقبل الطاهر الباعور المكلف بتسيير شؤون ديوان وزارة الخارجية والتعاون الدولي برفقة عبدالرحمن الهادي خمادة مدير إدارة الشؤون الأوروبية، ظهر اليوم بمقر الوزارة، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي وعدد من السفراء المعتمدين لدى دولة ليبيا.

وتم خلال اللقاء، الذي جري على هامش التحضيرات والاستعدادات الجارية لتنظيم منتدى الهجرة عبر المتوسط، بحث اللقاء التنسيق والتعاون ومناقشة بعض التفاصيل التنظيمية حول التجهيزات الجارية لعقد هذا المنتدي في العاصمة طرابلس الأربعاء القادم الموافق 17 يوليو الجاري.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الاتحاد الاوروبي البحر المتوسط الهجرة إلى أوروبا

إقرأ أيضاً:

«الحمرا» يستضيف «التحدي الآسيوي الأوروبي» للجولف


أبوظبي (الاتحاد)
يحتضن نادي الحمرا للجولف في رأس الخيمة، خلال الفترة من 8 ولغاية 10 يناير المقبل، منافسات البطولة المجمعة لكأس بونالاك بنسختها الثانية عشرة وكأس باتسي هانكينز بنسختها الرابعة، والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي للجولف، بمشاركة أفضل لاعبي الجولف الهواة من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا.
وتُقام هذه البطولة كل عامين، وتتنافس فيها الفرق الممثلة لاتحاد الجولف في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ضد نظيراتها من جمعية الجولف الأوروبية.
وأكد اللواء طيار «م» عبد الله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للجولف، استعداد الإمارات وبدعم كبير من قيادتنا الرشيدة وجهوزية البنية التحتية التي كانت وراء استضافة العديد البطولات العالمية، وقال: «نرحب بجميع اللاعبين والمسؤولين، ونحن على ثقة من أن أسبوعاً آخر لا يُنسى من الجولف في انتظارنا في يناير المقبل».
وقال تيمور حسن أمين، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للجولف، إن المنافسات تعود إلى المسار الصحيح بإقامتها في الإمارات، وقال: «كأس بونالاك وكأس باتسي هانكينز هما حدثان خاصان للغاية، حيث سنرى نجوم المستقبل الذين سيواصلون الفوز بألقاب كبرى احترافية، كما أنهما يرسخان العلاقة بيننا واتحاد الجولف».

 

أخبار ذات صلة «الجولف» يوقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد اللبناني 9 ملايين دولار جوائز بطولة دبي ديزرت كلاسيك

مقالات مشابهة

  • بيان أوروبي مشترك يحث الأطراف الليبية على تغليب مصالح ليبيا
  • بعثة الاتحاد الأوروبي: قلقون من الإجراءات الأحادية
  • «الباعور» يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع إيطاليا
  • الخارجية الأردنية: على الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على الإسرائيليين المتطرفين
  • «الحمرا» يستضيف «التحدي الآسيوي الأوروبي» للجولف
  • المشاط تلتقي مع سفير الاتحاد الأوروبي في مصر
  • "المشاط" تبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي إجراءات الإصلاح الهيكلي الجاري تنفيذها
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين والوفد المرافق له
  • نادى محافظة الفيوم الرياضى يستقبل مجلس إدارة الإتحاد المصرى للووشو كنغ فو
  • الفيوم الرياضى يستقبل مجلس إدارة الاتحاد المصرى للووشو كنغ فو