وجه هاني رمزي نجم الكرة المصرية السابق انتقادات حادة إلى اتحاد الكرة في أعقاب الإعلان عن تطبيق دوري المحترفين الجديد في الموسم المقبل ونظام التأهل إلى الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

«إذا كنت فاكر هطلع أطبطب لأ يا باشا».. شوبير يوجه رسالة حادة لجماهير الأهلي

بعد وقف التفاوض مع سوزا.. مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي الجديد

محمد صلاح يرد رسميًا على عرض الاتحاد السعودي الخرافي لضمه

وقرر اتحاد الكرة القدم المصري، برئاسة جمال علام اليوم الاثنين تطبيق دوري المحترفين بداية من الموسم المقبل بمشاركة 20 فريقا من الأندية الصاعدة من القسمين الثاني والثالث والهابطة من الدوري الممتاز.

كما أعلن اتحاد الكرة أنه سيصعد من دوري المحترفين فريقان مباشرة إلى الدوري الممتاز، على أن يكون دوري القسم الثاني من 6 مجموعات يصعد منها فريق للدوري الممتاز من خلال دورة سداسية بين أوائل المجموعات الست.

هانى رمزى - صورة أرشيفية

وقال هاني رمزي : «أنا عايز أعرف اتحاد الكرة جابوا فكرة الدوري ونظام التأهل ده منين يعني لو موجودة في أثوبيا في شرق في غرب في أي حتى نعرف يعني، بس الكلام ده مش موجود في أي حتة ومفيش فريق ينط من الدرجة الثالثة للدوري الممتاز مرة واحدة».

وتابع هاني رمزي : «اتحاد الكرة المصري مع احترامي للقائمين عليه وكلهم أصدقائي ولكنهم يديرون شيئا آخر غير الكورة».

وأضاف هاني رمزي: «كنا نأمل في التطوير وحدوث طفرة في كرة القدم ولكن لا شيء يحدث والفترة الماضية كرة القدم في مصر للأسف من سيء إلى أسوأ».

اتحاد الكرة دوري المحترفين نظام دوري المحترفين الجديد الأهلي هاني رمزي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اتحاد الكرة دوري المحترفين الأهلي هاني رمزي زي النهاردة دوری المحترفین اتحاد الکرة هانی رمزی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تأجيل السوبر المصري وتحديد مواعيد جديدة بالتنسيق بين اتحاد الكرة ومجلس أبو ظبي

كشف الإعلامي خالد الغندور عن تأجيل السوبر المصري بعد تواصل بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبوظبي الرياضي، وذلك في إطار تحديد مواعيد جديدة للمباريات.

تأجيل السوبر المصري وتحديد مواعيد جديدة

وأشار الغندور، خلال برنامجه "ستاد المحور"، إلى أن تأجيل مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية قد أدى إلى ضرورة مراجعة جداول المباريات.

محمد الغزاوي: اللي يلبس تيشيرت الأهلي "بيموت" نفسه فى الملعب من أجل التتويج بالبطولات إبراهيم فايق يعلن عن معلقين مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

وتابع الغندور أن المواعيد المقترحة من قبل اتحاد الكرة بشكل مبدئي تشير إلى إقامة مباراتي نصف النهائي يوم 20 أكتوبر، على أن تُلعب مباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث يوم 24 أكتوبر وتوقع الغندور أن يتم اعتماد هذه المواعيد بشكل كبير.

وأوضح الغندور بأن السبب وراء هذا الاقتراح هو تزامن المباريات مع معسكر منتخب مصر في شهر أكتوبر، والذي يتضمن مواجهتي موريتانيا ضمن تصفيات كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • غدًا.. انطلاق الموسم الثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات
  • الجولة السادسة من دوري المحترفين تنطلق اليوم
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب
  • عاجل.. تأجيل السوبر المصري وتحديد مواعيد جديدة بالتنسيق بين اتحاد الكرة ومجلس أبو ظبي
  • إجراء قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات بمشاركة 16 نادياً
  • اتحاد الكرة يقرر تمديد فترة تسجيل لاعبي فرق الدوري لمدة 7 أيام على أن تنتهي الفترة في الـ30 من الشهر الجاري