علق الدولي الهولندي جوشوا زيركزي، لاعب مانشستر يونايتد الجديد، على انتقاله لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال السعودي يستهدف نجم برشلونة

وأكد الهولندي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي على أنه لا يستطيع الانتظار لتحقيق النجاحات مع مانشستر يونايتد.

وتابع: "بالتأكيد، أنا لاعب أقدم كل شيء من أجل الفوز، وأنا مستعد لهذا التحدي التالي، للانتقال إلى مستوى آخر في مسيرتي والفوز بالمزيد من البطولات".

وأردف: "هذا شرف كبير لي أن أنضم إلى مثل هذا النادي الشهير، يجب أن آخذ استراحة قصيرة الآن بعدما كنت مع المنتخب الوطني، لكنني سأعود مستعدًا لإحداث تأثير على الفور".

الجدير بالذكر أن جوشوا زيركزي تواجد مع المنتخب الهولندي خلال بطولة اليورو الحالية، قبل توديع البطولة بعد الخسارة أمام إنجلترا 2/1.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوشوا زيركزي زيركزي مانشستر يونايتد يونايتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفاجئ السوق بصفقة مزراوي: خطوة جريئة أم مغامرة خاسرة؟

أغسطس 14, 2024آخر تحديث: أغسطس 14, 2024

المستقلة/- أعلن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي عن تعاقده مع الظهير المغربي نصير مزراوي قادماً من بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. جاء هذا الإعلان بعد أيام من التوصل إلى اتفاق بشأن الصفقة، والتي تمت بعد رحيل اللاعب آرون وان بيساكا إلى وست هام يونايتد.

أوضح النادي الإنجليزي في بيان رسمي أن نصير مزراوي وقع عقداً يمتد حتى يونيو 2028، مع إمكانية تمديده لعام إضافي. وقدرت التقارير الصحفية تكلفة الصفقة بـ15 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى محتملة وفقاً لبعض الشروط المحددة.

تصريحات نصير مزراوي

بعد الإعلان عن الصفقة، أعرب نصير مزراوي عن حماسه للانضمام إلى مانشستر يونايتد قائلاً: “أن تكون لاعبا لمانشستر يونايتد يمنحك شعوراً مذهلاً، ولا أستطيع الانتظار للسير بقميص الفريق في ملعب أولد ترافورد.” وأضاف: “أعلم أنني أنضم للنادي في وقت مثير، حيث يتحدث الجميع هنا عن طموح الفوز بالألقاب معاً، ويمكنني الشعور بالإصرار على تحقيق ذلك.”

وأشار مزراوي إلى الدور الهام الذي لعبه المدرب الهولندي إيريك تين هاج في تطوره كلاعب، حيث كان قد عمل معه سابقاً في نادي أياكس أمستردام. وقال: “سعيد بإعادة الشراكة بيننا بعد نضوجي كلاعب، وأدرك ما يريده من لاعبيه، وسأمنحه كل شيء لدي لمساعدة المجموعة على النجاح.”

سياق الانتقالات الصيفية

يعد مزراوي ثاني لاعب ينضم إلى مانشستر يونايتد من بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الحالية، بعد المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت. ويأتي انضمام مزراوي في إطار تعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، حيث يسعى النادي لتحقيق طموحاته في المنافسات المحلية والأوروبية.

مسيرة نصير مزراوي مع بايرن ميونخ

خلال مسيرته مع بايرن ميونخ، خاض مزراوي 55 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق. ويأمل مزراوي في أن يساهم بخبراته ومهاراته في تعزيز خط دفاع مانشستر يونايتد والمساهمة في تحقيق أهداف الفريق خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • الموسم الجديد من البريميرليغ.. مدربون ووافدون جدد وفرق تريد استعادة أمجادها
  • ليساندرو مارتينيز يعلق بشأن انضمام دي ليخت ومزراوي لمانشستر يونايتد
  • براهيمي يقترب من تجربة جديدة في قطر
  • دي ليخت ومزراوي بألوان مانشستر يونايتد في الموسم الجديد
  • مانشستر يونايتد يدعم خط الدفاع بصفقتين جديدتين
  • مانشستر يونايتد يفاجئ السوق بصفقة مزراوي: خطوة جريئة أم مغامرة خاسرة؟
  • رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع المغربي مزراوي و الهولندي دي ليخت
  • رسميًا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع الهولندي دي ليخت
  • لاعب جديد يرحل عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • مانشستر يونايتد يتقدم السباق لضم الفرنسي فوفانا