القنوات المجانية الناقلة مباراة إسبانيا وإنجلترا، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الأحد، صوب الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، حيث تقام مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بنسختها الـ17.

القنوات المجانية الناقلة مباراة إسبانيا وإنجلترا

ويبحث الكثيرون عن تردد القنوات المجانية الناقلة مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية بنسخته الـ17، من أجل مشاهدة المباراة عبر خاصية "بث مباشر" ومتابعتها لحظة بلحظة، دون الحاجة إلى الذهاب لـ "القهوة" ومشاهدتها بالمنزل.

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية لروادها الكرام تردد القنوات المجانية الناقلة مباراة إسبانيا وإنجلترا وموعد المباراة والحكم والتشكيل المتوقع في السطور التالية:

القنوات المجانية الناقلة مباراة إسبانيا وإنجلترا

توجد العديد من القنوات المجانية الناقلة القنوات المجانية الناقلة مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024، عبر مختلف الأقمار الصناعية، والتي تكون بديلا عن قنوات ب ي إن سبورتس القطرية مالكة الحقوق الحصرية للبطولة، منها:

rtl الألمانية على قمر ثور.

kan hd على قمر أموس.

tvi على قمر هيسباسات.

nova sport على القمر البلغاري.

تردد القنوات المجانية الناقلة مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي 

تردد قناة آر تي سيRTCG 2 HD Montenegro 

القمر الصناعي استرا 23 شرقا

تردد 11817 V 30000

تردد قناة ORTM 1 الناقلة مباراة إسبنيا وإنجلترا

القمر الصناعي Eutelsat 9E-

التردد:   12034 V 27500

قناة Das Erste  الناقلة نهائي يورو 2024 

القمر الصناعي: Astra 19°E –

التردد: 11836 H 27500

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

تنطلق مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو  2024، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق لـ14 من يوليو 2024، بتوقيت القاهرة والسعودية، الـ11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على الملعب الأولمبي.

تاريخ مواجهات إنجلترا وإسبانيا قبل موقعة الليلة

يدخل المنتخب الإنجليزي مباراة نهائي يورو 2024، ولديه الأفضلية التاريخية، حيث واجه نظيره الإسباني في 27 مباراة فاز خلالها بـ14 مباراة وتعادل في 3 وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل الإنجليز 49 هدفا، فيما اكتفى الإسبان بـ34 هدفا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة مباراة إسبانيا وإنجلترا مشاهدة مباراة اسبانيا وانجلترا مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر بث مباشر مباراة اسبانيا وانجلترا شاهد مباراة إسبانيا وإنجلترا مباراة إسبانیا وإنجلترا فی نهائی یورو نهائی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة النصر × التعاون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة النصر × التعاون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.. يشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية اليوم الأربعاء مواجهة نارية تجمع بين النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وذلك بعد تأهل الهلال إلى المباراة النهائية أمس بفوزه على الأهلي في مباراة مثيرة حسمت بركلات الترجيح.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والتعاون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 

 يدخل النصر هذه المواجهة وهو يطمح إلى مواصلة مسيرته القوية وحجز مقعده في النهائي، مستفيدًا من خبرته ووصافته لدوري روشن السعودي والكأس في الموسم الماضي. في المقابل، يسعى التعاون إلى تحقيق مفاجأة وإقصاء النصر، مستندًا إلى أدائه القوي في الدوري واحتلاله المركز الرابع. وتأتي هذه المباراة في ظل حماس جماهيري كبير، حيث يتوقع أن تشهد إقبالًا جماهيريًا واسعًا، خاصة بعد الإثارة التي شهدتها مباراة الهلال والأهلي. الفائز من هذه المواجهة سينضم إلى الهلال في المباراة النهائية، في مواجهة منتظرة لحصد لقب كأس السوبر السعودي.

موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

يشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة اليوم الأربعاء، قمة كروية سعودية بامتياز تجمع بين النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي. وتأتي هذه المباراة في وقت حرج، حيث تعتبر بروفة قوية لكلا الفريقين قبل انطلاق الدوري السعودي للمحترفين. ويتوقع أن تشهد المباراة إقبالًا جماهيريًا كبيرًا وحماسًا غير مسبوق، حيث يسعى كل فريق إلى حجز مقعده في النهائي والانطلاق بقوة في الموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 

 

تعتبر شبكة قنوات SSC الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات كأس السوبر السعودي، مما يجعلها الوجهة الوحيدة لعشاق الكرة السعودية لمتابعة هذه الأحداث الرياضية الكبرى. ومع ذلك، يواجه العديد من المشاهدين صعوبة في استقبال هذه القناة على أجهزتهم، وذلك بسبب بعض التحديات التقنية. 

ترددات القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 

تُنقل مباريات كأس السوبر السعودي حصريًا عبر شبكة قنوات SSC الرياضية. ولتسهيل متابعة هذه الأحداث الرياضية، نقدم لكم تردد قناة SSC على التردد: 

الترددمعدل الترميزالاستقطابعامل تصويب الخطأ1174727500عمودي¾
تاريخ مواجهات الهلال والأهلي


تواجه فريقا الهلال والأهلي في 152 مباراة من قبل، انتصر الزعيم في 73 لقاء، بيننما في المقابل 41 فوز لصالح الراقي فيما حسم التعادل 38 مواجهة.

وتنطلق منافسات بطولة كأس السوبر السعودي اليوم بمشاركة 4 أندية من كبار دوري روشن وهي: (الهلال- الأهلي- التعاون- النصر).

تشكيل النصر ضد التعاون في كاس السوبر السعودي 2024
 
حراسة المرمىنواف العقيدي
خط الدفاعسلطان الغنام- عبدالإله العمري- إيميريك لابورت- أليكس تيليس
خط الوسطعبدالله الخيبري- أوتافيو مونتيرو- مارسيلو بروزوفيتش
خط الهجومأيمن يحيى- ساديو ماني- كريستيانو رونالدو

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والنصر بنهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا Real Madrid vs Atalanta اليوم.. القنوات الناقلة لنهائي السوبر الأوروبي 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة النصر × التعاون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • موعد مباراة النصر والتعاون Al-Nassr vs Al-Taawoun اليوم.. القنوات الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا في كأس السوبر الأوروبي
  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلانتا في نهائي السوبر الأوروبي
  • مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 مباشر عبر القنوات الناقلة
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الهلال × الأهلي Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال والأهلي Al-Hilal vs Al-Ahli اليوم.. القنوات الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي