الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية يلتقي طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، والسيد الأستاذ / عبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز

 

استقبل الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، بديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية بالعاصمة الإدارية، كلًا من:  طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، وعبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز.

 

جاء هذا اللقاء، بناءًا على تكليفات رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء بشأن متابعة استقرار وانتظام منظومة الدعم، وعقد مجموعة من اللقاءات المكثفة مع كافة الجهات ذات الصلة في هذا الشأن.

 

وتم بحث أوجه التعاون المشتركة بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكل من غرفة صناعة الحبوب والشعبة العامة للمخابز خلال الفترة القادمة بما يضمن انتظام العمل بمنظومة المطاحن والمخابز والعمل على تذليل أي عقبات قد تطرأ أثناء التنفيذ.

 

وتم الاتفاق أثناء اللقاء على عقد مجموعة من اللقاءات الدورية وبحث أي مطالب مقدمة من غرفة صناعة الحبوب أو الشعبة العامة للمخابز لضمان استمرار واستقرار عمل منظومة الطحن والخبز، بما يعود بالنفع على كافة المواطنين المستفيدين من منظومة الدعم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرفة صناعة الحبوب رئيس الجمهوري العاصمة الادارية التعاون المشترك التجارة الداخلية مجلس الوزراء وزير التموين والتجارة الداخلية وزير التموين الجمهورية وزارة التموين صناعة الحبوب منظومة الدعم طارق حسانين رئيس مجلس وزارة التموين والتجارة وزارة التموين والتجارة الداخلية التموين والتجارة الداخلية وزير التموين والتجارة

إقرأ أيضاً:

النقابة العامة تعلن عودة غرفة المحامين القديمة بمجلس الدولة بالدقي

أعلنت نقابة المحامين، برئاسة عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، عن إخلاء القاعة التي تم ضمها في السابق إلى قاعات مجلس الدولة بالدقي، بعد أن كانت مخصصة لنقابة المحامين بالطابق الأرضي، وعودتها كغرفة للمحامين.

جاء ذلك بالتنسيق مع المستشار رئيس مجلس الدولة، والأمين العام لمجلس الدولة، وحرصهم على العلاقات الوطيدة مع السادة المحامين، وتم استلامها من قبل نقابة المحامين، وجاري فرشها وتجهيزها بالشكل الذي يليق بالمحامين.

مقالات مشابهة

  • لمدة شهر.. تعرف على موعد بدء الأوكازيون الصيفي 2024 بتخفيضات تصل لـ 70 % وضوابط للتطبيق (تفاصيل)
  • ضبط مدير مشروع جمعيتي لتصرّفه في 204 عبوة سلع بالفيوم
  • وزير التموين يشدد على ضرورة الانتهاء من تكويد المشغولات الذهبية
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يتفقد مصلحة دمغ المصوغات والموازين
  • محافظ كفر الشيخ يقود حملة على المخابز للتأكد من جودة الخبز
  • التموين: زيادة عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي مما ينشط حركة التجارة الداخلية
  • ضبط 125 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • التموين: 2250 محلا مشاركا في الأوكازيون الصيفي على مستوى الجمهورية
  • وزير التموين يوجه باستكمال تنفيذ المشروعات التجارية والمخازن الاستراتيجية
  • النقابة العامة تعلن عودة غرفة المحامين القديمة بمجلس الدولة بالدقي