كشفت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن مصادر بأن المشتبه به في محاولة اغتيال دونالد ترامب كان يخبئ عبوات ناسفة في سيارته، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

عاجل| ملك الأردن: أشعر بصدمة وغضب شديدين لمحاولة اغتيال "ترامب" خبير عن محاولة اغتيال "ترامب": "يحصد ما زرعه من عنف" (فيديو)

وفي أحداث صادمة هزت فعالية انتخابية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في بتلر، بنسلفانيا، تعرض لإطلاق نار أثناء خطابه أمام حشد من المؤيدين في الهواء الطلق.

وكان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب واقفًا خلف منصة في بتلر بولاية بنسلفانيا، حيث كان يلقي خطابًا أمام جمهور من المؤيدين.

وكانت الأجواء مليئة بالحماس والدعم للمرشح، مع سماء صافية ودرجات حرارة مرتفعة، ولكنها تحولت بسرعة إلى مشهد من الفزع والذعر عندما بدأت سلسلة من الطلقات النارية في السماع فجأة بعد بضع دقائق فقط من بداية الخطاب.

وفي لحظات التوتر، أمسك ترامب بأذنه اليمنى بعد شعوره بالأذى، ثم سقط بسرعة خلف المنصة، مما أدى إلى حالة من الذعر بين الحضور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب محاولة اغتيال عبوات ناسفة وول ستريت جورنال صحيفة وول ستريت جورنال ولاية بنسلفانيا الطلقات النارية فضائية القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

ترامب:  لو كنت رئيسا لما كان هناك نزاع في أوكرانيا

قال دونالد ترامب، المرشح للرئاسة الأمريكية، بأنه لو كان رئيسا للولايات المتحدة لما كان هناك نزاع في أوكرانيا ولما قتل أوكرانيون فيه.

ترامب:  الضربة الإسرائيلية ضد إيران يجب أن تقضي على المنشأت النووية ترامب يحذر من أزمة عالمية بعد اطلاق الصواريخ الإيرانية تجاه تل ابيب

وبحسب"روسيا اليوم "، قال ترامب في تصريح لقناة "ريبوبليكا" البولندية، تم بثه "كان سيبقى الكثير من الناس على قيد الحياة اليوم، وكانت أوكرانيا ستكون أوكرانيا".

وتابع: "هذه إدارة سيئة بالفعل، لأنه لو كنت رئيسا أنا، لما حدث ذلك أبدا، والجميع يدركون ذلك بالفعل".

وكان ترامب قد تحدث مرارا أنه سيتمكن من إنهاء النزاع في أوكرانيا "في غضون 24 ساعة" في حال تم انتخابه رئيسا للولايات المتحدة.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في 5 نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن يتنافس على منصب الرئاسة الرئيس السابق، المرشح عن الجمهوريين دونالد ترامب ونائبة الرئيس الحالي، مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس.

مقالات مشابهة

  • دونالد ترامب.. 6 عيوب قاتلة
  • بدعم من الرياض.. واشنطن تتطلع إلى إبعاد حزب الله عن الساحة السياسية اللبنانية (وول ستريت جورنال)
  • “وول ستريت جورنال”: السنوار أمر بإحياء العمليات الانتحارية في إسرائيل
  • ‏وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين: لا نعلم توقيت الضربة الإسرائيلية ضد إيران وأهدافها
  • نيويورك.. ترامب يخطط لتنظيم تجمع بقاعة ماديسون سكوير جاردن الأيقونية
  • أمن السلطة يفكك عبوات ناسفة زرعتها المقاومة في الضفة الغربية – فيديو
  • دونالد ترامب.. 5 محطات فارقة بمسار الجمهوري المتمرّد
  • وول ستريت جورنال: وفد حوثي قابل تاجر أسلحة روسي بموسكو لإتمام صفقة شراء سلاح للمليشيا من روسيا
  • ترامب:  لو كنت رئيسا لما كان هناك نزاع في أوكرانيا
  • وول ستريت جورنال: الليكود لن يتمكن من تشكيل ائتلاف حاكم في إسرائيل