استقبل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة وفدا من جمعية مستثمري ٦ أكتوبر لتهنئته بمناسبة توليه منصب محافظًا للجيزة.

وخلال اللقاء تقدم محافظ الجيزة بالشكر للحضور على التهنئة مشيرا أن المحافظة تشهد نهضة تنموية شاملة بمختلف المجالات ومعبرا عن آماله لصنع مناخ من التعاون المشترك بين المحافظة وجمعيات المستثمرين ووضع آلية لتبادل الخبرات لتحقيق أهداف التنمية.

وأكد النجار على توافر العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة بقطاعات الصناعة والسياحة والإنشاءات والطرق والخدمات والتى من شأنها رفع مستوى معيشة المواطنين وتحسين بيئة العمل والاستثمار بالمحافظة وتوفير فرص عمل للشباب. 
من جانبهم قدم أعضاء وفد جمعية مستثمرى ٦ أكتوبر التهنئة للمحافظ على توليه مهام منصبه متمنين له النجاح والتوفيق، ومؤكدين على تطلعهم للمشاركة فى تنفيذ خطط التنمية والتطوير بمختلف أنحاء المحافظة.

IMG-20240714-WA0022 IMG-20240714-WA0021 IMG-20240714-WA0020 IMG-20240714-WA0019

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمعية مستثمري ٦ أكتوبر محافظ الجيزة الجيزة IMG 20240714

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون المشترك 

 



استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط اليوم الاربعاء، الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، والوفد المرافق له، وذلك لتقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية واختياره محافظ للاقليم، وبحث سبل التعاون بين المحافظة بكافة أجهزتها والهيئة، متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق في كل ما هو قادم.


وجاء ذلك بحضور المحاسب عدلى أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والمهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والمحاسب عمرو أبوالعيون رئيس الغرفة التجارية بأسيوط ونائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية والنائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ ورئيس الغرفة التجارية بسوهاج ووفد الهيئة القومية لسلامة الغذاء.


وحيث رحب محافظ أسيوط برئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء والوفد المرافق له، معربًا عن شكره وتقديره لهذه الزيارة مؤكدًا على أهمية التعاون المثمر بين المحافظة والهيئة القومية لسلامة الغذاء، وخاصة فى تنظيم برامج تدريبية خاصة بتطبيق اشتراطات هيئة سلامة الغذاء بالتنسيق مع كافة المؤسسات والقطاعات بالمحافظة فضلًا عن الدور الرقابي للهيئة لدعم المنتجين واحكام الرقابة وضمان مصداقية المنتج، والوصول إلى منتج يستطيع المنافسة فى الأسواق الخارجية وفتح أسواق جديدة، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين مضيفًا أننا جميعًا نعمل من أجل المصلحة العامة.


وأشار الدكتور طارق الهوبي، إلى الدور الهام للهيئة الذى لا يقتصر على المراقبة والتفتيش وسن القوانين التشريعية الغذائية، بل يمتد إلى دعم قطاع الصناعات الغذائية والزراعية، وكذا زيادة تنافسية المنتج المصري في الأسواق الإقليمية والعالمية لافتًا إلى تبني الهيئة لدعم المصنعين من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في إنتاج منتج صحي مأمون للمستهلك المصري وتقديم الدعم الفني والمساندة في تطوير هذه المنشآت حتى يتسنى لها أن تنتقل إلى مرحلة القدرة على طرح منتجاتها في الأسواق الخارجية.
وفي ختام اللقاء، أهدى رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء الدرع التذكارى للواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، تكريمًا وتقديرًا له، داعيًا الله أن يوفقه ويسدد خطاه لخدمة أبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والأزهرية
  • محافظ الجيزة يكرم الطلاب أوائل الثانوية العامة والأزهرية
  • أحدث 18 صورة ترصد طلاء واجهات العقارات المطلة على الطريق الدائري
  • محافظ أسيوط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون المشترك 
  • محافظ الجيزة يكلف بسرعة التعامل مع الملفات والبت في شكاوى وطلبات المواطنين
  • محافظ الجيزة: تعامل فوري مع القرارات الصادرة للعقارات الآيلة للسقوط
  • 91 وحدة بيعية مجهزة.. أحدث صور ترصد سوق الصف الحضاري بالجيزة
  • يضم 91 وحدة ومزود بأنظمة إنذار آلي.. محافظ الجيزة يتابع تجهيزات سوق الصف الحضاري
  • مشروع إسكان يضم 32 عمارة لمتضرري السيول ومدرسة.. محافظ الجيزة يكشف التفاصيل (صور)
  • محمد علي حسن: «بن غفير» قاد 6 اقتحامات إلى الأقصى منذ توليه منصبه في 2022