عرضت الإعلامية نهال طايل، تقريرًا عن أب يستغيث بالمصريين من جحود أبنائه يُدعى الحاج عز، والذي تعرض لمشاكل عديدة، وتم طرده من منزله بواسطة أبنائه، بعد تعديهم عليه بالضرب. 

 

الحاج عز يشتكي عقوق أبنائه: "ابني طردني من بيتي" 

وتحدث الحاج عز السيد محمد، خلال التقرير المذاع عبر برنامج "تفاصيل" المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2" قائلا إنه يعاني من أمراض عديدة بسبب مشاكل في قدمه وظهره وغير قادر على الحركة، وأبنائه لم يكونوا يساعدوه في أي شيء، "الموضوع وصل أن ابني كان بيزعقلي عشان بيدخلني الحمام، كان بيقولي أنا مش فاضي أدفع 40 جنيه كل شوية عشان تدخل الحمام".

 

وأضاف الحاج عز، أن الطبيب كتب له على جلسات علاج طبيعي من أجل أن يعود للحركة على قدمه من جديد، وأبنائه الأولاد الثلاثة رفضوا مساعدته، ابنته قالت إنها ستتحمل تكاليف 3 جلسات علاج، وزوجته ثلاثة آخرين، "لما لقيت ولادي مش عاوزين يعملوا لي أي حاجة، قولت أخد قرض من البنك عشان أعالج نفسي، ابني الكبير رافض يساعدني وقاعد بعيد عني". 

 

وتابع الحاج عز، أن زوجته أيضا تخلت عنه في أحد الأيام في المستشفى وتركته مع زوجة ابنته، "مرات ابني اتصلت على جوزها وقالت له لو هتقعد أبوك معانا هتزود مصروف البيت، رغم أني أنا بصرف على نفسي ومباخدش منه أي حاجة، وابني الصغير بيسمع كلام مراته ومش بيسمع لحد تاني". 

 

وأردف باكيا: "الكلام لما وصل البلد عندنا الناس كلموا ابني الكبير قالوا له ابوك مرمي في الشارع روح أقعد معاه، كلمني وقالي تعالى وأنا أعالجك، وطلع بيقولي كده عشان يقعد معايا عشان متخانق مع مراته مش أكتر، وبعد 5 جلسات اتصل يشتكي من وجودي في البيت عنده". 

 

وواصل: “بيتي ملكي في سوهاج طردني منه وضربني أنا وأمه مش عارف ليه، أبني بقا يقطع هدومنا، ويشد الحاجة من قدامي، ووقعني على الأرض وكسر لي سنتي، وأمه عندها سكر ضربها، ويقولنا أنا بعمل كده عشان أربيكم، أنا تعبت من ولادي والله، أنا تعبت جدا، ومبقتش عارف أعمل إيه”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج تفاصيل صدى البلد 2 سوهاج

إقرأ أيضاً:

بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله

متابعة بتجــرد: أثار الفنان صلاح عبد الله قلق جمهوره عليه بعد إعلانه سقوطه في منزله، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك” منشوراً قال فيه: “أنا اتزحلقت، بعد ما كلت بحط الصينية على الباسكت عشان أولّع سيجارة كالعادة السخيفة، الاتنين الصينية والباسكت وقعوا على الأرض”.

وأضاف: “رحت المطبخ جبت فوطة عشان ألمّ وأنضّف.. هُبه الزحلقة الرهيبة… وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين عالست وهيا بتغنّي الأطلال… ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردّد “وعدونا فسبقنا ظلنا”… الحمد لله إصابات طفيفة، ومش دا المهم، المهم إني قدرت أقف على رجلي تاني، طب ليه المنشور ده عشان أقولكم ما أحلى الوقوف بعد الوقوع، آه والله وأقولكم كمان كالعادة صباح الخير وتصبحوا على خير”.

وقالت الإعلامية دنيا، ابنة صلاح عبد الله عن تطورات حالته الصحية في تصريحات صحافية لموقع “القاهرة 24”: “والدي كويس الحمد لله هو كتب بوست بيهزّر، وفي آخره كان بيدعي جمهوره للتفاؤل وبسيطة الحمد لله مفيش حاجة”.

وسبق للفنان صلاح عبد الله أن أثار حيرة جمهوره وقلقهم عليه بعد كتابته منشوراً عبر صفحته في موقع “فيسبوك” جعل البعض يتكهن بتلميحه الى اعتزال الفن أو رغبته في عدم المشاركة في أعمال فنية، بجانب تكهنات حول حالته الصحية إذ نشر صلاح عبد الله صورتين، واحدة من أول عمل شارك فيه بدور “دؤما” في مسلسل “سنبل بعد المليون”، وصورة لآخر عمل تلفزيوني حيث قدّم دور “خميس فتيحة” في مسلسل “العتاولة” في الموسم الرمضاني 2024… وكشف صلاح عبد الله حقيقة ذلك قائلاً إن ما كان يقصده هو تذكير نفسه بأعماله وأول ظهور له في الدراما التلفزيونية وآخر ظهور، بجانب رغبته في كسب دعاء الجمهور له لأن هذا يسعده كثيراً.

2024-09-18Elie Abou Najemمقالات مشابهة أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل

3 دقائق مضت

ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل

22 دقيقة مضت

“الدنيا محطّات”.. رحمة رياض تُشوّق الجمهور لجديدها 

30 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • ضرب ابني.. سيدة تحرر محضرا ضد ابن الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله
  • الحاج حسن: هذا العدوان لن يزيدنا الا صموداً
  • طرح أحدث أعمال عصام صاصا "أنا مش غايب عشان أعود"
  • روضة الحاج: في عزلتي فصلٌ جديدٌ كي أفتشَّ عن أملْ في عزلتي أُصغي إلى صوتي أجلْ !!
  • هل سيكون إنشاء صوامع قمح أفقية بديلاً من أهراء المرفأ؟
  • شاهد.. الحاج صابر يجتاز امتحان محو الأمية وعمره 109 سنة
  • تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على المركبات الكهربائية
  • روضة الحاج: لستُ واللهِ يا بلادي بخيرٍ وسأبقى…حتى تكوني بخيرِ
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه