هنأ سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني، الأحد، حكومة دولة الإمارات بتشكيلها الجديد الذي يعكس رؤية القيادة الرشيدة ونهجها المستمر لتطوير العمل الحكومي ورفده بالقيادات القادرة على تحقيق التطلعات وبلوغ الأهداف.

وقال سموه في تغريدة عبر منصة «إكس»: «أصدق التهاني والتمنيات بالتوفيق والسداد لحكومة دولة الإمارات بتشكيلها الجديد الذي يعكس رؤية القيادة الرشيدة ونهجها المستمر لتطوير العمل الحكومي ورفده بالقيادات القادرة على تحقيق التطلعات وبلوغ الأهداف».

وتابع: «الإمارات ماضية بحكمة قيادتها وعزيمة شعبها نحو مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات طحنون بن زايد آل نهيان الإمارات

إقرأ أيضاً:

سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها لرئيس لاتفيا

قدمت نورة محمد جمعة، أوراق اعتمادها إلى الرئيس إدغارز رينكيفيتش رئيس جمهورية لاتفيا، سفيرة لدولة الإمارات لدى لاتفيا، وذلك خلال المراسم التي جرت بالقصر الرئاسي في العاصمة ريغا.
ونقلت السفيرة تحيات، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى رئيس لاتفيا وتمنياتهم لبلاده وشعبه مزيداً من التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل رئيس لاتفيا، السفيرة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً المزيد من التطور والنماء.
وتمنى رئيس لاتفيا للسفيرة التوفيق في مهام عملها، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامها.
من جهتها، أعربت السفيرة عن اعتزازها بتمثيل دولة الإمارات لدى لاتفيا، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين الإمارات ولاتفيا، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يمنح سفير كينيا وسام الاستقلال
  • برعاية نهيان بن زايد.. 2200 رياضي في مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج
  • "الإعلامي الحكومي": 40 ألف شهيد و92 ألف جريح منذ بدء العدوان
  • تحت رعاية نهيان بن زايد… مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج يعقد فعاليات نسخته الـ30
  • المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024 يستشرف مستقبل “الحكومات المرنة”
  • المنتدى الدولي للاتصال الحكومي مسارات جديدة وملامح اتصال مستقبلية مبتكرة
  • 250 متحدثاً عربياً ودولياً في 160 فعالية يستشرفون مستقبل "الحكومات المرنة" في "الدولي للاتصال الحكومي 2024"
  • المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يستشرف مستقبل الحكومات المرنة
  • 250 متحدثاً عربياً ودولياً في 160 فعالية يستشرفون مستقبل “الحكومات المرنة” في “الدولي للاتصال الحكومي 2024”
  • سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها لرئيس لاتفيا