قتل 4 أشخاص على الأقل وأصيب 9 آخرون في إطلاق نار بالقرب من ملهى ليلي في مدينة برمنغهام بولاية ألاباما الأمريكية، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" نقلا عن الشرطة المحلية.

وجاء في بيان الشرطة: "قتل أربعة أشخاص على الأقل وأصيب تسعة في إطلاق نار في ملهى ليلي في برمنغهام في ولاية أتلانتا".

وبحسب القناة، فإن أسباب إطلاق النار غير معروفة في الوقت الحالي، كما لم تبلغ الشرطة عن أي اعتقالات حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الشرطة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

توجيه تهمة القتل العمد لضابط شرطة في قتل امرأة أمريكية من أصول أفريقية حامل بولاية أوهايو

بعد قرابة العام على إطلاق النار من قبل شرطي أمريكي في ولاية أوهايو النار على امرأة حامل سوداء البشرة، هيئة محلفين توجه له تهمة القتل العمد .

اعلان

أصدرت هيئة محلفين كبرى في مقاطعة فرانكلين اليوم الثلاثاء لائحة اتهام ضد ضابط شرطة في ولاية أوهايو الأمريكية بتهمة القتل بالإضافة لعدد من التهم، وذلك على خلفية حادثة إطلاق نار أودت بحياة تاكيا يونغ، وهي أمٌ حامل ذات بشرة سوداء، تبلغ من العمر 21 عامًا، في شهر أغسطس من العام الماضي.

وكانت يونغ مشتبهًا بها في سرقة زجاجات من الكحول عندما اقترب منها ضابط الشرطة كونر جراب، وزميل له بجانب سيارتها, حيث أمرها الضابط الآخر بالخروج من السيارة، ولكنها بدلاً من ذلك، تقدمت ببطء نحو الضابط جراب الذي أطلق رصاصة واحدة من خلال الزجاج الأمامي للسيارة أصابت صدرها. كما لقيت ابنتها التي كانت تنتظر ولادتها بعد ثلاثة أشهر حتفها نتيجة للحادث.

ووجهت هيئة المحلفين الكبرى في مقاطعة فرانكلين إلى جراب تهماً عدة ، هي القتل والقتل غير العمد والاعتداء الجنائي.

ثور بجانب السائق.. الشرطة الأمريكية توقف سيارة بسبب مخالفة غريبةالشرطة الأمريكية تلاحق مجرما هرب من السجن على طريقة أفلام هوليود الشرطة الأمريكية تقتل سائقا حاول اقتحام القنصلية الصينية بمركبته

من جهته صف براين ستيل، نائب الرئيس التنفيذي لنقابة تمثل شرطة بليندون ، لائحة الاتهام بأنها "مخيبة للآمال بشكل عميق". وقال في بيان: "كجميع ضباط إنفاذ القانون، كان على الضابط اتخاذ قرار في جزء من الثانية، وهو أمر مألوف جدًا لأولئك الذين يحمون مجتمعاتنا."

وقد طالبت أسرة يونغ باتهام الضابط بالقتل فور وقوع حادثة إطلاق النار في 24 أغسطس2023. وبعد مشاهدة لقطات من كاميرا المراقبة المثبتة على صدر الجندي حيث تظهر الضابط وهو يطلق النار، ووصفت الأسرة تصرفات الشرطي ب "إساءة استخدام جسيمة للسلطة والصلاحيات"، خاصة أن يونغ كانت متهمة بجريمة بسيطة نسبيًا.

في الفيديو، يظهر ضابط بجانب نافذة السائق ويخبر يونغ بأنها متهمة بالسرقة ويأمرها بالخروج من السيارة. احتجت يونغ، وصرخ الضابطان عليها وأمروها بالخروج، كما يمكن سماع يونغ وهي تسألهم: "هل ستطلقون النار علي؟"

بعد لحظات، أدارت يونغ عجلة القيادة إلى اليمين، وتقدمت السيارة ببطء إلى الأمام، مما دفع جراب إلى إطلاق النار. وبعد توقف السيارة بجانب المبنى، قام الضباط بكسر نافذة السائق. وقالت الشرطة إنهم حاولوا إنقاذ حياتها، لكنها كانت قد تعرضت لإصابة قاتلة.

جاءت المواجهة بين يونغ والشرطة في سلسلة مقلقة من حوادث إطلاق النار القاتلة التي راح ضحيتها بالغون وأطفال من ذوي البشرة السوداء في ولاية أوهايو، بعد عدة حوادث أظهرت ما تم اعتباره تصرفات وحشية من الشرطة ضد أصحاب البشرة السوداء في جميع أنحاء البلاد خلال السنوات الأخيرة.

وأعلن رئيس شرطة بلدة بليندون ، جون بلفورد، أن الدائرة بدأت في إجراء مراجعة تأديبية الآن بعد توجيه الاتهام إلى جراب.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "أوقفوا قتل الألعاب": حملة تدعو للحفاظ على ألعاب الفيديو في أوروبا تمديد حبس الشرطي قاتل الفتى نائل وغضب فرنسي من تصريح مسؤول أوروبي بشأن عنف الشرطة تونس.. الاحتجاجات على عنف الشرطة تتسع رقعتها في العاصمة عنف رجال الشرطة قتل الولايات المتحدة الأمريكية حياة السود مهمة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next إيران: وقف إطلاق النار في غزة وحده الكفيل بإرجاء الرد العسكري على إسرائيل يعرض الآن Next غزة: هكذا يحوّل القصف الإسرائيلي شهادات الولادة إلى وفاة مبددًا فرحة الآباء بتوأم طفل وطفلة يعرض الآن Next "نيويورك تايمز" تسرب وثائق لشروط نتنياهو قد تفشل التوصل إلى اتفاق مع حماس.. ومكتبه يرد يعرض الآن Next اليونان تشتعل ولهيب النيران اللافحة تجاوز الحدود وأوروبا تستنفر وتتسابق لتقديم العون يعرض الآن Next موجة الحر الشديد تحصد أرواح أكثر من 47 ألف شخص في أوروبا العام الماضي اعلانالاكثر قراءة مسؤول إيراني عن الهجوم: انتظار الموت أصعب من الموت نفسه.. وإسرائيل بحالة تأهب قصوى على كافة الجبهات سيدات لبنان ورد حزب الله: من تتعجل الزواج ومن تؤيد المقاومة ومن تراها ميليشيا خطرة تتبع لقرار إيران بوادر أزمة دبلوماسية... حكومة الوحدة في ليبيا "ترفض استقبال مصر أجساماً موازية" أمريكا تدفع بقوتها النارية.. الغواصة الفتاكة "يو إس إس جورجيا" وحاملة طائرات إضافية ومقاتلات إف-22 إسبانيا: حركة "احتلوا شواطئنا'" تنظم مظاهرة في مايوركا ضد آثار السياحة الجماعية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا ضحايا روسيا الحرب في اليمن السياسة الإسرائيلية مجاعة تهديد بالموت مرضى سوء التغذية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ترامب: هاريس مسؤولة عن التضخم في البلاد واعترفت بفشل سياستها الاقتصادية
  • مقتل وإصابة عسكريين بحادث سير جنوبي اليمن
  • حرب على النساء.. إيرانية مهددة بالشلل جراء إطلاق الشرطة النار على سيارتها
  • باكستان.. مقتل 4 جنود و6 إرهابيين باشتباك مسلح بإقليم «بختونخوا»
  • مقتل 68 شخص على الأقل بسبب الأمطار الغزيرة في السودان
  • الأمم المتحدة ترحب بجهود مصر وقطر وأمريكا لوقف إطلاق النار في غزة
  • توجيه تهمة القتل العمد لضابط شرطة في قتل امرأة أمريكية من أصول أفريقية حامل بولاية أوهايو
  • بنغلاديش تفتح تحقيقا بتهمة القتل بحق الشيخة حسينة ومسؤولين
  • مصرع شخص وإصابة 12 فى حادث على طريق العلابى بأسوان
  • مقتل أسير إسرائيلي لدى "القسام" في غزة وإصابتين خطيرتين