تصدر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, قائمة المقاطع الأكثر مشاركة وتفاعل على السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المؤثر ضابط برتبة ملازم بالجيش السوداني, وهو يلتقي شقيقه بالصدفة بأحد الأحياء التي قام الجيش بتحريرها.

ووفقاً لما ذكر ناشرو المقطع فإن الضابط لم يشاهد شقيقه منذ فترة طويلة بسبب الحرب الدائرة منذ أبريل من العام 2023 بين الجيش وقوات الدعم السريع.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات المتابعين فقد عبر الكثير منهم عن تأثره بالمقطع خصوصاً بعد العناق الطويل بين الضابط وشقيقه.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الإفراج عن ضابط متهم بقتل متظاهرين: عدم كفاية الأدلة

14 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: قررت السلطات القضائية في العراق، الإفراج عن الضابط في قوات التدخل السريع عمر نزار، بعد صدور حكم سابق بحقه بالمؤبد عن “مجزرة جسر الزيتون” التي راح ضحيتها العشرات من المتظاهرين في محافظة ذي قار، عام 2019.

وأظهرت وثيقة توجيه رئيس محكمة التمييز بغلق التحقيق ونقض كافة القرارات الصادرة في الدعوى والغاء التهمة الموجهة ضد الضابط والافراج عنه.

وجاء القرار بحسب الوثيقة، لعدم كفاية الأدلة المتحصلة وإخلاء سبيله عن هذه القضية وإشعار إدارة السجن بذلك، وصدر القرار استنادا لأحكام قانون أصول المحاكمات الجزائية.

وكان القضاء العراقي، حكم في حزيران 2023، بالمؤبد بحق الضابط برتبة مقدم عمر نزار على خلفية مجزرة الزيتون، التي راح ضحيتها عشرات المحتجين في ذي قار إبان احتجاجات “انتفاضة تشرين” التي اجتاحت وسط وجنوبي العراق عام 2019، وصدر القرار وفق احكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يتغزل في مذيعة حسناء على الهواء ويصفها بالعسل والأخيرة تدخل في نوبة ضحك هستيري
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بالزي القومي السوداني.. مواطن جنوب سوداني يقدم فواصل من الرقص الجميل مع زوجته على أنغام أغنية الربابة (الأخدر البتحرن) ومتابعون: (جنوبنا الحبيب وشعبه الطيب)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أطفال سودانيون يرتدون “الكدمول” ويرقصون على أنغام الفنانة مروة الدولية وهي تمجد القوات المشتركة
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقيم في أوروبا: (صديقة عمري تقوم بتصرفات غريبة لإبعادي من منزلي لساعات حتى تنفرد بزوجي)
  • تحقيق «ناجي» مع عقيد بالقوات المسلحة: ما مدى نفوذ الكيزان في الجيش؟
  • بالصورة والفيديو.. (بل بس من القاهرة) شاهد رد شباب سودانيون في مصر على سؤال (لو حرب وقفت بترجعوا ولا لا؟)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. وسط غضب وسخرية المتابعين.. فتاة سودانية تقيم في فرنسا تقوم بخياطة ملابس داخلية نسائية في شكل علم السودان وساخرون: (آخر ما توصل إليه القحاتة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. وسط استقبال بالدموع من الأهل والجيران.. أسرة سودانية توثق رحلة عودتها من القاهرة إلى أم درمان ومتابعون: (كلنا راجعين بإذن الله)
  • العراق.. تبرئة ضابط أدين بقتل متظاهرين في مجزرة جسر الزيتون
  • الإفراج عن ضابط متهم بقتل متظاهرين: عدم كفاية الأدلة