موقع النيلين:
2024-08-16@03:52:01 GMT

عبدالماجد عبد الحميد: توضيح للرأي العام

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

بسم الله الرحمن الرحيم
*توضيح للرأي العام*
بهذا أتقدم بعميق شكري وتقديري لكل الذين تابعوا قضية استدعائي للتحقيق داخل جهاز المخابرات العامة بمدينة القضارف وحبسي هناك لمدة يوم كامل ثم حبسي لاحقاً داخل حراسة القسم الأوسط بمدينة القضارف وذلك علي خلفية قضية نشر خبر لقاء مدير المخابرات العامة مع نائب رئيس وزير الخارجية السعودي .

.

وتقديراً مني لرأي اللجنة التي ضمت الإخوة د . خالد محمد إبراهيم ( كاربينو) والأخ الأعلامي عبدالرحمن كبير، والأخ الأستاذ حاتم أبوسن مدير مؤسسة سبأ ميديا للإعلام، والأخ الصحفي ياسر العطار والأخ الصحفي طلال إسماعيل والأخ جابر محمد العطار والأخ المهندس أحمد عبداللطيف البدوي والأخ فخرالدين بشير .. وتقديراً لمهاتفة وإتصالات الإخوة المرابطين في مسارح العمليات من ضباط وجنود جهاز المخابرات العامة ونزولاً لرجاء أمراء كتائب المستنفرين بمحاور الفاو .. سنار .. المناقل والخرطوم وأم درمان .. وتقديراً لمهاتفة قادة رأي عام وسياسيين أعزاء أتوقف في الوقت الراهن عن الخوض في تفاصيل ما عايشته داخل مقر المخابرات العامة بولاية القضارف .. وأتوقف أيضاً عن الرد علي بيان إدارة الإعلام بجهاز المخابرات في الوقت الراهن لأن معركتنا ليست مع إدارة الإعلام بجهاز المخابرات ولا مكتب المدير العام لجهاز المخابرات .. معركتنا ضد المؤامرة العالمية ضد بلادنا .. معركتنا مع القضايا الكبيرة التي قدم في سبيلها جهاز المخابرات العامة آلاف الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض هذه البلاد ولايزال إخوانهم من خلفهم ثابتين علي خطوط النار والمواجهة ضد مليشيا وعصابات التمرد ..

وسأعود بإذن الله للتواصل عبر المنصات المتاحة بعد استعادة هاتفي المُحتجز حالياً كمعروضات ضمن بلاغ النشر الذي قيده ضدي جهاز المخابرات العامة..
نصرٌ من الله وفتحٌ قريب ..
*عبدالماجد عبد الحميد*
الأحد 14 يوليو 2024

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: جهاز المخابرات العامة

إقرأ أيضاً:

جهاز الإسعاف الليبي يعلن حالة الطوارئ في فروعه جنوبي البلاد

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ في ليبيا، اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ في جميع فروعه ومكاتبه في المنطقة الجنوبية في ظل مخاوف من تعرض البلاد لموجة تقلبات جوية.

ونقلت بوابة "الوسط" الليبية عن جهاز الإسعاف الليبي بيانا أكد فيه الجاهزية الكاملة للعاملين في إدارة فروع ومكاتب الإسعاف في المنطقة الجنوبية، وغرفة عمليات الإسعاف بالمنطقة الجنوبية، ومكاتب إسعاف القريات وإيسين الحدودي وتجرهي الحدودي وزويلة.

ويأتي ذلك في ظل الاستعدادات لتطور الأوضاع بعد توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على أقصى مناطق الجنوب، خاصة الحدودية مع السودان وتشاد والنيجر، داعيا إلى أخذ الحيطة والحذر.

يذكر أنه في أواخر يوليو الماضي، أفاد مكتب النائب العام في ليبيا بأن محكمة جنايات درنة نظرت في الواقعات المنسوبة إلى 16 مسؤولاً عن حادثة فيضان مدينة درنة إعصار دانيال، في سبتمبر 2023.

وذكرت الصفحة الرسمية لمكتب النائب العام في ليبيا، على منصة فيسبوك أنشطة شركة ميتا، التي تضم شبكتي التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام، محظورة في روسيا، باعتبارها متطرفة، التي نشرت تفاصيل الحكم على المتهمين: قضت محكمة الجنايات بإدانة اثني عشر متهماً رئيسيا في القضية، فلقد حكمت على المحكوم عليهم الأول والثاني والثالث والسادس والسابع والحادي عشر والثاني عشر بعقوبة السجن مدة تسع سنوات، ودفع الدية المحكوم بها.

جاء هذا الحكم بعد مرور قرابة العام على كارثة إعصار دانيال، الذي ضرب مدينة درنة، في فاجعة راح ضحيتها الآلاف من المدنيين، جراء إهمال كبير في صيانة سدود المدنية الجبلية، التي لم تحظى بأي صيانات رغم صرف ميزانيات مخصصة لأعمال الصيانة.

يذكر أنه في العاشر من سبتمبر الماضي، اجتاح إعصار مدمر مناطق عدة شرقي ليبيا، أبرزها مدن درنة وبنغازي والبيضاء والمرج وسوسة، ما خلف دمارًا كبيرًا وأسفر عن سقوط آلاف القتلى والمصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًأمن السواحل الليبية: إنقاذ 220 مهاجرا غير شرعي في ليبيا

البعثة الأممية في ليبيا تدعو جميع الأطراف إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس

سفيرة أمريكا بالقاهرة: مصر شريك لا يمكن الاستغناء عنه من غزة للسودان لليبيا

مقالات مشابهة

  • خلافات كبيرة في مفاوضات الدوحة بشأن غزة
  • نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى قنا العام.. وتوصي بتوفير جهاز تخطيط قلب
  • استطلاع جديد يظهر تقدم هاريس وترامب يعد بـفوز تاريخي
  • توضيح من التربية حول إعادة تصحيح دفاتر التوجيهي
  • مجهول بلباس مدني يخترق جهاز المخابرات الإسرائيلي دون أن يلاحظة أحد
  • جهاز الإسعاف الليبي يعلن حالة الطوارئ في فروعه جنوبي البلاد
  • مدبولي: خطة لإنتاج 100 مليون جهاز هاتف محمول في العام
  • مدبولي: خطة لتصنيع 17 مليون هاتف محمول في مصر سنويا
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العمل داخل مواقف السرفيس بمركز الصف
  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل داخل عدد من مواقف السرفيس الحضارية بالصف