بدأ لاعب منتخب مصر للجولف للناشئين على الدين سلامة تدريباته فى اسكتلندا استعدادا للمشاركة فى أكبر واقوى بطولة فردية للناشئين والناشئات على مستوى العالم وهى بطولة R &A الدولية المفتوحة التى تنظمها الهيئة الحاكمة لقواعد رياضة الجولف على مستوى العالم R&A كل عامين.
ويشارك فى البطولة 116 لاعب ولاعبة تحت 16 عاما يمثلون اكثر من 70 دولة من مختلف انحاء العالم.


ووصل على الدين سلامة الى اسكتلندا برفقة عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف محمد عطاالله استعدادا لانطلاق المنافسات خلال الفترة من 15 : 17 يوليه الجارى.
واختار اتحاد الجولف اللاعب الصاعد على الدين سلامة الذى سيكمل عامه الخامس عشر فى اغسطس المقبل لتمثيل مصر فى هذا المحفل العالمى الكبير بعدما انطبقت عليه شروط البطولة العمرية والفنية وكونه واحدا من ابرز اللاعبين الناشئين الواعدين.
ويستهدف اتحاد الجولف إكساب اللاعب على الدين سلامة المزيد من الخبرات فى البطولات الدولية عبر الاحتكاك مع مدارس قوية ومختلفة فى اللعبة.
واستعد على الدين سلامة جيدا للبطولة من خلال مشاركته الاخيرة فى بطولة مصر الدولية للناشئين التى اقيمت مؤخرا فى ملعب جولف بالم هيلز وحقق المركز الثانى بعد التساوى مع لاعب الاردن محمد الرويشدة فى اخر جولات البطولة وفقدانه للقب بعد لعب حفرتين فاصلتين لتحديد البطل.
وينفذ اتحاد الجولف برنامجا طموحا للاعبين الناشئين الصاعدين منذ اربع سنوات مضت وحتى الآن وتم اكتشاف من خلاله العديد من المواهب المتميزة تتراوح اعمارهم ما بين 10 الى 17 عاما يتوقع ان يكون لهم شان كبير فى السنوات المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: على الدین سلامة اتحاد الجولف

إقرأ أيضاً:

«دبي الرياضي» يطلق البطولة الدولية لخماسيات كرة القدم للأندية

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ملاعب ومنشآت دبي الرياضية جاهزة للموسم الرياضي الجديد يوم رياضي لـ «ذخر» في «عالم دبي»

أعلن مجلس دبي الرياضي عن بطولة رياضية جديدة هي «البطولة الدولية لخماسيات كرة القدم للأندية» التي سيتم تنظيمها بالتعاون مع شركة «كرة القدم الدولية المصغرة 5x 5» ومركز دبي التجاري العالمي على ملاعب «عالم دبي للرياضة» خلال الفترة من 1 الى 5 سبتمبر المقبل، وضمن مبادرة «صيفنا رياضي» التي أطلقها مجلس دبي الرياضي وتتضمن فعاليات ومنافسات في مختلف الرياضات.
وجاء الإعلان عن الحدث في مؤتمر صحفي عقد في مقر مجلس دبي الرياضي في حي دبي للتصميم، وتحدث فيه علي عمر مدير إدارة الفعاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي، وكريم مقدّم المدير التنفيذي للشركة المنظّمة للحدث.
وأعرب علي عمر عن حرص مجلس دبي الرياضي على التعاون مع جميع الأطراف لنشر ممارسة الرياضية واستقطاب المزيد من الفعاليات الرياضية، كما أكد أن البطولة هذه ستكون إضافة جيدة ومهمة لبرنامج فعاليات البطولات الصيفية ضمن مبادرة صيفنا رياضي التي أطلقها مجلس دبي الرياضي، ويتم تنظيم فعالياتها في مختلف مناطق دبي، كما أن هذه البطولة ستكون مسك ختام النسخة الحالية من عالم دبي للرياضة، والذي سيختتم موسمه الحافل مساء يوم 5 سبتمبر المقبل الذي سيكون أيضاً اليوم الختامي للبطولة وتتويج الفريق الفائز بلقب النسخة الأولى منها.

 

مقالات مشابهة

  • «دبي الرياضي» يطلق البطولة الدولية لخماسيات كرة القدم للأندية
  • 100 لاعب ولاعبة يتنافسون في بطولة المملكة للريشة الطائرة
  • اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة المصري بدور الثمانية لبطولة كأس مصر
  • موعد انطلاق بطولة دوري أبطال الخليج للأندية
  • اختتام فعاليات البطولة الدولية للشراع ببنغازي بمشاركة 7 دول
  • شقيق عبد اللطيف أخريف لاعب اتحاد طنجة يحل بالجزائر لإجراء فحص DNA
  • عاجل.. موقف حسام حسن من انضمام عمر مرموش لمنتخب مصر
  • مصر تشارك فى البطولة العربية لناشئى وناشئات التنس فى تونس
  • الشباب والرياضة تصدر بيانا بعد تصريحات عمر عصر عن اتحاد التنس
  • بشير التابعي : بقاء عبد المنعم في الأهلي قد يسبب بعض المشكلات