طالب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الأمريكيين، بالاتحاد، ومنع «انتصار الشر»، وذلك بعد ساعات من محاولة لاغتياله خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وقال ترامب عبر منشور عبر شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة به «تروث سوشال»، «أشكر الجميع على أفكارهم وصلواتهم بالأمس، لأن الله وحده هو الذي منع حدوث ما لا يمكن تصوره»، مضيفا «لن نخاف، لكن بدلا من ذلك سنبقى صامدين في إيماننا ومتحدين في وجه الشر».

وتابع المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية: «حبنا للضحايا الآخرين وعائلاتهم»، قائلا إنه يصلي من أجل شفاء الجرحى، ونحمل في قلوبنا ذكرى المواطن الذي قتل بشكل مروع.

وأكد ترامب على أن في هذه اللحظة، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن نقف متحدين، وأن نظهر شخصيتنا الحقيقية كأمريكيين، وأن نبقى أقوياء ومصممين، ولا نسمح للشر بالانتصار، مشيرا إلى أنه يتطلع للتحدث للأمة من ويسكونسن، حيث يعقد المؤتمر الوطني للحزب خلال هذا الأسبوع.

الجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح المحتمل، كان قال إنه أصيب برصاصة في أذنه، وذلك بعد إجلائه من التجمع الانتخابي، أمس السبت.

وكتب على منصته «تروث سوشال»: «أصابتني رصاصة اخترقت الجزء العلوي من أذني اليمنى. من غير المعقول أن يحدث عمل كهذا في بلدنا.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: دونالد ترامب أخبار السعودية الانتخابات الأمريكية بنسلفانيا أخر أخبار السعودية حادث ترامب

إقرأ أيضاً:

ترامب: نأمل في أن يتحسن الوضع مجددا مع الرئيس الروسي

قال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب إنه يأمل في أن يتحسن الوضع مجددا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتن إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال ترامب في مقابلة مع رجل الأعمال الملياردير إيلون ماسك بثت عبر منصة التواصل الاجتماعي "توافقت مع بوتين بشكل جيد للغاية، وكان يحترمني"، مضيفا أنه يأمل أن يتحسن تفاهمهما مرة أخرى.

وزعم السياسي أيضًا أن الصراعات في أوكرانيا وقطاع غزة لم تكن لتحدث لو كان لا يزال رئيسًا.

من المقرر أن تُعقد الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر. 
وكان من المفترض أن يمثل الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن الديمقراطيين في الانتخابات، لكنه قرر الانسحاب من السباق بعد دعوات متزايدة من حزبه في أعقاب أدائه الضعيف في مناظرة يونيو مع سلفه الجمهوري دونالد ترامب. 
وفي 21 يوليو، أعلن بايدن قراره بإنهاء مساعي إعادة انتخابه وتأييد كامالا هاريس لتحل محله. 
وقبل يومين، رشح المندوبون في المؤتمر الوطني الجمهوري ترامب والسيناتور عن ولاية أوهايو جيمس ديفيد فانس كمرشحين للحزب الجمهوري لمنصبي الرئيس ونائب الرئيس.

مقالات مشابهة

  • «ترامب» يجري اتصالا مع «نتنياهو».. وهذا ماتمت مناقشته!
  • “غوغل” تعلن تعرض حملتي بايدن وترامب لهجمات إلكترونية إيرانية
  • استطلاعات الرأي تخدم كامالا هاريس و«توتر» دونالد ترامب
  • ترامب: نأمل في أن يتحسن الوضع مجددا مع الرئيس الروسي
  • بعد محاورة ترامب.. إيلون ماسك يبدي استعداده لاستضافة هاريس عبر "إكس"
  • ترامب يركز على محاولة اغتياله والدعاية لحملته في لقائه مع ايلون ماسك
  • بعد تعرضها لهجوم إلكتروني.. منصة إكس تضج بمقابلة ترامب وماسك
  • عاجل - دونالد ترامب: سأعود في أكتوبر إلى مكان محاولة اغتيالي
  • ترامب: أحداث الشرق الأوسط قد تقودنا إلى حرب عالمية ثالثة
  • ترامب: "رسم بياني" أنقذ حياتي من محاولة الاغتيال