بوابة الوفد:
2024-08-15@19:56:51 GMT

مايا دياب تطل بالترتر المتوهج

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

تنجذب النجمة اللبنانية  مايا دياب  للأزياء الجرئية التي تبرز منحنيات قوامها بشكل جرئ لتخطف الأنظار إليها إينما وجدت.

وبدت مايا دياب بإطلالة متوهجة متناغمة مع موضة ربيع وصيف 2024، حيث أرتدت توب قصير كشف عن نحافة خصرها ونسقت معه ميني جيب قصير، صمم من قماش الترتر البرتقالي المتوهج لتشعل اجواء الحفل بأنوثتها على أنغام الموسيقى.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

ولم تكن هذة أول إطلالات مايا دياب الجرئية وسبق وظهرت بأكثر من إطلالة غير مألوفه اثارت حالة من الجدل حولها.

ودائما ما تحرص على التزين بالكثير من الأكسسوارات البراقة التي تميز إطلالاتها مع مجموعة مميزة من الحقائب والأحذية التى تخضع لعديد من أشهر الماركات العالمية. 

 

أحيت مايا دياب في مهرجانات ضهور الشوير لعام 2024 حفلاً أشعلت به أجواء المنطقة.

يذكر أن الفنانة مايا دياب، طرحت مؤخرا 3 أغنيات جديدة من ألبومها الذي يحمل اسم «MYMAYAV» وهم: «طاقة إيجابية»، و«تقلان»، و«كلن قالولي».

 

 

 

مايا دياب

مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980، مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

 

عن حياتها

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

 

حياتها الأسرية

متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.

.

خضعت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد لجلسة تصوير جديدة مفعمة بالرقي والجاذبية على خطى موضة ربيع وصيف 2024،

 النجمة اللبنانية مايا دياب النجمة اللبنانية مايا دياب النجمة اللبنانية مايا دياب النجمة اللبنانية مايا دياب النجمة اللبنانية مايا دياب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مايا دياب موضة ربيع وصيف 2024 الموسيقى طاقة إيجابية تقلان نوفمبر عارضة أزياء أزياء فرقة فور كاتس

إقرأ أيضاً:

الملحن عزيز الشافعي: «عمرو دياب موهبة فريدة.. وهو أم كلثوم عصرنا»

أعرب الملحن عزيز الشافعي ، عن سعادته بالتعاون مع المطرب عمرو دياب، مؤكدًا على أنه يتمتع بموهبة فريدة لن تتكرر مرتين، قائلًا: «موهبة عمرو دياب فريدة من نوعها، وهو أم كلثوم العصر الحالي، وقادر على الوصول إلى مختلف الفئات».

وتابع عزيز الشافعي، خلال لقائه بـ بودكاست «فايق ورايق» للإعلامي إبراهيم فايق: «عمرو دياب هو أم كلثوم عصرنا، وصوته هو صوت الفرحة، وفي نفس الوقت قادر يقدم الدراما والشجن ويوصلك الاحساس، ومختلف وقادر يحافظ على صوته ولياقته مع بعض».

آخر أعمال عزيز الشافعي مع عمرو دياب

جدير بالذكر أن الملحن عزيز الشافعي، تعاون مع المطرب عمرو دياب، في الكثير من الأعمال الغنائية الناجحة والتي استطاعت جميعها تصدر تريند منصة الفيديوهات يوتيوب ومختلف المنصات، وكان آخرها أغنية الطعامة التي طرحها عمرو دياب خلال الفترة الماضية، عبر مختلف منصات الاستماع الإلكترونية وحققت صدى جماهيري كبير، حيث سجلت ملايين المشاهدات.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن كلماتها: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية».

أول تعليق لـ عزيز الشافعي على حذف أغانيه مع شيرين عبد الوهاب

وعلى صعيد آخر علق الملحن عزيز الشافعي، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، مع شركة روتانا، والمتمثلة في حذف أغانيها الجديدة لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر، إذ احتوت الفيديوهات على محتوى من شركة «Rotana Music»، وان من بينهم اغنيتين من ألحانه.

وقال عزيزي الشافعي، خلال فيديو شاركه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «امبارح نزلت أغنيتين لـ شيرين، لكن المشكلة كنت أتمنى الأغاني تنزل بطريقة أحسن وأفضل من كدة والناس تسمعهم على اليوتيوب وكل منصات الإستماع، وبتتغنى في الإذاعة بشكل طبيعي».

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

عزيز الشافعي: عقد شيرين مستمر مع روتانا

وأضاف: «أنا عارف شيرين عملت كده ليه.. هي وعدت جمهورها تنزل أغاني وأصعب حاجة الفنان يبقى عايز يغني ويشتغل وفجأة يتمنع عشان ورق أو توقيعات أو وجهات نظر أو مواقف قانونية، ومعرفش كان إيه المفروض يحصل، لكن محامي روتانا بيقول إن شيرين دفعت 8 أو 10 مليون عشان إخلال بالعقد، وإن كل إخلال بالعقد هتدفع 10 مليون جنيه، يعني الأغنيتين بتوع امبارح شيرين ممكن تدفع عليهم 20 مليون جنيه».

وأشار عزيز الشافعي، إلى أن عقد شيرين مع شركة روتان ما زل مستمرًا، قائلا: «عقد شيرين مستمر مع روتانا ومطالبة بأنها تقدم أغاني، وسؤال لمحامي شيرين هل أنت ورقك سليم عشان تنزل أغاني؟ وإزاي لو سليم روتانا وقفته وحذفت الأغاني؟ هل روتانا عندها حق ولا معندهاش؟ ليه الأمور القانونية دي مش بتنتهي بشكل واضح؟ مش معقولة 2 محامين كبار يقولوا كلام عكس بعض، مشكلتنا إننا بنحب شيرين وعندنا شيرين واحدة في مصر».

وتابع: «الاستعجال في نزول الأغاني ضايقني لكن شيرين كانت مجبرة على كده وأنا متفهم موقفها وبدعمها وفي ضهرها مهما حصل، المهم نسمع أغاني شيرين في كل حتة وفي كل مكان، ويا رب شيرين تعدي الأزمة زي ما عدت كتير، ومقدر إنها غلطت أو التعاقد ممكن يكون في حاجة غلط وأتمنى يبقى حد كبير في القانون والمزيكا يحل الاشكالية ويدي الناس حقوقها ويخلي شيرين تشتغل وتخرج من مشاكلها الخاصة وتتكلم معانا في الفن».

اقرأ أيضاً«ألوان من الغناء».. DMC تشوق الجمهور لـحفل كايروكي في مهرجان العلمين | صورة

«جحا أولى بلحم توره».. بشرى داعمة لحملة اشتري مصري | صورة

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تصل حفل افتتاح مهرجان نبتة بالعلمين الجديدة
  • الملحن عزيز الشافعي: «عمرو دياب موهبة فريدة.. وهو أم كلثوم عصرنا»
  • توجيهات مهمة من وزارة التضامن بشأن بدء صرف معاش تكافل وكرامة اليوم
  • في ساحة النجمة بطرابلس... مجهول رمى قنبلة على مولدات!
  • إليسا تلتقى جمهورها في السويد بعد نجاح حفلها بمالمو
  • شاهد.. أنابيلا هلال تخرج عن المألوف أمام البحر
  • معهد الفلك يعلن غرة شهر ربيع الأول والمولد النبوي 2024
  • أعضاء القومي للمرأة يهنئون مايا مرسي بتوليها وزارة التضامن
  • نيكول سابا تضئ النجوم في السماء بالفضي اللامع
  • أعضاء القومي للمرأة يلتقون مايا مرسي لتهنئتها بتوليها وزارة التضامن الاجتماعي