موعد مباراة منتخب إنجلترا وإسبانيا اليوم.. القنوات الناقلة لنهائي اليورو 2024.. يشهد الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، مساء اليوم الأحد 14 يوليو 2024، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

وتوفر لكم بوابة الفجر الإلكترونية جميع الخدمات التي يحتاجها متابعوها وقراؤها، لتسهيل عمليات البحث المتعلقة بهذه المباراة على جوجل.

لذلك تقدم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها كافة التفاصيل والمعلومات اللازمة عن مباراة إسبانيا وإنجلترا في التقرير التالي.

إسبانيا تبحث عن اللقب الرابع أمام إنجلترا الساعية للتتويج الأول 

 

يسعى المنتخبان لكتابة تاريخ جديد في هذه البطولة العريقة، حيث تهدف إسبانيا إلى تعزيز رقمها القياسي كأكثر الفرق فوزًا باللقب بواقع 4 ألقاب، بينما تسعى إنجلترا إلى كسر عقدة النهائيات والتتويج بلقبها الأول في تاريخ البطولة.

وتأهل المنتخبان إلى النهائي بجدارة واستحقاق، حيث قدمت إسبانيا عروضًا قوية خلال البطولة وحققت الفوز في جميع مبارياتها الست، بينما واجهت إنجلترا بعض الصعوبات في مشوارها، لكنها نجحت في حسم النتائج في المباريات الحاسمة.

وتشير الإحصائيات إلى تفوق إسباني نسبي على إنجلترا، حيث فازت إسبانيا في 6 مباريات من أصل 27 مباراة جمعت بين المنتخبين، بينما فازت إنجلترا في 13 مباراة وتعادلا في 8 مباريات أخرى.

ويترقب عشاق كرة القدم حول العالم هذه المباراة النهائية، والتي من المتوقع أن تكون قمة كروية مثيرة، خاصة مع وجود نخبة من أفضل اللاعبين في العالم في صفوف المنتخبين.

موعد نهائي يورو 2024.. إسبانيا وإنجلترا على موعد مع التاريخ


يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي ستقام مساء اليوم الأحد 14 يوليو 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

 

يُمكن لمحبي كرة القدم في العالم العربي مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة من القنوات الفضائية، وذلك على النحو التالي:

1. قنوات بي إن سبورتس:

بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس: ستنقل المباراة بتعليق المعلق عصام الشوالي.بي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس: ستنقل المباراة بتعليق المعلق حسن العيدروس.

2. القنوات المفتوحة:

قناة تونس اون سبورت: ستنقل المباراة مجانًا في تونس. جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطاببي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس11544نايل سات27500أفقيبي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس11744نايل سات27500أفقيتونس اون سبورت11256عرب سات27500أفقي
حكم مباراه انجلترا واسبانيا في نهائي يورو 2024


يدير مباراه انجلترا واسبانيا في نهائي يورو 2024 الحكم الفرنسي الشهير فرونسوا ليتيزكي ويعاونه سيريل موجنييه ومهدي رحموني وسيمون مارتشينياك حكمًا رابعًا، بينما يأتي على تقنية الفيديو «VAR» الحكم توماس ليستكيفيس ويساعده جيروم بريسارد.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام إنجلترا في كأس أمم أوروباحراسة المرمى: أوناي سيمون.خط الدفاع: مارك كوكوريا - ناتشو - إيمريك لابورت - خيسوس نافاس.خط الوسط: فابيان رويز – رودري - داني أولمو.خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال. تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إسبانيا في كأس أمم أوروباحراسة المرمى: جوردان بيكفوردخط الدفاع: كيران تريبير - جويهي - ستونز - والكر.خط الوسط: ديكلان رايس - بيلينجهام - كوبي ماينو.خط الهجوم: فودين - هاري كين - بوكايو ساكا. تاريخ مواجهات إنجلترا وإسبانيا قبل نهائي اليورو


التقى منتخبا إنجلترا وإسبانيا 18 مرة من قبل، فاز الإسبان في 7 مباريات، ومثلهم للإنجليز، بينما حسم التعادل 4 مواجهات.

آخر مباراة جمعت بين منتخبي إنجلترا وإسبانيا كانت في بطولة دوري الأمم الأوروبية في عام 2018، وحسمها رفقاء هاري كين بثلاثية مقابل هدفين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجلترا إسبانيا نهائي اليورو 2024 مباراة إنجلترا ضد إسبانيا فريق إنجلترا فريق إسبانيا مباراة انجلترا واسبانيا تشكيل إنجلترا أمام إسبانيا اليورو 2024 بث مباشر مباراة إنجلترا أمام إسبانيا مباراة إنجلترا اليوم بث مباشر مباراة انجلترا اليوم مباشر مباراة انجلترا بث مباشر مباراة انجلترا مباشر مباراة إنجلترا وإسبانيا بث مباشر مشاهدة إنجلترا وإسبانيا بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا الان مشاهدة مباراة انجلترا اليوم مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا بث مباشر الآن مشاهدة إنجلترا وإسبانيا مشاهدة مباراة إنجلترا وإسبانيا بث مباشر مواجهات إنجلترا وإسبانيا إسبانیا وإنجلترا فی إنجلترا وإسبانیا إنجلترا فی نهائی نهائی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة ريال مدريد × أتالانتا Real Madrid vs Atalanta بث مباشر دون "تشفير" | نهائي السوبر الأوروبي 2024

شاهد بالبث المباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة ريال مدريد × أتالانتا Real Madrid vs Atalanta بث مباشر دون "تشفير" | نهائي السوبر الأوروبي 2024.. يشهد ملعب "الوطني" في وارسو، بولندا، مساء اليوم الأربعاء، المواجهة المرتقبة بين عملاقي أوروبا، ريال مدريد الإسباني وأتالانتا الإيطالي، في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة ريال مدريد ???????? و???????? أتالانتا | نهائي السوبر الأوروبي 2024مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 

 ويدخل ريال مدريد المباراة وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا، بينما يأتي أتالانتا بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي. وتعد هذه المواجهة قمة كروية بامتياز، تجمع بين الأداء الهجومي الرائع لريال مدريد بقيادة نجمه كيليان مبابي، وبين التنظيم الدفاعي القوي لأتالانتا ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وتنافسية عالية، حيث يسعى كل فريق للفوز باللقب القاري الأول هذا الموسم. وتأتي هذه المباراة في ظل توقعات كبيرة من الجماهير، حيث يتطلع عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة هذا الحدث الكروي الكبير.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي

تستعد الساحة الكروية الأوروبية لحفل كروي كبير، حيث يلتقي عملاقان أوروبيان، ريال مدريد الإسباني وأتالانتا الإيطالي، في مواجهة نارية على لقب كأس السوبر الأوروبي 2024 وستقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب "الوطني" في وارسو، بولندا. وتأتي هذه المواجهة لتجمع بين الأداء الهجومي الرائع لريال مدريد وبين التنظيم الدفاعي القوي لأتالانتا، مما يجعلنا على موعد مع مباراة مثيرة وندية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 

تُعتبر مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 2024 واحدة من أهم الأحداث الرياضية التي ينتظرها عشاق كرة القدم. ولحسن الحظ، سيتمكن المشاهدون من متابعة هذه المباراة المثيرة عبر مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية. فبالإضافة إلى شبكة قنوات بي إن سبورتس الشهيرة والتي ستنقل المباراة على قناتها beIN Sports 1 HD، تتوفر خيارات أخرى مثل قناة Eleven Sports 1 HD portugal على قمر هاهسبات، وقناة Digi Sport 1 HD Romania على قمر الثور 0.8 غرب، وقناة Super Sport Maximo 1 على قمر يوتلسات 36.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 

لتسهيل عملية البحث عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتالانتا، إليك جدول يضم أهم القنوات وتردداتها:

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودةbeIN Sports 1 HDنايل سات11013أفقي275003/2HDEleven Sports 1 HDهاهسبات............HDDigi Sport 1 HDالثور 0.8 غرب............HDSuper Sport Maximo 1يوتلسات 36............HD
قائمة الريال ضد أتالانتا


حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – فران لوبيز

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فاسكيز – داني فاييخو – فران جارسيا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي – جاكوبو.

وسط الميدان: جود بيلينجهام – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – أردا جولر – داني سيبايوس.

الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو دي جوس – إندريك فيليبي – إبراهيم دياز.

تشكيل الريال ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي 2024
 
حراسة المرمىتيبو كورتوا
خط الدفاع داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- أنطونيو روديجر- فيرلاند ميندي
خط الوسطفيديريكو فالفيردي- أوريلين تشواميني- جود بيلينجهام
خط الهجومرودريجو جوس- كيليان مبابي- فينيسيوس جونيور

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والنصر بنهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • شاهد بالبث المباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة ريال مدريد × أتالانتا Real Madrid vs Atalanta بث مباشر دون "تشفير" | نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم في نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم دون تقطيع بث مباشر - نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ريال مدريد وأتالانتا Real Madrid vs Atalanta اليوم في نهائي السوبر الأوروبي 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا Real Madrid vs Atalanta اليوم.. القنوات الناقلة لنهائي السوبر الأوروبي 2024
  • موعد مباراة النصر والتعاون Al-Nassr vs Al-Taawoun اليوم.. القنوات الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 مباشر عبر القنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والأهلي Al-Hilal vs Al-Ahli اليوم.. القنوات الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في نصف نهائي السوبر السعودي