قال الإعلامي أحمد موسى، إن أكثر من 50 مليون جنيه أنفقت لتطوير مسجد السيدة نفسية.

أحمد موسى: أكبر جريمة ارتكبتها أمريكا كانت بتاريخ اليوم أحمد موسى: قناة بي بي سي مأجورة ولا تهتم سوي بأخبار الإخوان

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "الدولة المصرية حريصة على دور العبادة  سواء مساجد وكنائس، لكن الإعلام المعادي يرى غير ذلك"، لافتا: "الدولة تعمل على الحفاظ على كل مسجد في جميع أنحاء الجمهورية".

 

وأشار: "لابد من التوقف أمام ما يفعله الرئيس السيسي في دور العبادة في مصر سواء المساجد أو الكنائس"، موضحا: "الذي يحدث في مصر في هذا الملف يحسب للقائد الرئيس السيسي الذي اهتم بهذا الملف".

وأوضح: "منذ عام 2014 حتى اليوم تم بناء وتطوير أكثر من 10 آلاف مسجد، بتكلفة 10 مليارات جنيه"، مؤكدا: "الرئيس السيسي أكثر من يبنى دور العبادة".

 

وتابع: "مسجد السيدة نفيسة بعد التطوير أصبح يليق باسم مصر"، مؤكدا: "الدولة قامت بتطوير مسجد السيدة نفيسة مع الحفاظ على الطابع التاريخي والديني".

 

وأكد: "الرئيس السيسي عمره ما هدم مساجد ومحب لـ أهل البيت وسيدنا النبي"، موضحا: "10 مليارات جنيه تكلفة تطوير المساجد في مصر منذ 2014 وحتى الآن، والرئيس السيسي يقوم بعملية تطوير شاملة في كل مصر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى السيدة نفيسة الرئيس السيسي الإعلامي أحمد موسى جميع أنحاء الجمهورية الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو)

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن غضبه من صعوبة امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة اليوم، مشيرا إلى أن امتحان مادة التاريخ للشعبة الأدبية كان جميلا.

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد امتحان "مهازل"

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "ليه نفرد عضلاتنا ونعمل امتحان رعب يزعل الولاد، حتى المدرسين قالوا إن الامتحان صعب، قائلا "لازم نراعي الطلاب ونقف معاهم".

وأضاف "امتحان الفيزياء كان مهازل، إحنا بندمر ولادنا ولا عاوزينهم يتعلموا كويس؟!، الطلاب النهاردة زعلانين ولما شوفتهم زعلت عليهم والأجواء كانت زي عزاء قدام اللجان".

شكوى من الطلبة

وأشار إلى أن الطلاب خرجوا من اللجان يشكون وربنا يكون في عون الأسر اللي كانت منتظرة أمام اللجان حتى تطمئن على الطلاب لحظة خروجهم من الامتحان.

وأردف "ارحموا أولادنا، هل يعقل المشهد الذي كان أمام اللجان اليوم، ومصلحة ولادنا أولا وبلاش نظلم الطلبة والأسر التعبانة وسهرانة وشقيانة".

مقالات مشابهة

  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)
  • بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو)
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)