الأسبوع:
2024-08-15@17:03:53 GMT

عادل إمام يتصدر التريند بسبب ترامب

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

عادل إمام يتصدر التريند بسبب ترامب

عادل إمام.. تصدر اسم الفنان عادل إمام تريند موقع «إكس»، عقب واقعة محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، حيث أعادت إلى أذهان الجمهور مشهد شهير للنجم الكبير عادل إمام من فيلم «الواد محروس بتاع الوزير».

كان قد تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهد من الفيلم ظهر خلاله «محروس» عادل إمام ، مع الوزير في حملته الانتخابية ويقوم أحد الأشخاص بإطلاق الرصاص، فيصاب «محروس» إصابة بسيطة في إصبعه، لكنه بسببها يحصل على امتيازات كثيرة ويحقق شهرة.

ترامب

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعادوا نشر مقطع الفيديو: «مسرحية ترامب فعلها قبله عادل إمام»، «ترامب رئيساً لأمريكا منذ اليوم شهر يوليو 2024 الله يذكرك بالخير يا عادل إمام كل أعمالك وصايا»، «لا يستبعد أن يكون ترامب متأثرا بأفلام عادل إمام»، «إطلاق النار على ترامب بيفكرني بفيلم عادل إمام محروس بتاع الوزير وفضل يستغل الوزير أهو ترامب بيستغل الشعب الأمريكي حتى يكون بطل وتزداد شعبيته».

آخر أعمال عادل إمام

يذكر أن فيلم الزهايمر، كان آخر فيلم قدمه الزعيم عادل إمام، عرض الفيلم لأول مرة في عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً.

أبطال فيلم زهايمر

فيلم زهايمر من بطولة: عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة، علماً أنه آخر أعمال الزعيم السينمائية.

أحداث فيلم زهايمر

وتدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب رجل أعمال، يطمع أبناؤه في ثروته فيقيمون ضده دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بـ الزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأساً على عقب.

تفاصيل واقعة محاولة اغتيال ترامب

وفي وقت سابق نشرت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، الحوار الذي دار بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مع عناصر الأمن المكلفين بحمايته بعد لحظات من محاولة اغتياله خلال تجمع حاشد بولاية بنسلفانيا.

وأشارت إلى أن في اللحظة التي سمع فيها دوي إطلاق الرصاص، أمسك ترامب بأذنه اليمنى، وجلس القرفصاء تحت المنصة، وتوجه نحوه عناصر أمنه من الخدمة السرية، وأحاطوه من كل جنب لإخراجه من المسرح، وفقد ترامب حذاءه، ودار حديث بينه وبين العناصر جاء كالتالي:

طالب ترامب عناصر الأمن أن يسمحوا له بـ ارتداء الحذاء، ليرد عليه الأخير قائلا: « أنا أفهمك يا سيدي رأسك ينزف» وعلى الرغم من إصرار ترامب على ارتداء الحذاء إلا أن عناصر الأمن أصروا على موقفهم تاركين الحذاء على المسرح.

اقرأ أيضاًتصل لـ 690 ريال.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل أحمد سعد وأصالة بالسعودية

«حياتي تحولت إلى مأساة».. ريهام عبد الغفور توجه رسالة لوالدها الراحل (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ترامب دونالد ترامب عادل إمام عادل امام الفنان عادل إمام عادل الرئيس الأمريكي السابق ترامب محروس عادل إمام

إقرأ أيضاً:

ضبط عناصر تشكيل عصابي بالجيزة تخصص في تزوير المحررات الرسمية

نجحت أجهزة الأمن فى ضبط عناصر تشكيل عصابى بالجيزة تخصص فى تزوير المحررات الرسمية وترويجها.

 

فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بقطاع الأحوال المدنية قيام (3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطة الإجرامى فى تزوير المحررات الرسمية، مقابل مبالغ مالية كبيرة.
 

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام تنسيقًا ومديرية أمن الجيزة من ضبطهم.. وبحوزتهم (5 عقود إيجار وتوكيل "مزورين"- 16 شهادة ومؤهل دراسى- 11 كشف حساب بنكى- 10 شهادات ميلاد مميكنة بأسماء مختلفة- 4 شهادات صحية- 3 هواتف محمولة "تحوى أدلة تُشير إلى نشاطهم الإجرامى").
 

بمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • زينة تتصدر التريند بسبب صورة نشرها محمد رمضان
  • هند سعيد صالح: صداقة والدي وعادل إمام استمرت أكثر من 50 عامًا
  • عبد اللطيف: تحفيز الطالب أهم عناصر النجاح.. وتعديل لائحة الانضباط المدرسي
  • ضبط عناصر تشكيل عصابي بالجيزة تخصص في تزوير المحررات الرسمية
  • الوزير الأول بالحكومة الكمبودية يستقبل إمام وخطيب المسجد الحرام
  • "ولسه مكملين".. محمد إمام يحتفل بنجاح فيلم "اللعب مع العيال"
  • محمد عادل إمام يحتفل بتحقيق إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» 50 مليون جنيه
  • فستان كب|ديانا حداد تتصدر التريند بسبب إطلالتها في العلمين
  • مجدي يعقوب يتصدر التريند مع اقتراب عيد ميلاده الـ 84.. محطات في حياة «طبيب القلوب»
  • لهذا السبب.. كريم الحسيني يتصدر تريند "جوجل"