استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لدفاع "سائق أوبر" المتهم بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر.

 

طالب دفاع سائق أوبر المتهم بأنه لا بد من تعديل القيد والوصف في القضية كونها مشاجرة ولا يوجد بها واقعة خطف، مشيرآ نلتمس من عدالتكم البراءة كونها الواقعة لم تحدث من الأساس.


 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

 

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحرش الجنسي تحقيقات النيابة العامة التعدى على فتاة هتك عرضها واقعة خطف فتاة مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

السجن المؤبد لمتهم بقتل شاب فى الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، متهما بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بمركز الزقازيق.

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد أنور إبراهيم الألفي، رئيس المحكمة، وعضوية محمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد ومحمد سعد بدوي، وسكرتارية محمد فاروق.

تعود أحداث القضية رقم 10558 لسنة 2024 جنايات مركز الزقازيق، المقيدة برقم 1882 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 3 أبريل الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "زكريا هـ ز أ، 20 عاما، مقيم بمركز الزقازيق، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليه "أحمد حمادة محمد رمضان"  بمركز الزقازيق.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأنه وعلى إثر خلافات سابقة بينهم، حيث قام بملاحقة المجني عليه عقب فراره منه حال مشاجرة الأخير للأهالي بمكان ارتكاب الواقعة محرزا سلاحا ناريا (فرد خرطوش) وما أن أبصره حتى انهال عليه بإطلاق عيار ناري صوبه استقر بصدر المجني عليه فسقط أرضا وسط محاولات يائسة من المجني عليه للمقاومة، ثم توالى التعدي عليه بالضرب بقدمه بعده ركلات في رأسه فأحدث ماةبه من إصابات، والثابتة بمناظرة النيابة العامة للجثمان، وما أوراه تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته قاصدا إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • بعد طلب دفاع سفاح التجمع.. ما هى حالات رد المحكمة؟.. تفاصيل
  • السجن المؤبد لعاطل هتك عرض ابنه زوجته في الإسكندرية
  • المؤبد لعاطل تعدى على ابنة زوجته فى الإسكندرية
  • القبض على اللاعب احمد ياسر المحمدي وتورطه في التعدي على فتاة
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شاب فى الشرقية
  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • دفاع "سفاح التجمع": المرض النفسي يُعفي من العقوبة ‏
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها
  • دفاع "سفاح التجمع" يطلب رد المحكمة
  • مفاجأة.. دفاع "سفاح التجمع" يطلب رد هيئة المحكمة بسبب الإعلام