بوابة الفجر:
2024-08-16@00:37:21 GMT

مصطفى أبو سريع يشعل أجواء حفل زفاف حسني شتا

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

حرص الفنان مصطفى أبو سريع علي حضور حفل زفاف الفنان حسني شتا، واضاف بهجه للحفل بالغناء والاحتفال معه بطريقته الخاصة.

مصطفى أبو سريع يشعل اجواء حفل زفاف حسني شتا

 

وغنى أبو سريع أغنية الشهيرة "المال الحلال أهو" التي قدمها في مسلسل "العتاولة" لكن مع تغيير كلماتها إلى "العريس الحلال أهو، العروسة الحلال أهي"، رقص مصطفى بطريقة كوميدية ليشعل أجواء حفل الزفاف.

 حفل زفاف حسني شتا

 

واحتفل الفنان حسني شتا بحفل زواجه على فتاة من خارج الوسط الفني، في مساء السبت 13 يوليو الجار، وخضع العرسان لجلسة تصوير رومانسية، والتقطا مجموعة من الصور ومن ورائهما بحر إسكندرية، وسط تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين، حضر عدد كبير من النجوم الحفل، ومن بينهم ماجد المصري وعمرو عبد الجليل وصبحي خليل ومحمد عز ومحمود أبو سريع وعارفة عبد الرسول ومحمد علي رزق وعمرو عبد العزيز، وذلك بأحد الفنادق بالاسكندرية.

 اخر اعمال مصطفى ابو سريع

 

وكان اخر اعمال مصطفى ابو سريع مسلسل العتاولة التي دارت احداثه في محافظة الإسكندرية وينتمي العمل للمسلسلات الشعبية ومكون من 30 حلقة، وشارك في بطولته الفنانة مي كساب، زينة، فريدة سيف النصر، باسم سمرة، زينب العبد، الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفي، منة تيسير، لبنى ونس، محمد التاجي وغيرهم،ومن إخراج أحمد خالذ موسى، وايضا شارك في فيلم "مرعي البريمو"، من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 اخر أعمال حسني شتا

 

وكانت آخر اعمال الفنان حسني شتا مشاركته في رمضان 2024 في مسلسل "جري الوحوش" مع نضال الشافعي ومحمود حجازي وإدوارد وفادية عبد الغني ومحمد عز ومروة الأزلي وعايدة رياض وإلهام وجدي، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد،  وايضا شارك في مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى أبو سريع حسني شتا حفل زفاف حسني شتا مصطفى أبو سریع حفل زفاف حسنی شتا

إقرأ أيضاً:

مصطفى شعبان يتصدر ترند جوجل لهذا السبب

تصدر الفنان مصطفى شعبان ترند جوجل وذلك بعد إعلان عن دخوله السباق الرمضاني المقبل بمسلسل صعيدي تحت عنوان “ حكيم باشا”.

 

العمل سيكون من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين 

 

 

 

كان آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل المعلم، والعمل تكون من 30 حلقة، ودار في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، انتصار، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، سلوى خطاب، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

 

وتناول العمل صراعات سوق السمك، من خلال شخصية المعلم التي يقدمها مصطفى شعبان وهو تاجر سمك، فيما قدمت سهر الصايغ شخصية صيدلانية وهي زوجة مصطفى ضمن الأحداث.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يستفتي جمهوره عن مسلسل عمر أفندي.. تفاصيل
  • بالحجاب.. ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • روبي تشوق جمهورها لعمل جديد فى السنبلاوين
  • مصطفى شعبان يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • زد يفوز على المصري بهدف نظيف بالدوري
  • شوط سلبي بين المصري وزد في الدوري
  • مصطفى حُسني ينعى والدته بكلمات مؤثرة: جزاكِ الله خيرًا عني وعن إخوتي
  • الأحد المقبل.. عرض أولى حلقات مسلسل "عمر أفندي" لـ أحمد حاتم
  • وفاة والدة الداعية مصطفى حسني
  • عضلات كزبرة تضعه في تحدٍ مع آسر ياسين.. صورة