ووصل عدد شهداء المجزرة إلى 15 شهيدا و80 مصابا من النازحين بمخيم النصيرات (وسط قطاع غزة)، وفقا لمكتب الإعلام الحكومي في غزة.

14/7/2024مقاطع حول هذه القصةمشاهد قاسية لضحايا المجزرة الإسرائيلية في النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 10 seconds 06:10رؤساء أميركا.. محاولات اغتيال فاشلةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 42 seconds 01:42لبنان تطالب بإدانة إسرائيل بسبب اعتدائها على المدنيين جنوب البلادplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 40 seconds 03:40شاهد.

. سرايا القدس تقصف موقعا عسكريا وجنودا للاحتلال في محور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 15 seconds 02:15مناشدات للتدخل لتخفيف الضغط عن مجمع ناصر الطبي في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 38 seconds 03:38دماء في "الملاذ الآمن".. الاحتلال يستهدف النازحين في المواصي بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 06 seconds 04:06شاهد.. وصول ضحايا مجزرة المواصي إلى المستشفى الكويتي بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 49 seconds 02:49من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

مغردون يتساءلون عن خلافاتهما: هل ينقلب نتنياهو على وزير دفاعه؟

ففي تصريحات سابقة أثارت غضب نتنياهو، قال غالانت "إن إسرائيل هي سبب تأخير إبرام صفقة إعادة المختطفين، وإن الحديث عن انتصار مطلق محض هراء..".

وأصدر مكتب نتنياهو بيانا للرد على تلك التصريحات، قال فيه إن "وزير الدفاع غالانت يتبنّى سردية مناهضة لإسرائيل، ويضرّ باحتمالات التوصل إلى صفقة لإطلاق سراح الأسرى، وأمام إسرائيل خيار واحد هو تحقيق النصر. وتوجيهات رئيس الوزراء هذه ملزمة للجميع، بمن فيهم غالانت".

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن تصريحات غالانت جاءت خلال جلسة مغلقة لأعضاء لجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست، وأنها سُرّبت إلى وسائل الإعلام الإسرائيلية.

ورأت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي تؤكد أن نتنياهو يكذب على العالم وعلى ذوي الأسرى ولا يريد التوصل إلى اتفاق، وأن كل ما قدمته الحركة من مرونة وإيجابية اصطدم بتعنّت نتنياهو وتهربه، والنصر الذي يبحث عنه وهم وسراب.

وعلق مغردون على الخلاف المشتعل بين نتنياهو وغالانت، وقلّل بعضهم من أهميته. وقد رصدت حلقة (2024/8/13) من برنامج "شبكات" بعض التعليقات التي وردت على مواقع التواصل الاجتماعي.

فكتب أحمد إسماعيل يقول "عندما يُسرّب غالانت الحقيقة فهذا لا يعني أن ضميره استيقظ بل يعني أنه تلقّى أمرا بنشر هذه التسريبات ضد نتنياهو".

وجاء في حساب يحمل اسم سحر العيون "تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي غالانت ممتلئة بالصدمات؛ عدم جاهزية إسرائيل لدخول حرب في لبنان، نتنياهو وليست المقاومة هو المسؤول عن عدم الوصول إلى اتفاق حتى الآن".

وفي نظر أحمد، فإن " المنطقة ذاهبة إلى حرب إقليمية، والحل للخروج من هذا المأزق هو انقلاب غالانت على نتنياهو، غير ذلك نتنياهو سيذهب لحرب إقليمية عاجلا أم آجلا".

أما أبو هاشم فغرّد يقول "غالانت يتهم نتنياهو بأنه أمام الكاميرات عنتر شايل سيفه وفي الغرف المغلقة يبقي عيل مدلدل".

ولكن هل يفجر الخلاف العلاقة بين نتنياهو ووزير دفاعه؟

وفي هذا السياق، نقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مصادر قولها إن نتنياهو لا يفكر في إقالة غالانت، رغم هذا الخلاف.

أما "يديعوت أحرونوت" فقالت إن نتنياهو لا يتأثر بالانتقادات، ويدرك أنه لا يمكن إقالة غالانت خلال الحرب.

وبدوره، نشر غالانت لاحقا بيانا قال فيه "من نقاط الضعف التي اكتشفت في الحرب وعلينا التحرك ضدها بكل شدة التسريبات المستمرة من الاجتماعات الحساسة والسرية. وأنا أكدت أنني عازم على تحقيق أهداف الحرب ومواصلة القتال حتى تفكيك حركة حماس وإعادة المختطفين".

13/8/2024المزيد من نفس البرنامجضباط يعترفون بأن النصر بعيد.. ومغردون: نتنياهو يدفع لحرب إقليميةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 57 seconds 03:57سقطت وقُتل جميع ركابها.. كيف علق مغردون على كارثة الطائرة البرازيلية؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 18 seconds 04:18ليست مشاهد سينما ولا فيلم أكشن.. "مجزرة الفجر" بغزة تثير غضب النشطاءplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 32 seconds 04:32"يعرفون أنهم لن يحاسبوا".. غضب من مقطع فيديو لتعذيب أسرى فلسطينيينplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 40 seconds 04:40كيف تنظر مواقع التواصل لتأخر الرد الإيراني على اغتيال هنية؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 23 seconds 04:23إخفاقات متعددة بالقرية الأولمبية الفرنسية وانتقادات واسعة بالمنصاتplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 18 seconds 04:18"حركة ذكية من حماس".. هكذا علق مغردون على اختيار السنوارplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 49 seconds 04:49من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • 7 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف شقة بمخيم جباليا
  • مسيّرة إسرائيلية تستهدف مدنيين في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس
  • شهداء ومصابون في قصف على خان يونس
  • مغردون للجزائرية إيمان خليف: لا تتنازلي عن أخذ حقك من المتنمرين
  • آلة الهدم الإسرائيلية تستهدف بلدة الطور في القدس
  • تفاقم الأزمة الإنسانية بعد سيول السودان
  • قصف إسرائيلي مستمر على مناطق عدة في قطاع غزة
  • نفيسة خويص مرابطة مقدسية يلاحقها الإبعاد عن المسجد الأقصى
  • شهداء في قصف على منازل بمخيم البريج وسط غزة
  • مغردون يتساءلون عن خلافاتهما: هل ينقلب نتنياهو على وزير دفاعه؟