تصدر النجم محمد رمضان التريند ومواقع التواصل بعد اعتذاره لأسرة الشاب المصفوع.

وحرص الفنان محمد رمضان على الرد بشأن أزمة صفعه لأحد الشباب أثناء وجوده في مراسي.

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

واعتذر خلاله لأهل الشاب، وأنه لم يتمالك نفسه موضحًا: "دي لا رجولة ولا بطولة"، 

كما وجه الشكر والتحية لجمهوره ومتابعيه الذين قاموا بالدفاع عنه على حد قوله.

وعلق رمضان على أزمة الصفعة: "الجمهور العدل، الأصيل، الغالي ألف شكر، وربنا مايحرمنيش منكم على وقفتكم معايا ومساندتكم وقرأت وسمعت قد ايه دافعتوا عني، وقد ايه غلطتوا الولد الصغير، ولكن الفيديو ده برضه عامله عشان أعترف الخطأ وأعتذر لأهل الولد الصغير اللي أنا إيدي اتمدت عليه وأنا عارف أنه عيل صغير".

واستكمل: "وهو لما غلط في الأول قلعتوا الكاب وبصيت في وشه لقيته عيل صغير قلت له اسمك ايه يا حبيبي؟، وسيبته ومشيت ولما رجع غلط تاني لفيت قلت له هات التليفون خباه ومتملكتش نفسي وضربته قلم بسيط، القلم البسيط ده طير له الكاب من على راسه والنضارة اللي كان لابسها، ولو اعتبر النموسة اللي وقفت على خدي قلم فأنا أستاهل من النموسة دي خمسة علشان أنا مديت أيدي على عيل صغير، ودي لا رجولة ولا بطولة ولكن أنا لم أتمالك نفسي ودي الغلطة اللي أنا طالع أعتذر عنها".

واختتم محمد رمضان حديثه قائلًا: "لما أخدت تليفونه ومسحت الفيديو حد قالي اكسر له التليفون عشان ميعملش كده تاني، قولت له طب هو غلط أبوه وأمه ذنبهم ايه يغرموا تمن تليفون تاني خاصة أني عرفت أنه من قرية تانية وجاي يتفسح في مراسي، قلت لهم روحوه، الأمن قالي هنعمله محضر عشان، قولت لهم يروح بعد أذنكم".

وكان أحيا النجم محمد رمضان مؤخرًا حفل ختام مهرجان موازين في المغرب لأول مرة وقدم باقة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الحضور.

ويشارك محمد رمضان فى بطولة فيلم "أسد" ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان أغاني محمد رمضان صفع محمد رمضان شاب يصفع محمد رمضان المصفوع من محمد رمضان ضرب محمد رمضان فيديو محمد رمضان محمد رمضان يصفع شاب رمضان لمحمد رمضان صفعة محمد رمضان كليب محمد رمضان فيلم محمد رمضان محمد رمضان 2024 خناقة محمد رمضان مسلسل محمد رمضان محمد رمضان الساحل الفنان محمد رمضان فيديو ضرب محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

هل تأثرت حياة تامر هجرس بقلة أعماله الفنية؟

تحدث الفنان تامر هجرس التريند، وذلك بعد تصريحاته التي أكد خلالها إنه غير ندمان على أي عمل فني قدمه وأعماله تترك بصمة وأثر في الجمهور، وفي نفس الوقت لم تؤثر على حياته الخاصة".

تامر هجرس 

وأضاف تامر هجرس:"مهم دايما بالنسبة لي في حياتي الحفاظ على التوازن ما بين أسرتي والعمل الخاص والتمثيل".

راضِِ عن نفسي 

وتابع خلال لقائه ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الاعلامية سهير جودة بقناة "النهار":"أنا مبسوط بالتوازن اللي محققه في حياتي، وفي ناس بتسألني انت ليه مش في حتة تانية بالتمثيل ومش بتشارك في أعمال فنية كتير، ولكن أنا راضٍ عن نفسي على مدار الـ20 سنة بالوسط الفني".

 

وأشار:"أهم حاجة الواحد يبقى عنده الرضا والقناعة، انا مش عايز أندم على حاجة والحمد لله مستورة ماديا وعندي القدرة على رفض أي عمل فني مش عاجبني وأنتقي الأعمال اللي بشارك فيها".

تامر هجرس 

وكان تعرض الفنان تامر هجرس لحادث سير أثناء قيادة سيارته حيث نشر صورة لسيارته بعد تهشم جزء منها  وعلق قائلاً: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل". 

 

وكان حل الفنان تامر هجرس ضيفًا ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة"، ليكشف عن رأيه في أجور الفنانين المبالغ فيها وعلاقته بالفنانة يسرا والذي شاركها في فيلم "ما تيجي نرقص" عام 2006.

 

الفنان تامر هجرس

كشف الفنان تامر هجرس رأيه في أجور الفنانين قائلًا: "مش بس أجور الفنانين اللي أوفر.. في كمان لاعيبة كورة.. ومينفعش مع اللي احنا بنمر به اقتصاديًا بني آدم واحد ياخد المبالغ دي كلها، ولازم يكون في سقف معين منتخطاش السقف ده".

ورد تامر هجرس على إذا كان يكسب ماديًا من أدوار الشرف أم لا، موضحًا: "دور ضيف الشرف مش مرتبط بالفلوس، لأني ممكن أكون ضيف شرف واخد ملايين.. وفيه أدوار ضيف شرف قدمتها حققت نجاحًا كبيرًا أكثر من العمل نفسه، ومهم جدًا بالنسبة لي إنه يكون دور مؤثر في الفيلم أو المسلسل".

 

وأعرب "هجرس" عن رأيه في مهنة التمثيل والربح منها قائلًا: "شايف إن أي وظيفة ممكن تأكل عيش مش الفن بس، ولكن على حسب أنتِ عايزة عيش قد إيه.. وأنا كـ فنان عندي أقساط عادي".

يسرا وتامر هجرس في "ما تيجي نرقص"

وكشف الفنان تامر هجرس علاقته بالفنانة يسرا قائلًا: "من أعز أصدقائي وبيني وبينها كيميا خاصة جدًا وبالأخص ظهرت في مسلسل خاص جدًا".

وعن نجاح أعماله مع النجم عادل إمام قائلًا: "الفنان عادل إمام نجم كبير وحلم لأي فنان أن يكون معه في عمل فني درامي أو سينما، وفيلم "التجربة الدنماركية" نجح بشدة والناس فى الشارع كانت تسألنى عنه وتقولي انتوا فعلًا كنتوا بتاكلوا الأكل ده كله.. أقولهم آه كنا شحوطه ".

وأضاف: "الأستاذ عادل أمام أخدنى معاه فى مسلسل "مأمون وشركاه"، وأنا بحبه جدًا وكان بيقعد يدردش معايا فى الكواليس، وأنا على طول بسأل رامى ابنه عليه وربنا يحفظه لينا".

تامر هجرسآخر أعمال تامر هجرس

وكان فيلم شوجر دادي، آخر أعمال تامر هجرس والذي يعرض حاليًا في السينمات، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، الراقصة الاستعراضية جوهرة، مي الغيطي، فرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تامر هجرس 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر يدعى شوقي ويلعب دوره الفنان بيومي فؤاد، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

مقالات مشابهة

  • زينة تتصدر التريند بسبب صورة نشرها محمد رمضان
  • محمد رمضان يكشف عن أسعد اللحظات رفقة نجلتيه «كنزي وحنين» (صور)
  • محمد رمضان يروج لحفله في ختام مهرجان بني غازي
  • محمد رمضان يعلن مشاركته في مهرجان صيف بنغازي
  • "آخر العنقود".. إياد نصار برفقة ابنه بأحدث ظهور
  • تامر أمين حديث السوشيال بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن التعليم
  • نسخة من أبوهم.. أول صورة لأبناء أحمد عز وزينة|محمد رمضان يفضح سر سنوات (شاهد)
  • «بتغيري ليه».. أبو يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم «فيديو»
  • هل تعود فيفي للمنافسة في رمضان 2025؟.. الفنانة تجيب
  • هل تأثرت حياة تامر هجرس بقلة أعماله الفنية؟