أكد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط على استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات بمركز البداري ضمن الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة البداري برئاسة محمد حسن الديب رئيس المركز بتنفيذ أعمال النظافة ورفع المخلفات الصلبة وكنس الشوارع بإستخدام سيارات الحوايات والقلابات واللوادر والمعدات التابعة للحملة الميكانيكية بمركز ومدينة البداري خلال حملات على مدار اليوم حفاظًا على صحة المواطنين ورفع كفاءة منظومة النظافة

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: متابعة مستمرة بصورة يومية لشركات النظافة العاملة بالعاصمة

أكد دكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة أن هناك متابعة مستمرة بصورة يومية لشركات النظافة العاملة بالعاصمة، وجهود هيئة نظافة وتجميل القاهرة لرفع المخلفات والقمامة، وتحسين مستوى نظافة الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية بما يحقق رضا المواطن، مشيرًا إلى أن ملف النظافة يعد أحد أهم الملفات التي توليها محافظة القاهرة أهمية كبرى نظرا لاثره الكبير على صحة المواطن والبيئة .

منظومة النظافة الجديدة بالقاهرة تحظى باهتمام القيادة السياسية، ومتابعة رئيس مجلس الوزراء

وأضاف محافظ القاهرة أن منظومة النظافة الجديدة بالقاهرة تحظى باهتمام القيادة السياسية، ومتابعة رئيس مجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن الدولة قدمت كافة التيسيرات لانجاح منظومة النظافة الجديدة بهدف تحقيق رضا المواطنين .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده محافظ القاهرة مع مسئولى شركات النظافة لمتابعة جهود الشركات في أعمال النظافة والجمع من الوحدات السكنية والتجارية، وكيفية تعاملهم مع المخلفات المتولدة يوميًا، ومراجعة خطة توزيع العمالة بالشوارع، ومدى كفاية عدد عمال الجمع والنظافة والكنس المكلفين بالعمل بالشوارع الفرعية والرئيسية، وكذا عدد سيارات ومعدات الجمع والنظافة للشوارع .

كما تم خلال الاجتماع استعراض الموقف الفعلي لأداء الشركات علي أرض الواقع والصعوبات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها من أجل حصول المواطنين على أفضل خدمة.

وكلف المحافظ خلال اللقاء إدارات الرصد والتفتيش، والمتابعة الميدانية بإجراء المعاينة الدورية لحالة الشوارع والطرق ومتابعة مدى التزام الشركات بجمع المخلفات وعدم السماح بتراكم المخلفات بالشوارع، مشيراً أنه سيتم إجراء تقييم دوري لأداء الشركات العاملة للوقوف على التزامهم وتأدية عملهم على أكمل وجه.

شهد الاجتماع اللواء ابراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية، وم. أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وم. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، واللواء ايهاب الشرشابى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة ، ومسئولى شركتى انفيروماستر المسئولة عن المنطقة الشرقية، وارتقاء المسئولة عن نظافة المنطقة الغربية، وشركة نهضة مصر العاملة بالمنطقة الجنوبية.

يذكر أن  د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة على حرص محافظة القاهرة على تقديم كافة التيسيرات من أجل استكمال مشروعات شبكات تحسين خدمات الإتصالات والإنترنت بالعاصمة، لافتاً إلى وجود تعاون كامل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والشركة المصرية للاتصالات لتنفيذ هذه المشروعات .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ القاهرة، ود.لمياء زيادة مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات والشئون التنظيمية للشركة المصرية للاتصالات، لبحث تعزيز سبل التعاون بين المحافظة والشركة بما ينعكس على تقديم خدمات الإتصالات بجودة عالية للمواطنين، ومتابعة تنفيذ عدد من مشروعات الشركة داخل أحياء محافظة القاهرة.

شهد اللقاء اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، ورئيس مركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة، ومدير مديرية الطرق وعدد من قيادات المحافظة .

ووجه محافظ القاهرة خلال اللقاء بتسهيل الإجراءات أمام تنفيذ مشروعات البنية التحتية والتحول الرقمي طبقاً للقواعد والقوانين المنظمة خاصة فيما يخص الحصول على موافقات وتصاريح الحفر وإعادة رد الشيء لأصله.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال النظافة ورفع الاشغالات بشارع الجمهورية بمركز أبنوب
  • حملة لازالة التعديات علي الأراضي بقرية فاو بحري بدشنا
  • محافظ القاهرة يلتقي برئيس البنك الأهلي المصري
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير كورنيش وميادين مدينة البداري
  • محافظ قنا يبحث سبل تطوير معدات النظافة بمدن المحافظة
  • محافظ القاهرة: متابعة مستمرة بصورة يومية لشركات النظافة العاملة بالعاصمة
  • محافظ القاهرة: متابعة يومية لشركات النظافة العاملة بالعاصمة
  • محافظ أسيوط يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز البداري
  • صور.. رئيس مدينه الأقصر: استمرار أعمال النظافة ورفع الاشغالات بشوارع المحافظة
  • محافظ البحيرة: تطويرًا شاملاً لمنظومة النظافة