أفادت وسائل إعلام أميركية الأحد أن المسلّح الذي أطلق النار خلال تجمع حاشد للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب كان يحمل متفجرات في سيارته، فيما يتواصل التحقيق في محاولة اغتيال المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية.

وأوردت صحيفة “وول ستريت جورنال” وشبكة “سي إن إن” أنه عُثر على مواد متفجرة في سيارة تعود إلى مطلق النار توماس ماثيو كروكس، والتي كانت متوقفة قرب مكان انعقاد التجمع الانتخابي في ولاية بنسلفانيا.

المصدر أ ف ب الوسومالولايات المتحدة دونالد ترامب

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الولايات المتحدة دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

ترامب يطالب محكمة أميركية بتأجيل النطق في قضيته إلى ما بعد الانتخابات

طالب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المرشح الحالي عن الحزب الجمهوري بتأجيل النظر في قضيته الجنائية حتى ما بعد الانتخابات الأميركية.

اعلان

طلب دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق تأجيل النطق بالحكم -إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية- في قضيته الجنائية المتعلقة بالأموال التي دفعها مقابل الصمت في نيويورك.

وقال محامي المرشح الجمهوري الحالي إن الحكم على ترامب قبل سبعة أسابيع من يوم الانتخابات، أي في الـ 18 من أيلول/ سبتمبر وهو الموعد المقرر لأخذ الحكم في القضية، من شأنه أن يؤثر في الانتخابات.

محاكمة ترامب "التاريخية".. انتهاء اليوم الأول دون تعيين مُحلّفين في قضية إسكات ممثلة إباحيةترامب يمثل أمام محكمة مانهاتن في سابقة تاريخية ويدفع ببراءته من 34 تهمة وُجهت إليه دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي يوم الأربعاء 14 أغسطس آب 2024 في آشيفيل بولاية كارولينا الشماليةا ب

وكتب محامي ترامب تود بلانش في رسالة بعثها إلى قاضي المحكمة الأربعاء أنه لا داعٍ للتسرع.

وأضاف أن تأخير إصدار القرار من شأنه أن يعطي ترامب الوقت الكافي لمعرفة الخطوات التالية التي يجب أن يتخذها، خاصة بعد أن كان من المتوقع أن يحكم قاضي المحكمة خوان م. ميرشان في 16 سبتمبر/ أيلول الماضي على طلبٍِ بإلغاء الحكم كان الدفاع قد قدمه، وبعد رفض القضية بسبب حكم الحصانة الرئاسية الذي أصدرته المحكمة العليا الأمريكية في يوليو تموز.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أكسيوس: ترامب لم ينجح في المحافظة على الصدارة.. ومستشاروه يُعبّرون عن انزعاجهم من أدائه ترامب ولازمة الكلمات النابية: الرئيس الأمريكي السابق يصف منافسته كامالا هاريس بـ "العاهرة" وفق استطلاعات الرأي.. هل ينجح دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟ محكمة دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية الانتخابات الأمريكية أمريكا الشمالية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: الأطفال والنساء يشكلون 51.4% من القتلى واستئناف المفاوضات في الدوحة يعرض الآن Next أوكرانيا تنفذ هجوما جريئا على كورسك.. اختراق استراتيجي قد يغير مجرى الحرب مع روسيا يعرض الآن Next ثقة الديمقراطيين في هاريس تتفوق على بايدن في ملف المناخ والشباب الأكثر دعمًا يعرض الآن Next تقرير لـ "وول ستريت جورنال" يزعم وقوف أوكرانيا وراء تخريب خط أنابيب نورد ستريم يعرض الآن Next مقتل طبيبة متدرّبة يشعل احتجاجات واسعة في الهند: الأطباء يطالبون بالحماية وظروف عمل أفضل اعلانالاكثر قراءة بن سلمان يتحدث عن مخاوفه من الاغتيال: تطبيع العلاقات مع إسرائيل يذكره بمصير السادات اليونان تشتعل ولهيب النيران اللافحة تجاوز الحدود وأوروبا تستنفر وتتسابق لتقديم العون لإفساح المجال لوجوه جديدة في اليابان.. كيشيدا يعلن عزمه التنحي وعدم الترشح للانتخابات المقبلة شاهد: الرضيعة ريم أبو الحية الناجية الوحيدة من عائلتها الـ11 قتلوا جميعا بقصف على خان يونس إيطاليا تحت وطأة موجة حر شديدة: السياح يعانون في فلورنسا وروما وصقلية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب ألمانيا إيران أوكرانيا غزة الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط حرائق في اليونان الضفة الغربية قطاع غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • دونالد ترامب: سأعيد المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم
  • ترامب يطالب محكمة أميركية بتأجيل النطق في قضيته إلى ما بعد الانتخابات
  • استطلاع جديد يظهر تقدم هاريس وترامب يعد بـفوز تاريخي
  • نتانياهو ينفي التحدث مع ترامب بشأن مفاوضات غزة
  • نتنياهو ينفي التحدث مع ترامب بشأن مفاوضات غزة
  • استطلاعات الرأي تخدم كامالا هاريس و«توتر» دونالد ترامب
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تقاضي ماسك وترامب
  • تصاعد التوتر في صنعاء: محاولة اغتيال رمزية لعبدالملك الحوثي وسط حشود السبعين!
  • بعد محاورة ترامب.. إيلون ماسك يبدي استعداده لاستضافة هاريس عبر "إكس"
  • دونالد ترامب: سأغلق وزارة التعليم إذا انتخبت رئيسا للولايات المتحدة